هل حذفت شخصا من حياتك ؟

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة zoya_y, بتاريخ ‏13 يناير 2009.

  1. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    هل حذفت يوما شخصا من لائحه اصدقائك..؟؟

    ::

    ليس من السهل ان تجد نفسك امام هذا القرار ..

    وليس من السهل ان تختم حكايتك مع شخص بالفراق ..

    وان تسدل الستارعلى اخر فصل من صداقه سنين ..

    وان تفرض عليه الرحيل ..... أوترحل بدورك ..

    ::

    هناك من يتخذ هذا القرار دون تمهل او تفكير ..

    فى لحظه غضب عارمه ..

    قد ينسون او يتناسون المساحات التى يحتلها هذا الشخص فى وسط قلوبهم ..

    ::

    تمهل..

    فقد لا تتقبل الحياه بدونهم ..

    ولا تستسيغ الدنياببعادهم ..

    وربما بفعلتك ترتكب خطا كبير بحق قلبك ..

    وخطأ اكبر بحق من تحب ..

    فلا يبقى لديك الا الندم تتجرع منه كلما شعرت بالحنين ..

    ( هذا ان كان الشخص يستحق الصداقه ) ..

    فلا تتعجلا الأمر مع أصدقائك ..

    فهم دوما معك ولك ..

    ::
    اما اذا..!!
    وصلت الا طريق مسدود حتم الفراق وانهاءالصداقه فستنهيها ..!؟

    سؤالــي ..

    هل انهيت صداقتك مع شخص يومآ ..؟
    ماهو السبب ..؟

    منقول
     
  2. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    عادي ..
    صارت نفسي وسيعه حق هالشي ..
    وكل ما اقابل شخص .. وراح مني ..
    اقول بيني وبين نفسي ..
    اللي بعدووووو ..!


    دمتي بود يا لويه ..
    وولكم احلى باك ..
    ومبروكين ان شاءالله ..:)
     
  3. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    ( هذا ان كان الشخص يستحق الصداقه ) ..

    فلا تتعجلا الأمر مع أصدقائك ..

    فهم دوما معك ولك ..

    كلام جميل والحمدلله سلة المحذوفات فارغه
     
  4. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    الحمدلله على السلامه ومن طول الغيبات جاب الغنايم
    هالزمن زمن تقيم الناس الحين تقيمك حسب جيبك
    وتوقيعي يدل على ذلك
    واللي مايعدم مال لاتعده راس مال وكثير من الاشخاص تغيرو لعده الاسباب
    بس التواضع كنز عنوانه السعاده
     
  5. الهمس الخجول

    الهمس الخجول عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    8,739
    عدد الإعجابات:
    2
    بصــــــــــــــراحه كثير سويتها وحذفت ناس وشطبتهم من حياتي كلها
    وخصوصاً إذا اكتشفت إنه شخص كذاب أو خائن أو يحاول يستغفلني ويستغبيني في أمور واضحه ومكشوفه -بكل هدوء وبكل بساطه تنتهي العلاقه يمكن اتأثر لأيام لكن سبحان الله قلبي قوي مره ولا أحب ابين لأي شخص وعاده يكون إنسحابي بشكل مفاجئ وهذا هو الحل الأمثل بالنسبه لي ومن غير ما اناقشه أو أخبره بنيتي - تحيـــــــــــــــــاتي
     
  6. fabulass

    fabulass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2006
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    2
  7. Kuwait

    Kuwait مراقب

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,394
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    ♡♥ Kuwait ♡♥
    نعم

    السبب : اصدقاء مصالح
     
  8. wooow

    wooow عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,143
    عدد الإعجابات:
    0
    يا ما حذفت اشخاص كانو اصدقاء ومو بس حذفتهم الا حذفت وراهم 100 طابوقه و سويت فورمات لكي لا يبقى شي فى الكوكيز او سلة المهملات

    شكراا على الموضوع
     
  9. باب عوود

    باب عوود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    3,570
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    كيفان دار السعد
    اولآ الحمد لله على السلامه ورجوع مبارك للمنتدى
    موضوع جيد بنسبه لي لم استطيع ان احذف احد من حياتي حيث
    حاولت ولكن لم استطع تذكرت ان هناك شي جمعني بينه هي العشره او الصداقه
    قواج الله لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويا
     
  10. EXPERT-Q8

    EXPERT-Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    269
    عدد الإعجابات:
    0
    بصراحة في ناس معرفتهم خسارة
    والبعد عنهم غنيمة
     
  11. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    وايد وايد وايد

    عدم الاخلاص


    وشكرا لج
     
  12. توفي

    توفي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2008
    المشاركات:
    980
    عدد الإعجابات:
    0
    خذفت كثير
    مشكووووووووووره
     
  13. دموع الورد

    دموع الورد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    313
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــويت
    حاليا بعد ماحذفت أحد بس يبيله حذف جم وحده

    عندي من قاموس الصداقه

    شكرا لكي
     
  14. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    حـــذفت قليل منهم وفي طـــريقي الى

    حذف البــقيه ,,,,

    لأنهم بالفعــــل لايســـتحقون صداقتي

    شـــكرا حبيبتي زوزووووووو على الطرح الجميـــــل
     
  15. تكانه

    تكانه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2007
    المشاركات:
    186
    عدد الإعجابات:
    0
    فلترة الصداقات.. لا بد منها

    حذفت كل انسان مو جدير فيها

    وحافظت على نوعية

    رب اخ لك .. لم تلده امك
     
  16. بو ذياب

    بو ذياب موقوف

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2008
    المشاركات:
    309
    عدد الإعجابات:
    0
    حذفت وايد وايد ناس من حياتي وطقيتهم بل طوف :)

    بس دايما اخلي نافذه صغيرة ممكن يرجعون منها .... صعب علي انسى العشره
     
  17. جوكوزال

    جوكوزال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2007
    المشاركات:
    1,890
    عدد الإعجابات:
    0
    اولا اهلا باختي الصغيرونه زويا وين هالغيبه

    بعدين هذي حال الدنيا ماتبقى على حال
    المثل يقول لا تحب بقوه فياتيك يوم وتكره 000 ولا تكره بقوه فياتيك يوم وتحب
    لازم الموازنه في كل امور الحياه فلا حبيب دائم ولا عدو دائم
    والبطل من يتحكم بمشاعره ما يخلي مشاعره تتحكم فيه
    ومره اخرى اهلين زويا
     
  18. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    الله يعين بس صراحه في ناس الواحد مايقدر يحذفهم من حياته ويقول الي بعدووو :eek:
    شكرا لمرورك الكريم والله يبارك اب عمرك آمين



    عسى دوم فاضيه آمين
    بارك الله فيك وشكرا لمرورك



    الله يسلمك اوخيي :) ماعندي ولا غنيمه :p
    بس انا الي شايفته انه الناس الحين ماتقيمك بجيبك صراحه مامرو على للحين الحمدلله
    الصداقه والحب احلى شي بالدنيا
    شكرا لمرورك الطيب



    QUOTE=الهمس الخجول;1773783]بصــــــــــــــراحه كثير سويتها وحذفت ناس وشطبتهم من حياتي كلها
    وخصوصاً إذا اكتشفت إنه شخص كذاب أو خائن أو يحاول يستغفلني ويستغبيني في أمور واضحه ومكشوفه -بكل هدوء وبكل بساطه تنتهي العلاقه يمكن اتأثر لأيام لكن سبحان الله قلبي قوي مره ولا أحب ابين لأي شخص وعاده يكون إنسحابي بشكل مفاجئ وهذا هو الحل الأمثل بالنسبه لي ومن غير ما اناقشه أو أخبره بنيتي - تحيـــــــــــــــــاتي[/QUOTE]
    فعلن اكره مافي هالدنيا الخيانه وجرح غيره عوافي :D
    شكرا لمرورك ومشاركتك الكريمه يزاك الله خير




    الحمدالله يعني تعلمت من هالحياه درس عظيم وعسى الله يرزقك الصحبه الصالحه آمين :)
    العفو وشاكرة لك مرورك الطيب
     
  19. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    الله يبعدك عن هالصحبه ويرزقك على قد نيتك يارب :)



    انا ماتوقعت انه صداقة بعض الشباب بهالســوء كنت أحسب انهم غير عن البنات بحكم طبيعتهم
    بس الي شفته انه المصالح عندهم طاغيه علما أني متأكده من الناس الي جذي قله قليله جدا
    ميرسي لمرورك الرائع وعسى الله يرزقك الصداقه الدائمه آمين




    ياهلا ومرحبا اب عودوه اوخيي شلونك ؟
    الله يسلمك ويحفظك من الشر آمين يارب
    الحمدلله عودوه انك ماحذفت لانه الحذف جدا صعب وعسى يارب ماتضطر تحذف أحد
    الله يقويك وشاكرة لك مرورك الأكثر من رائــــــــــــع :eek:





    صاج اوخيي والله يباعد بينك وبين هالناس بعد السمى عن الأرض يارب
    يزاك الله خير




    ليــــــــــــــــــــــش ؟ !! :eek: :eek:
    عسى ماتخسر عزيز بحياتك آمين شكرا لمرورك





    حياج الله لي لي وعسى الله يرزقج احسن الأصحاب آمين
    شكرا لمرورج الطيب خيتو





    ؟ ليش :(
    والله ترا صعب الحذف :(
    شكرا لك اوخيي




    لاتحذفينهم حولي صداقتهم لزماله أفضل :)
    شكرا لج دموووع ان شاءالله تكونين دموع فرح يارب
     
  20. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    الله يعين يارب
    شكرا لج مي مي عسى الله يوفقج آمين :)



    الحمدلله يارب انك محافظ على هالنوعيه وعسى الله يوفقك آمين يارب



    اي والله صاج
    عسى ان شاءالله يارب دووووم ماتنسى العشره
    شكرا لمرورك اوخيي





    ه
    هلا جوكوزااااااااااااال شلونك اوخيي وشلون مواضيعك الاجتماعيه الهادفه :eek:
    والله كلامك خوش كلام لاتحب بقوه فتضطر للكره يوما ولاتكره بقوه فتضطر للحب يوما :D
    بس انا مشاعري تتحكم فيني :( ولا اقدر اتخذ قرارات صعبه مثل الفرااااق :(
    وهلا فيك
    شكرا لك اوخيي
    بس ماقلت لي شنو يعني جوكوزال:confused: