انتبهوا من الاستعجال بخصوص دبي

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة مساهم11, بتاريخ ‏14 يناير 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تمر حالي حكومة دبي بأسوء حالاتها الماليه والاقتصاديه
    حيث اني سمعت بأذعة الكويت امس ببرنامج اقتصادي
    انها طلبت قروض من دول الجوار ورفضت
    للحاله الاقتصاديه السيئه
    وسيصيب العقار حالة كساد كبيره عندهم
    وسيحاول السماسره الترويج لبيعها عبر دول الخليج
    بأسعار اقل من اسعارها الحقيقيه حتي ينجوا من اكبر الخسائر

    وعليه اخواني انا لا املك معلومات حقيقيه عن هذا الامر
    وترددت اكتب هالموضوع ولكن من باب الاحتياط والتنبيه لما هو قادم
    و الحذر واجب ولا تغرنا الاسعار
     
  2. تكانه

    تكانه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2007
    المشاركات:
    186
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك

    انا معاك .. وضع دبي مريب .. حده
     
  3. على حمد

    على حمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    321
    عدد الإعجابات:
    0
    اقتصاد دبي مقبل على انهيار نتيجة المديونية الكبيرة والضخمة التي تعانيها

    حيث بلغت المديونية المترتبة على حكومة دبي واستثماراتها مبلغ 184 مليار دولار

    هل تعرفون حجم 184 مليار دولار ماذا يعني !!


    اترك لكم الرأي مع جزيل الشكر والتقدير
     
  4. الحزام2007

    الحزام2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2007
    المشاركات:
    453
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار الصباح
    هل تقصد التطور والعمران
    راح ينتهي
    الاقتصاد يدق القاع
     
  5. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كارثه الله يدفع الشر
    يعني دبي وهالتها الاعلاميه وتطورها كان علي ارض منهاره
    شكرا اخي علي
     
  6. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    دبي من ظمن منظومة أكبر وهي الأمارات العربية المتحدة ،،، وأبوظبي تعتبر من أغنى امارتها و أكيد سوف تدعم دبي ،،، بالنسبة لي اذا انعرضت علي شقة كان سعرها 500 الف دينار و الآن 100 الف دينار راح اعتبرها فرصة ،،،
     
  7. تكانه

    تكانه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2007
    المشاركات:
    186
    عدد الإعجابات:
    0

    الارستقراطي يمكن ما عندك خبر عن رفض ابوظبي والرياض والدوحة طلبات

    محمد بن راشد في منحه قرض ملياري؟
     
  8. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    و الله ما عندي خبر ،،، ولكن الشيخ محمد بن راشد يستاهل كل خير و لكن الحساد الله يكافينا الشر في كل مكان ،،، اتمنى و قوف دول الخليج مع هذا الرجل الذي شرف العالم العربي بمعمار امارته ،،،
     
  9. طارق55

    طارق55 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    398
    عدد الإعجابات:
    4
    محمد بن راشد للاسف انسان مغرور .. أنا شفته بعيني مره من المرات .. بعد تحرير الكويت .. يسأله المذيع الكويتي ويقوله : الانسان الشاعر المرهف محمد بن راشد مارأيك بقضيه الاسري الكويتيين الموجودين في العراق .. وأنت الشاعر المرهف ؟؟ يرد عليه عليه محمد بن راشد .. وأنا أش دراني عن الاسري أنتوا تقولون أن عندكم أسري وأنا ماأدري عن هالموضوع شئ !!!!!! أي والله .. الاخ مايدري ويصدق صدام وأعلامه بأن الامر خدعه كويتيه !! هذا محمد بو راشد .. انسان مغرور للابعد حد .. والان صوره في تلفزيون دبي تقول كأنه صدام .. كل عشر دقائق يطلع بالاعلام .. للاسف خله يتعلم من أعيال زايد التواضع والطيبه والخلق الحسن ..
     
  10. Doc30

    Doc30 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,192
    عدد الإعجابات:
    1
    اسمحلي اخ الاستقراطي اخالفك الراي

    الازمه هذي بينت انه كل هالمعمار كان قروض غير مدروسه

    يعني اتوقع ماشين على المثل الي يقول الصيت ولا الغنى

    اغلب الاقتصاديين كانو يقولون(من سنة 2007) انه دبي فقاعه وانها اول مدينه راح تتاثر في حال حدوث ازمه اقتصاديه عالميه

    حسب الي قريته انه ابوظبي طلبو تملك مطار دبي وغيره من المصالح الحيويه بالاماره لاكن بن راشد رفض


    والله يستر من القادم
     
  11. ابوالهنا

    ابوالهنا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2009
    المشاركات:
    292
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم .... اللي حاب يخوض في هالموضوع لا بد يكون دقيق في النقل و الموضوع اكبر من مسألة فقاعه ... إذا كان اكبر اقتصاد في العالم ( الولايات المتحده ) قابل على مرحلة ركود و كساد عظيم ... و هذي يا اخوان هي الدورة الاقتصاديه كل فترة من الزمن ( 5 - 7 سنوات ) و بعدين الاسعار اقصد اسعار العقار بالذات كانت خياليه فلابد ان تواجه بهذا الارتداد النازل الى القاع ... عندك اكبر مثال منطقة جنوب السرة ... في سنة 2000 كانت الاسعار لا تقارن بما كانت عليه في 2007
     
  12. fabulass

    fabulass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2006
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    2
  13. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    والله آنا هالكلام ما سمعته ،،، قد يكون حقيقي وهو مأخذ عليه ،،، لكن لا أنكر أني من معجبين هذا القائد كشخص جعل من امارة قبل عشرين سنة كانت صحراء الى عاصمة لأكبر الشركات العالمية و نافس سنغفورا و هزمها ،،، الأولى ان ننظر الى ايجابيات هذا الرجل ،،، وشكرا ،،،

    مساك الله بالخير دكتورنا ،،، كلامك صحيح و القصد هو ان هناك شخص بدأ بشيء و تعثر هل نقف مكتوفين الأيدي و نتشمت أم نمد له يد العون ؟؟؟ على الأقل مساعدة دبي هي استثمار و ليست كالاموال التي تذهب للدول العربية و لا تعود وثاني يوم سا بينك باعلامهم ،،، تحياتي ،،،
     
  14. المسعودي

    المسعودي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2007
    المشاركات:
    159
    عدد الإعجابات:
    0
    دولة تجاهر فى المعصية شنو توقع يصير فيهااااااا
     
  15. EXPERT-Q8

    EXPERT-Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    269
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يستر
     
حالة الموضوع:
مغلق