الارستقراطي وابو نواف والشباب الطيبين الفزعه ولا عليكم أمر

ابو غانم

عضو نشط
ياشباب أنا أملك سهم nt كنت أضارب فيه وشغل عدل .. والبارحه بعته وشريته وهو نازل وقلت ابيعه اليوم ... بس اليوم نزلت عليه أخبار سيئة فيها افلاس ومدري شنو ... قلت مومشكله أبيعه خساره انشاءالله 80 بالميه مو مشكله .. بس اللي حصل انه توقف عن التداول والشي هذا ماعمره مر علي كلش ... يعني احنا كملاك أسهم شنو مصيرنا .. او شنو اللي حصل للسهم هذا ..

من واقع خبرتكم شنو اللي حصله بالضبط .. فلوسنا باي باي ولا شنو

ومشكورين

caca

عضو نشط
الله بعوض عليك هذه الى اقدر اقولك لك ....

الأرستقراطي

عضو نشط
الله بعوض عليك هذه الى اقدر اقولك لك ....

لا تخوف الرجال يا خوي ،،، الشركة راح تمر بكذى مرحلة قبل الأغلاق النهائي ،،، اصبر كم يوم وتابع الأخبار ،،،

caca

عضو نشط
لا تخوف الرجال يا خوي ،،، الشركة راح تمر بكذى مرحلة قبل الأغلاق النهائي ،،، اصبر كم يوم وتابع الأخبار ،،،
الأرستقراطي...

اخوى والله انى ضايق خلقى ومنقهر فى نفس الوقت على خسارة ابوغانم....

ابو غانم

عضو نشط
الأرستقراطي...

اخوى والله انى ضايق خلقى ومنقهر فى نفس الوقت على خسارة ابوغانم....

الله لايهينك يالغالي .. والخسارة بالعمر والحمدالله على كل حال

راشد (بو نواف)

عضو نشط
ياشباب أنا أملك سهم nt كنت أضارب فيه وشغل عدل .. والبارحه بعته وشريته وهو نازل وقلت ابيعه اليوم ... بس اليوم نزلت عليه أخبار سيئة فيها افلاس ومدري شنو ... قلت مومشكله أبيعه خساره انشاءالله 80 بالميه مو مشكله .. بس اللي حصل انه توقف عن التداول والشي هذا ماعمره مر علي كلش ... يعني احنا كملاك أسهم شنو مصيرنا .. او شنو اللي حصل للسهم هذا ..

ومشكورين

الله يكتب اللى فيه خير وصالح

صراحة ما مر علي مثل هالوضع

الجديد دائما

عضو نشط

نعم انا مؤيد كلام بوخالد.
ماعليك ياما مرينا وعدينا .

الأرستقراطي

عضو نشط

ومشكورين

أخوي معلش شوي مشغول ،،، دور بهذا الرابط عن كلمة chapter 11 بآخر 3 أخبار للشركة ،،، و آنا راح أقولك شنو صاير بالضبط ،،،
http://finance.yahoo.com/q?s=nt

لحظة

عضو نشط
اخي لا تخاف ولا شيء بس عينك على الشركة وامرك جاهز اذا تريد تبيع لانك ما تعرف متى بيرجعون التداول

انا مرة صارت لي بشركة وما عرفت شنو اسوي وارجعوا التداول بعد يومين بعد ما قدمت الشركة على طلب حماية من الافلاس وسعرها بعدها طار لكن انا كنت مجهز امر براس المال والحمد لله بعت وحافظت - وقتها على راس مالي -

الخلاصة جهز امر البيع وعينك على الشركة اخبار ومتى بيرجع التداول بيعها والله يوفقك

الجديد دائما

عضو نشط
شلون مريت وعديت .. فهمني يالغالي عن التجربة اذا ماعليك أمر

أذكر سهم شريته ونفس اللي صار معاك طلبو حماية من الافلاس وتوقف السهم ثلاثة أيام ورد وبعت بخسارة والحمدلله على كل حال.

ابو غانم

عضو نشط
أخوي معلش شوي مشغول ،،، دور بهذا الرابط عن كلمة chapter 11 بآخر 3 أخبار للشركة ،،، و آنا راح أقولك شنو صاير بالضبط ،،،
http://finance.yahoo.com/q?s=nt

هذا خبر لقيته ياليت تشوفه لي .. وأشكرك على أهتمامك أنت والشباب الطيبيين عسى الله يوفقكم أجمعين

http://finance.yahoo.com/news/Nortel-Obtains-Court-Orders-iw-14063952.html

لحظة

عضو نشط
اخي الشركة قدمت على حماية من الافلاس هذا الاكيد

وفيه اخبار انه سيتم تجزئتها وبيعها للمنافسين

ابو غانم

عضو نشط
يقولون في المسج بورد للياهو انه تغير الى nrtlq.pk

معقوله بالسرعه هذي !!!

ابو غانم

عضو نشط
للأسف تغير أسم السهم بالأوسط وصار سعره 11 سنت وانا شاريه على 30 سنت وبكمية كبيره بعد .

صار أسمه
NRTLQ.pk

وهذا موقعه على الياهو

http://finance.yahoo.com/q?s=NRTLQ.pk

الله كريم انشاءالله

أعلى