نصيييييييحه الابراج يوم الثلاثاء القادم

adelsaqer

عضو نشط

هلا بالرادار

انا لست قدوه لأحد لأني واحد من الناس البسطاء جدا

واعلم علم اليقين انني اول من سيفرح بشدة اذا صدق كلامك

تدري ليش

لأني ساعتها علمت اننا كسبنا عضو فعال حرص على خدمة اخوانه الاعضاء

وينتظر منهم الدعاء له في ظهر الغيب .

وارجوا ان لا تأخذ كلامي على انه تشكيك فيك او في غيرك

ولكن مهمتي انا في المنتدى ان احرص ان تكون المعلومات المذكورة صحيحية قدر الامكان حماية لأخواننا الاعضاء

وانا اريد ان اسألك

لو فرضا لا قدر الله كانت معلومتك مغلوطه وغير صحيحة وقام بعض الاخوة بتصديقها

ثم سقطوا في حبال الاسهم

قل لي بالله عليك ماذا ينفعهم تاكيدك بأنك تتحمل المسؤولية

يعني اسمحلي ما راح يقبضون الا الهواء

على كل حال وكما قال المثل " بكره يذوب الثلج ويبان المرج "

وعسى كلامك يكون صحيح والله يوفقنا ويوفقك لما يحب ويرضى

الفهلوي​
رد حكيم من مشرف حكيم :)

abotalal

عضو نشط
اقول يالحبايب ويمكن يصدق بس لوين السهم رايح هل اهو راجع للاسعار اللي صرفوا فيها ولا هل هو صعود لحفظ ما تبقى من ماء الوجهه

سوق الاوراق

عضو نشط
لوشوي فكرتوااا وانتبهتوا عسهم (الابراج)جان اقتنعتواااا وبقول كلمه اخيرة بردوااا على اسسهمكم قبل الثلاثا اللهم اني بلغت اللهم فشهد وبعدها امانه ادعوا لمريضنا لان راح يكون اهو سبب انطلاقها هاااا وعشانكم انتو الصغار بس

السلام عليكم

فكرنا وهذا التفكير غلط لان من كثر مافكرنا مافي مكان للشعر والصلعة اكبر من قطعة الباروكة !!!!!!!!!!:)

لو تقول لنا يوم الثلاثاء نشتري ابراج الكويت او برج التحرير او برج بيزا المائل او برج ايفل !!!!!!:)

اخوي انا من مؤيدي الشراء الاستثماري الطويل الاجل وبكميات كبيرة حتى لو الشركة خسرانة او مطلوبة وهناك موضوع خاص كتبته بهذا الشأن لذلك انا مصدقك حتى لو في خطورة كبيرة بالوقت الحالي لسبب الغموض الكبير بوضع الشركات بس هذا مايمنع استغلال الفرص الكبيرة جدا ...
وهناك نوع من المجازفة الخطيرة بالتوصية بس عند دراسة الموضوع بعمق نجد ان السهم يستحق الاقتناء لعدة اسباب مع العلم لدي قناعة ممكن نشوف اسعار اقل بسبب عمق الكارثة ولاسباب اخرى ....!!!
توصيتك مقبولة لو ذكرت للاخوان الاسباب بشكل مباشر ...
بس بهذه الطريقة ماحد راح يجرب يم السهم لان الاسهم الربحانة وماعندها مشاكل قاعدة تنتحر من فوق الابراج !!!!!!!

الوقت وقت الاستثمار الطويل جدا جدا والفرصة لن تتعوض ولن تتكرر بهذا الشكل الا بعد عمر طويل جدا .... والسئوال ماذا نشتري ومتى نشتري وياْي سعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظة .....

عجبني جدا مشرفنا الغالي الفهلوي ...... !!!!!!
مارس دوره بشكل فني متمكن وبروح رياضية عالية جدا ..... !!!!!!

D.NeT

موقوف
الحل الوحيد لرفع السهم هو زيادة في راس المال في ظل وضع السوق .

مع احترامي وتقديري لعضونا الجديد .

سلندوح

موقوف
ربما يكون العضو العزيز رادار لديه معلومه من شخص يعتقد انه ثقه ولكن وبالتجربه التي حصلت معي ومع بعض الاعضاء اننا كنا اكباش فداء وشرينا على توصية هؤلاء الثقه وورطنا غيرنا ثانيا وكنا مطبلين لاسهمهم وتم التصريف علينا وعلى غيرنا وللزميل والزملاء ومن تجربه شخصيه محد من الكبار يريد لنا الربح وما يعطيك التوصيه الا وهو يريد التصريف عليك وهذا الذي اعرفه واثق به 100% وغير هذا للذين يريدون المجازفه نصيحه لا تشتري السهم بالحد الاعلى وهو معلق(خاص بسهم الابراج) اشتر قبل التعليقه واقنع وبيع بربح فلس او فلسين حتى لو كل يوم يتعلق فربح يفوت ولا خساره تتندم عليها والمؤمن كيس فطن .....السوق قاعه على المؤشر الوزني ما بين 310 و300 والله اعلم ومن غالبية المحللين المعتبرين وقد يكون هناك ارتداد يومي الاحد والاثنين لكن الثلاثاء صعوده يحتاج تدخل من المحفظه وبقوه غير هذا اعتقد ان السوق وهذا اقتناع ان السوق سيلامس 310 وزني وديروا بالكم والله يرزق الجميع...ويشفى مريضك اللهم امين

الرادار777

موقوف
اخواني سمعت كل تعليقاتكم مع خلص احترامي لاخونا فهلوي بس ان ماقلت الشراء في يوم الثلاثاء انا فضلت الشراء قبل الثلاثاء بس كنت اقول لو كلن في شك بكلامي فبامكانكم الشراء في حال اتضاح الرؤيه يوم الثلاثاء اقصد في وقت صعوده وعلما ان هناك اخبار ساره في بداية الاسبوع القادم وراح اعلنه اول مايصير وقبل الثلاثاءبادن الله تعالى وبعد ما الكل يتاكد اتمنى اكون عند حسن ظنكم جميعا واني اكون فدتكم وبعد ماتربحون راح اعلن عن المتسبب في الربح انشالله مو عشن شي لان كل شي وقتها لازم يظهر وحقكم ما يضيع انشالله وامانه مريضنا باشد الحاجه ان تدعوله بصدق ولا يرد القضاء الا الدعاء

الرادار777

موقوف
»الدولية للإجارة« تتوقع نمو أرباحها في الربع الأخير وتستهدف شركات جديدة

أعلنت »الشركة الدولية للإجارة والاستثمار« عن تحقيق ارباح بلغت 64.2 مليون دولار ما يعادل 17.1 مليون دينار بواقع 55.37 فلسا ربحية للسهم في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2008 بنسبة نمو مقدارها %13.71 مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي والتي بلغت 15 مليون دينار بواقع 48 فلسا ربحية للسهم.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في الشركة سمير ناصر حسين إن مصادر الأرباح التي حققتها الشركة هي الفاصل في جودة هذه الأرباح، مشيرا الى أن النمو الكبير في الأرباح يأتي انعكاسا للثقة المتنامية التي تحظى بها الدولية للإجارة في محيط المال والأعمال ولسياسة الشركة القائمة على هيكلة فرص استثمارية واعدة ومشاركة عملائها في تلك الفرص، لافتا بأن ارتفاع معدل ارباح الشركة في مواجهة الهبوط الحاد في معدلات ارباح الشركات في الكويت والمنطقة بسبب الازمة المالية العالمية التي القت بظلالها على كافة الاسواق العالمية يرجع الى جهود الادارة التنفيذية والعاملين بالشركة الى توجهاتها الاستثمارية، وتنوع محفظة استثماراتها وحرصها الدائم على انتقاء العمليات والمشاريع التي تقوم الشركة بالدخول فيها، واعتمادها على الارباح التشغيلية كمصدر للربح.

واضاف ناصر ان الشركة نجحت في المحافظة على معدلات نمو ارباحها على الرغم من الاحداث التي مرت بها، والتي ادت الى تغيير مجلس الادارة والتي لم تحل بين الادارة والاستمرار في مواصلة الاداء المتميز، بل اضافت تحد للادارة التنفيذية وجميع العاملين بالشركة للعمل بإخلاص وتفاني وبذل كافة الجهود لتحقيق هذه النتائج المتميزة، ووضع الاساس لاستمرار الشركة في التطور بنموذج عمل جديد متنوع لضمان تحقيق التميز على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها بيئة الاعمال والاستثمار، حيث حققت الشركة لمساهميها عائداً على حقوق المساهمين بلغ %34 ليصل الى 319 مليون دولار ما يعادل 85 مليون دينار.

وافاد ناصر ان الشركة عززت من ملاءتها المالية حيث حققت نمواً في اجمالي الاصول بلغ %125 مع نهاية سبتمبر 2008 لتتجاوز 1.4 مليار دولار ما يعادل 395.7 مليون دينار، علماً بان غالبية هذه الاصول غير مرهونة، كما حققت الشركة ايضاً نمواً في اجمالي الايرادات بلغ %41 ليصل الى 141 مليون دولار ما يعادل 37.7 مليون دينار، منوها الى ان الشركة تسعى لان تكون استثماراتها المباشرة في شركات يتصل نشاطها بعمل الشركة بحيث يعمل الجميع بمنظومة متكاملة يتعزز من خلالها نجاح كل فرد منها بنجاح مجمل المنظومة.

واوضح ان »الدولية للاجارة« تتمتع بالريادة في القطاع المالي والاستثماري انطلاقاً من قوة ومتانة محفظتها الاستثمارية المتنوعة والتي تشكل اصولها مركزاً قوياً ذات كفاءة تحقق لها ولمساهميها عوائد مجزية على المدى القصير، واستمرارية نمو هذه العوائد على المدى المتوسط والطويل، مشيراً الى ان استراتيجية الشركة الاستثمارية تعتمد على الاستثمار في قطاعات مختلفة ابرزها الاستثمار المباشر في مشاريع يتم دراسة جدواها الاقتصادية بدقة.

واكد ناصر على متانة المركز المالي للشركة ويظهر ذلك من خلال النمو في اجمالي الاصول والزيادة في حقوق المساهمين والنمو المتواصل في الايرادات فضلا عن نشاطها الاساسي في التمويل والاجارة الاسلامية مفيدا ان الشركة تهدف مرتكزة على متانة مركزها المالي الى الاستفادة من فرص استثمارية منتقاة في السوق المحلي والاسواق الاقليمية.

وتوقع ناصر ان يكون اداء الشركة في الربع الاخير متميزا وفي نمو مستمر على الرغم من الظروف الحالية التي تمر بها الاسواق العالمية والخليجية، مفيدا ان الشركة تشهد حاليا نمودا متزيدا في قيمة الاصول والذي نتج عن اضافة العديد من الشماريع المستقبلية منها العقارية والخدماتية والذي سيضمن تحقيق عوائد مجزية للشركة خلال السنوات المقبلة لافتا الى ان مجلس الادارة يسعى لتنفيذ هذه المشاريع من خلال خطة استراتيجية تم اعتمادها حيث وافق مجلس الادارة على مقترح زيادة رأس المال بنسبة %40 نظرا للنمو المتوقع في قيمة الاصول وتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ هذه المشاريع.

وذكر ناصر ان »الدولية للاجارة« لديها مشاريع واستثمارات عديدة ومتنوعة في الاسواق المحلية والاقليمية والعالمية، مشيرا الى ان هذه المشاريع والاستثمارات تشغيلية تدر عوائد ثابتة للشركة وتنمو بشكل متواصل ومستمر لافتا الى ان ابرز تلك الاستثمارات والمشاريع مشروع عقاري ضخم في امارة الفجيرة بدولة الامارات العربية المتحدة، ومشروعان عقاريان في السعودية وتحديدا في مكة والمدينة اضافة الىمشروع لمركز تجاري في منطقة التجمع الخامس المصرية التي تضاعفت قيمتها السوقية عدة مرات.

من جهة اخرى ابدى ناصر استغرابه من الاشخاص الذين يحاولون محاربة الناجحين وتعمد ايذائهم على الرغم من ان هذا النجاح يصب في النهاية لمصلحة شركة وطنية، وليس الاشخاص بعينهم، فالتا الى ان الشركة سترد على مروجي الشائعات عبر اطلاق المزيد من المشاريع الناجحة وتحقيق معدلات نمو في نتائجها المالية تتجاوز التوقعات بحسب الاستراتيجية التي تعكف الشركة على تنفيذها حالياً.

واكد ناصر انه يسعى الى تحقيق الانسجام بين المساهمين الاستراتيجيين في شركة الابراج القابضة وتطويق اي خلاف مما ينعكس ايجابا على اداء شركة الدولية للاجارة والاستثمار ونشاطها (متابعا الانسجام بين الادارة التنفيذية والمساهمين الاستراتيجيين ابرز مفاتيح تحقيق النمو المستهدف وتطوير اداء الشركة مما ينعكس على حقوق المساهمين ومن جهته فانني ابذل قصار جهدي لتحقيق التجانس بين المساهمين الاستراتيجيين في شركة الابراج القابضة التي تصب في النهاية على شركة الدولية للاجارة.

واشاد ناصر بالدور الكبير والجاد لفريق لجنة الانقاد التي يترأسها محافظ بنك الكويت المركزي الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح ودوره الريادي في حل الازمة التي تعصف بسوق الكويت للاوراق المالية مؤكدا ان الفريق يحرص كل الحرص على اجراء اتصالات يومية بالشركات لمتابعة الاخبار ومناقشة سبل حل الازمة المالية في السوق الكويتي وتحديدا الدولية للاجارة التي ليست بمنأي عن الشركات الاخرى المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية مما يبعث الطمأنينة لدى هذه الشركات

جمبازي

عضو مميز
اخوى الرادار

خلنا من كلام العواطف ....ونبى الكلام الجد .

شركة الدوليه للاجاره اكثر شركه معرضه للافلاس بالسوق الكويتى ..

والسبب ديونها تعادل 492% من اجمالى حقوق الملكيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهى تعتبر اعلى نسبه اقتراض بالسوق ؟؟

فكيف ستحل هذه المشكله .

(((ورجاء خاص ))) لاتقول يوم الثلاثاء وغيره من الكلام الفاضى .

نبى كلام واقعى وملموس ..شنو الحل ؟؟؟

وهذى الميزانيه جدامك ..

الملفات المرفقه:

• الدوليه للاجاره.png
    الدوليه للاجاره.png
    الحجم: 45.6 KB   المشاهدات: 440
  • دوليه اجاره1.png
    دوليه اجاره1.png
    الحجم: 37.3 KB   المشاهدات: 436

بو سليمان

عضو مميز

وهذى الميزانيه جدامك ..

بو عبدالله اصلا انا داش الموضوع يوم شفت اسمك بداعبك لكن فعلا الموضوع ليس لمبداعبة

كلامك بمحله الدين قوي و ما يترقع

جزاك الله خير بو عبدالله

أسد سليمان ملك

عضو مميز
بو عبدالله اصلا انا داش الموضوع يوم شفت اسمك بداعبك لكن فعلا الموضوع ليس لمبداعبة

كلامك بمحله الدين قوي و ما يترقع

جزاك الله خير بو عبدالله

بوسليمان ممكن سأل جم مره جيكت الكتابه قبل ما تعتمدها:d

الابراج وما ادراك مالابراج;)

عسى الله يشفي مريضكم ومرضى المسلمين

بو سليمان

عضو مميز
بوسليمان ممكن سأل جم مره جيكت الكتابه قبل ما تعتمدها:d

الابراج وما ادراك مالابراج;)

عسى الله يشفي مريضكم ومرضى المسلمين

ههههههههههه

مشكور علي الدعوة الطيبة و الصادره من محب

الابراج و منا قابضة و كثير من الشركات الاسلامية فعلا هي صدمة الرجال كثير من اعضاء تلك الشركات لهم نشاطهم السياسي و الطلابي و استقطبو الكثير بحجه الدين
اكثر الشركات الاسلامية فيها نصب و احتيال ( حرامية )

adelsaqer

عضو نشط
اخوى الرادار

خلنا من كلام العواطف ....ونبى الكلام الجد .

شركة الدوليه للاجاره اكثر شركه معرضه للافلاس بالسوق الكويتى ..

والسبب ديونها تعادل 492% من اجمالى حقوق الملكيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهى تعتبر اعلى نسبه اقتراض بالسوق ؟؟

فكيف ستحل هذه المشكله .

وهذى الميزانيه جدامك ..

هذي احلي مشاركة شفتها وتبين ان بوعبدالله موراغب بالسهم انا اشد من ازرك يابوعبيد فعلا السهم مومال احد يشتريه توكل علي الله شوفلك سهم ثاني والله يوفقك :d

الفاتح

عضو نشط
ما ادري ليش تذكرة اعتمد

ومقولته الشهيرة مبرد دينار حدث الغافلين عنها

ورق خسران

عضو نشط
15-01-2009, 08:07 PM #21
doly
عضو جديد

السوق ما يشجع .......... والله يخوف

doly
عرض ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى doly
البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة doly
Add doly to Your Contacts

15-01-2009, 08:12 PM #22
الفهلوي
مشرف

--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرادار777

لوشوي فكرتوااا وانتبهتوا عسهم (الابراج)جان اقتنعتواااا وبقول كلمه اخيرة بردوااا على اسسهمكم قبل الثلاثا اللهم اني بلغت اللهم فشهد وبعدها امانه ادعوا لمريضنا لان راح يكون اهو سبب انطلاقها هاااا وعشانكم انتو الصغار بس

اقتباس:
اللهم يا حنان يا منان يا رحيم يارحمن ارحم جدتي آمنه واغفر لها ذنوبها واثقل اللهم بالحسنات ميزانها ووسع مدخلها وأمن روعتها وآنس اللهم وحشتها وآنس اللهم وحدتها وغربتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه ولا تجعله حفرة من حفر النار وأريها اللهم مكانها بالجنه وأنزلها اللهم منزلا مباركا وانت خير المنزلين آمين

اللهم آمين

ياليت انك توضح اكثر عشان الناس تعرف وتتطمن لك ولمعلومتك

ترى صعبه انك تدبس الناس مره ثانية كافي الاولى الناس مو طالعه منها للحين

وعسى الله يرحم موتاكم ويجعل مثواهم الجنه

الفهلوي

حبيبي شدخل الدعاء اللي انا حاطه بالموضوع ؟؟؟
ارجو الاجابه
وحبيبي في اشياء عندها خطوط حمراء ما اسمح حق اي واحد يقرب منها ومنهم هذا الدعاء

ورق خسران

عضو نشط
أخوي الفهلوي ،،، هذا الشخص أكن له كثير من الأحترام ،،، مع انه ما تربطني فيه علاقة شخصية ،،، ربما تكون صدفة ،،،

بيض الله وجهك وكثر الله من امثالك يالارستقراطي

ميلان

عضو نشط
مافي سهم في السوق يصعد الا بانتهاء الازمه او اكتتاب بزيادة راس المال

ورق خسران

عضو نشط
رابط يفشل العضو ورق خسران شكلة قاعد يشتغل حق محافظ ابراج من وصي علي اسهم القروب قاموا يصرفون علي الناس مايندري عن عضونا اليديد

اخوي عادل صقر الله يعطيك العافيه انا سمعت معلومه ان القروب كله بيصعد وحطيت هالصفحه اللي انت قاعد تقول انها تفشلني عشان اخواني الاعضاء يدشون عالسهم نفس ما غيري حطها نفسها وللعلم القروب 3 مرات كان بيتحرك بس صارت بعض الامور وبعضها الاخوان قاعدين يذكرونها بالمنتدى ولعلمك انا ما اصرف على احد شي ولاني ادير محافظهم بس تربطني علاقه طيبه بواحد فيهم وللعلم ان اتلقروب فعلا فيه عليه كلام بس متى هذا اللي انا ما راح اجاوب عليه لاني لو قلت كأن الناس يمشون وراي مع ان كل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه وللعلم ان يوم اني فتحت الصفحه كان عندي معلومه عن 3 عقود فازت فيها الابراج بقيمة 19 مليون دينار كويتي وعشان ججذي انا قلت والناس بشر يفكرون ويمشون على اللي يبونه مو كل من قال انا علشان توصية ورق خسران دشيت اللي بيقول هالكلام عرفو انه مثل الغنم اللي تمشي ورا راعيها لا يا جماعه انا قلت لكم وبنيه صادقه كاخوان لي فقط لا غير ياما وياما ناس وايد توصي على اسهم محد يبطل حلجه وانا مافيه شي يفشلني وانا شريت بيوم ما فتحت الصفحه واللي شرا ترى شرا من كيفه مو انا جابره على الشراء او البيع
مع احترامي وتقديري للجميع
اللي على راسه بطحه يحسس عليها
اخوكم ورق خسران

واحدمليون

عضو نشط
الرادار الله يشفي مريضكم ان شاء الله بس يرحم واللديك اذا انتا عضوا جديد لا تطبل للسهم لان ممكن كلامك صح و100% بس للعلم انا على صلة ومعرفة بالقروب هذا (ابراج - الدولية للاجارة - الشبكة ) الرادار هذا قروب لعب يعني اذا تبي تغامر دش تبي تلعب دش ممكن فوق وممكن يكسرون فيك والي دش ايام الشبكة وابراج يعرف اللعب والله يشفي مريضكم ان شاء الله

الفهلوي

عضو مميز
حبيبي شدخل الدعاء اللي انا حاطه بالموضوع ؟؟؟
ارجو الاجابه
وحبيبي في اشياء عندها خطوط حمراء ما اسمح حق اي واحد يقرب منها ومنهم هذا الدعاء

حياك الله اخوي ورق خسران

اقدم اعتذاري الشديد لسؤ الفهم الذي حصل

وقد وضحت لك ذلك على الخاص وهذا اعتذري لك ايضا على العام

ورحم الله موتاكم وموتى المسلمين

الفهلوي​

أعلى