نصيييييييحه الابراج يوم الثلاثاء القادم

إقليمي

عضو نشط
جزاك الله خير أخي المشرف يالأعتذار لأخينا وهذه شجاعة منك وسوء الفهم لايفسد للود قضيه ودمتم بحفظ الله ورعايته 0

الرادار777

موقوف
شعرفك

ههههههههههه

مشكور علي الدعوة الطيبة و الصادره من محب

الابراج و منا قابضة و كثير من الشركات الاسلامية فعلا هي صدمة الرجال كثير من اعضاء تلك الشركات لهم نشاطهم السياسي و الطلابي و استقطبو الكثير بحجه الدين
اكثر الشركات الاسلامية فيها نصب و احتيال ( حرامية )

شعرفك انهم نصابين وحراميه اتحطها بدمتك اخوي ادا اتحطها بدمتك فاحسب الله بس ماراح اقولك شي ثاني

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
إعتمد

الجزء الثاني

قد يرتفع السهم ليوم او يومين

الحذر

بو سليمان

عضو مميز
شعرفك انهم نصابين وحراميه اتحطها بدمتك اخوي ادا اتحطها بدمتك فاحسب الله بس ماراح اقولك شي ثاني

خلاص خفت ما احطها بذمتي

الا انهم ب و ا ق ي ن

انا تكلمت عن الشركات الاسلامية و الان اقولها من سنتين او اكثر و انا اقولها

الصامد.م

عضو نشط
ياجماعة الحذر ثم الحذر هذا الشخص كربون لعضو في منتدى النوادي نكه (السكرتير)
شوفوا مشاركاته وقارنوها وأتمنى أكون غلطاااان عشان الناس تستفيد...والله أعلم

إقليمي

عضو نشط
لا ياأبو سليمان خففها شوي خلها متلاعبين بأموال المساهمين ونفظ مافي جيوبهم والأن يتباكون على الأقتصاد وإنهيار البورصه وعيونهم على أموال الحكومة هذا بإختصار ودمتم بحفظ الله ورعايته 0

ميلان

عضو نشط
اتمنى ترك الموضوع الى اليوم المحدد بدل ماتصل الامور اكثر ماوصلت اليه ويتم اغلاق

متدرب أصيل

عضو مميز
ربما يكون العضو العزيز رادار لديه معلومه من شخص يعتقد انه ثقه ولكن وبالتجربه التي حصلت معي ومع بعض الاعضاء اننا كنا اكباش فداء وشرينا على توصية هؤلاء الثقه وورطنا غيرنا ثانيا وكنا مطبلين لاسهمهم وتم التصريف علينا وعلى غيرنا وللزميل والزملاء ومن تجربه شخصيه محد من الكبار يريد لنا الربح وما يعطيك التوصيه الا وهو يريد التصريف عليك وهذا الذي اعرفه واثق به 100% وغير هذا للذين يريدون المجازفه نصيحه لا تشتري السهم بالحد الاعلى وهو معلق(خاص بسهم الابراج) اشتر قبل التعليقه واقنع وبيع بربح فلس او فلسين حتى لو كل يوم يتعلق فربح يفوت ولا خساره تتندم عليها والمؤمن كيس فطن .....السوق قاعه على المؤشر الوزني ما بين 310 و300 والله اعلم ومن غالبية المحللين المعتبرين وقد يكون هناك ارتداد يومي الاحد والاثنين لكن الثلاثاء صعوده يحتاج تدخل من المحفظه وبقوه غير هذا اعتقد ان السوق وهذا اقتناع ان السوق سيلامس 310 وزني وديروا بالكم والله يرزق الجميع...ويشفى مريضك اللهم امين
كلام جميل

مع إحترامي لكل من تداخل بالنقاش مع الأخ الرادار .... إلا أنه تبقى حقيقة أن
كل من يريد تصعيد سهم يلزمه أن يكون لديه سيولة .... و كل من يريد أن يصرف سهم يلزمه أن يكون لدى الأخرين سيولة
تابعت في إحدى الأيام توصية من توصيات فوكس و كانت الصيرفة من أول السوق و فعلاً صعد السهم(ما شريته لأنه مو شرعي) وكنت متأكد أن بيصرف و أنا أراقب التداول و أضحك كل الصفقات تقريباً من الناس اللي تابعت التوصية بالمنتديات وتم التصريف باليوم الثالث
ليس من مصلحة أي محفظة تصعيد السهم وتعليقه لعدة أيام لأنه سيعود ويهبط بدون تداول لعدة أيام و سيصل لمستوى أسوء من الأول
منا قابضة بدأ من 400 اليوم 200 ...... برقان جروب بدأ أيضاً من حدود ال 400 اليوم 88 ... هيتس تيليكوم بدأ من 220 راح يرجع أقل من 150
تأكدوا إذا أبراج بدأ من 90 راح يرجع أقل من 50 ..... لا يمكن أن يكون تفكير شركة أبراج بهذا المنطق
ليش الرادار فتح الموضوع بالأمس فقط ؟
أخر إغلاق للسهم كان 89 ..... و معروض بال 87 بدون شراء ... السهم لامس أدنى قاع له 87 بتاريخ 4-12-2009

المحللون يعلمون جيداً أن السهم لو تم تداوله تحت ال 87 مصيره مجهول ... مؤشرات السهم تدل على خروج للسيولة وليس العكس

راقبوا عروض أخر يوم تداول و شوفوا اللي يبي يصعد السهم يعرضه بهذا الشكل ؟

ديون أبراج أكثر من 100 مليون دينار إرتفعت ب 2007 فقط من 9 مليون إلى 73 مليون شروا فيهم الدولية والشبكة وانتوا شايفين سعرهم اليوم

ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 31-07-08 ال9 أشهر المنتهية في 31-07-08‏
الربح(د.ك) 103,224 6,088,147 ‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 0,76 42,65 ‏
علما بان صافى الربح يتضمن:‏
ارباح غير محققة بمبلغ 5,319,657 د.ك .‏
يعني الأرباح المحققة في 3 شهور 768 ألف 490 دينار لغاية شهر 7 يعني قبل الأزمة . السنة المالية تنتهي ب 31-10-2008 والشركة صارت على وشك ترسل ميزانيتها للمركزي يعني لازم يصعدون السهم قبل ما ينهار

أخوي الرادار ردي عليك كان مبني على أرقام ووقائع ... أرجو أن ردك يكون واقعي و تعطينا سبب واحد لصعود السهم

متدرب أصيل

عضو مميز

أنا لي وجهة نظر أخواني ... كلها كم يوم و نوصل للدعم الحديدي للمؤشر سواء الوزني أو السعري
و أسهمنا كلها راح ترتفع إن شاء الله .... في أسهم بالسوق راحت عليها و ما راح ترتفع مهما حققت من أرباح لأن المقياس صار الديون والقروض مو الأرباح
الشركات اللي عليها قروض كانت مشغلة هذي القروض إما بالمضاربة بالأسهم أو بمشاريع عقارية و شراء شركات زميلة و ماكانوا خاشين هالقروض للزمن
يعني الأصول كلها تدمرت سواء أسهم أو عقار ............ المقياس اليوم منو اللي ما عليه ديون
و صدقوني يمكن تضحكون لما كنت أتابع ميزانيات شركات الإستثمار وجدت أفضلها (أصول) بس مشكلتها ماكو أرباح
راح الزمن اللي يضحكون فيه علينا
الأزمة راح تبين منو اللي لابس و منو اللي فاصخ

ورق خسران

عضو نشط
حياك الله اخوي ورق خسران

اقدم اعتذاري الشديد لسؤ الفهم الذي حصل

وقد وضحت لك ذلك على الخاص وهذا اعتذري لك ايضا على العام

ورحم الله موتاكم وموتى المسلمين

الفهلوي​

على راسي واعذرني يا مشرفنا العزيز والغالي عز الله انك تستاهل مشرق وذوق وماقصرت رايتك بيضه يالحبيب

عبدالمذرى

عضو نشط
انا بصراحه مابى اعلق على كلام الرادار777 بس ابى اشووف تعليق يونكس على كلامه لاننا محتاجين يونكس لرد على كلام الرادار بدون قصور بالموجودين واحترامى لهم كلهم بس ابى رد يوووووووووووووووونكس لانه يعرف يرد على كلام المطبلين لبعض الشركااات وشكرا

sami909

عضو نشط
رادااار روح أخد قرض وبيع سياراتك ودش على السهم وبرررررد علية لما تثلج ومن بعدها ادا طلع تحليلك صح أخدك قدوة مع اني موشايف chart ///////////////وندعي حق مريضكم بالسلامة انشاللة

frozen

عضو نشط
الثلاثاااء هااااااااااااااا

برق الشرق

عضو نشط
مفروض يغلق هالموضوع مثل غيره!!

أعلى