نصيييييييحه الابراج يوم الثلاثاء القادم

cocacola

موقوف
ننطر يوم الثلاثاء و انشوف مصداقيه الرادار777
واذا طلع خطا فارجوا من المسؤولون في المنتدا شطب العضو المذكور اعلاه
اتوقع هذا الشي راح يرضي الناس
ويكون شي رادع لكل شخص يروج الاشاعات

Design

عضو نشط
شباب القناعه كنز لايفنى
ياشباب نصيحة لوجه الله اذا انت حاط على السهم علامة اكس
او اي سهم ثاني نصيحة لااتردله
حتى لو قالولك بيروح دينار لانه راعي الباليه جذاب

انتو من صجكم للحين اتصدقون هل خزعبلات
اقنعني انه هذا يبي مصلحتك يقولك روح اشتر السهم
شنو ماعنده احد يقوله يقوم يقولك انته يالي قاعد بالمنتدى
وشايل هم على هم من اسهمك اللي كلها نازله وخسايرنا لا تقل عن 80 % او اشوي اكثر
خل عنكم حجي هذا وذاك وخل عندك اشوية كاش عسى ولعله الله يفرجها علينا وعليكم بالناس الثقات فقطططططططططط]

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الشخص هذا يذكرني ب أعتمد كان تسجيله جديد ووصى على مبرد وصعد السهم يومين بعدها بط على ويها السهم

المهم ياليت ياشباب الي يبي يشتري اي سهم يطلب تحليل فني من الشباب المحللين ومتى الدخول على السهم
بالحاله هذي انتو بالسيف سايد

جمبازي

عضو مميز
انا رئيس مجلس اداره ؟

ابى ارفع سهمى للتصريف او لأى سبب كان ؟

ماعندى سيوله قويه ؟

وضع السوق مايساعد ؟

شسوى :confused:

افكر :confused:

.....................أعمل دعايه للصعود .لماذا ؟؟

حتى تتحقق الاسباب التى اريدها وهى :

1- عدم عرض الصغار أسهمهم للبيع .مما يقلل المعروض .

2- تشجيع المضاربين وتنبيههم حتى يكونوا مستعدين للشراء

عند اى صعود ..وتفكيرهم باتجاه واحد فقط وهو الصعود القوى .

ليساعدونه على رفع السهم .

3-ايهام الجميع بان السهم متجه الى اسعار عاليه (بعد بداية الصعود )

4- اعلان اشاعات أخرى لتعزيز الموقف وتكملة الصعود .

6- قيام الكبار بالبيع اثناء الصعود ...يعرضون ويشترون من المعروض

ويساعدهم الصغار بالتبريد والمضاربين بالشراء .

7- انتهت العمليه ......تم التصريف ..نشوفكم على خير ..ياأذكياء :mad:

8- شفت يابو فلان شلون خطتنا ضبطت ؟؟؟ قايل لك من زمان ...ربعنا مايتعلمون .

بو سليمان

عضو مميز
مساك الله بالخير بو عبدالله
خير الكلمات ما قلت و خير الهجمات المرتده​

بورغد

عضو نشط
مع احترامي وتقديري للعضو رادار
انت مو مجرب من قبل وبما انك عضو جديد ... اقولك ياما أعضاء فهالمنتدى دخلوا وسجلوا لغرض الترويج والاشاعات وذلك خدمة لبعض الشركات ووهقوا ناس بأسهم اقوى وأفضل من الابراج ، وانا واحد من الناس اللي انخدعت منه ( الله يسامحه ) وبطيت بالسهم ...
وياي تزكي الأخوان على الدخول لسهم الابراج بدون تحليل ولا أرقام حسابية مسنودة بأدلة .. فيها شك وخوف ( وآسف على هالجملة ) لاتقول ابي الخير والمنفعة للناس ، شوف المحللين وأهل الخبرة توقفوا عن اعطاء اشارات للدخول على أي سهم بشكل مباشر وذلك بسبب أوضاع السوق والانهيار الاقتصادي
وعلى قولت واحد من الاخوان شينفع اذا خليت الناس تدخل عالسهم ونزل اكثر من ماهو عليه ألحين ، وين نلقاك بذلك الوقت ...

قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
(( ما من مسلم يعود مريضا لم يحضر اجله فيقول سبع مرات : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك الا عوفى ))
واسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي مريضكم

متدرب أصيل

عضو مميز
رغم أن حركة السهم اليوم أفضل من الأيام الماضية نقول للأخ الرادار إذا كان لك معرفة بإدارة الشركة خلهم ينطرون شوي ترى الموج عالي و ما ينفع و ياه لا خبر زيادة رأس المال ولا خبر توزيعة
الصناعات لغت الزيادة مخازن مو قادرة تعلن أبيار تقريباً فشلت الزيادة بنك الخليج لولا أنه متوقف عن التداول ولا ما حد إكتتب أما بالنسبة للتوزيعات عندك مزايا شوفت عينك و هواتف ما فادتهم توزيعتهم
أما إن كنت من أصحاب المحافظ هم إنطر لما يخف الموج وان شاء الله تصرف أسهمك على محفظة ثانية مو على الغلابة الخسرانين
و ان شاء الله ترتفع الأبراج مع ارتداد السوق
والله يشفي مريضكم

ورق خسران

عضو نشط
كل شي بوقته حلو يا شباب

meshal bader

عضو نشط
كنت اسمع ان الديرة صغيرة حبيت اجرب شلون طلعت اشاعة غير مضره وتصوروا بعد يومين ردت لي من ناس بعاد جدا اذا حبيت تبيع سهم ماعليه تداول عليك بالأشاعة يصير تداول وتبيع حتى لو بالخسارة تحياتي

حاسب الوقت

موقوف
الرادار اكبر مطبل لسهم ابراج لانه واضح تطبيله لاكن مقيوله الي مو علي دينك مايعينك .وانت يا الرادار منت كويتي ولا عندك نخوة الكويتيين انت دخيل علي اهل الكويت . ماتخاف ربك تبي تدبس خلق الله ابسهم مايسوي في ظل الاوضاع والازمة . انت شايف السوق شنو وضعه لاكن كل واحد يعمل إب أصله وانت الظاهر غريب ودخيل علي اهل الكويت لو عندك وطنية جان ماطبلت علي سهم ولا يسوا حرام عليك اخوانك الي بالمنتدي بعضهم مايعرف قراءات المؤشر يمشي ورا الاشاعه ليش تبي تدبسهم .

adelsaqer

عضو نشط
الرادار اكبر مطبل لسهم ابراج لانه واضح تطبيله لاكن مقيوله الي مو علي دينك مايعينك .وانت يا الرادار منت كويتي ولا عندك نخوة الكويتيين انت دخيل علي اهل الكويت . ماتخاف ربك تبي تدبس خلق الله ابسهم مايسوي في ظل الاوضاع والازمة . انت شايف السوق شنو وضعه لاكن كل واحد يعمل إب أصله وانت الظاهر غريب ودخيل علي اهل الكويت لو عندك وطنية جان ماطبلت علي سهم ولا يسوا حرام عليك اخوانك الي بالمنتدي بعضهم مايعرف قراءات المؤشر يمشي ورا الاشاعه ليش تبي تدبسهم .

انزين واذا طلع كلامه صح يوم الثلاثاءشنو راح تقوله ؟ :d

أسد سليمان ملك

عضو مميز

حاسب الوقت

موقوف
يا اخي الوضع كلش مثل منت شايف يا اخي حرام يصرف علي المساكين الي مايعرف من السوق الي المشي ورا الاشاعات وشنو ابراج عنده وكل التلميع هذا يا اخي عنده شي يوضح مو كلام يوم الثلاثاء شنو يوم الثلاثاء اصلا الطريقه كلها مو منطقيه يا اخي وضح مثل وضوح الشمس كل ماقال يوم الثلاثاء هذا كلام الناس الي فيها مكفيها ماهي ناقصه البشر تصير ضحيه واحد مايخاف من الله في شي خل يوضح علشان الي بيدخل علي السهم يكون مقتنع

adelsaqer

عضو نشط
يا اخي الوضع كلش مثل منت شايف يا اخي حرام يصرف علي المساكين الي مايعرف من السوق الي المشي ورا الاشاعات وشنو ابراج عنده وكل التلميع هذا يا اخي عنده شي يوضح مو كلام يوم الثلاثاء شنو يوم الثلاثاء اصلا الطريقه كلها مو منطقيه يا اخي وضح مثل وضوح الشمس كل ماقال يوم الثلاثاء هذا كلام الناس الي فيها مكفيها ماهي ناقصه البشر تصير ضحيه واحد مايخاف من الله في شي خل يوضح علشان الي بيدخل علي السهم يكون مقتنع

شتصريفه السهم ماعلسه طلب صار له اشهر اليوم التداول كان كله بالحد الادني ومااعتقد احد ربح كلمن متعلق بالسهم فوق

حاسب الوقت

موقوف
لا ياحبيبنا يعلق العالم الناس يحوشها الوهم مابين الشراء وبين يمسك السهم لين يصرف علي المساكين وعقب يقطه كلاب انت فاهم يا حبيبي الطريقه ما يحتاي اشرحلك

adelsaqer

عضو نشط
عيل احسن شي انت انتظر لاتدخل علي السهم الا اذا وصل 250 فلس عشان ابيع عليك اسهمي :d

حاسب الوقت

موقوف
شل حجي الفاضي يوصل 250 متي لم تحج البقر علي قرونها دابسين فيه بسعار فوق فوق ويايني الرادار يتفلسف علي روسنا ويبي يدبس المساكين خل يخاف لايتحرول ابدعوة من المساكين مايفيده احد لا يطبل لفلان وعلان كلهم كلاب ولا بالكلاب كلب طاهر خل يقول خير او يصمت

حاسب الوقت

موقوف
اذا انت والرادار ماتخافون من الله ترا الناس فيها خير وتخاف من الله تسنع انت مع الرادار مو قاعد توافقه الكلام بلا مصخره وسوالف عيال .لاتقعد تقول كلام الرادار يمكن صحيح . اتركو السوالف عنكم ولا تكتبون عن شي لمصلحتكم .والسلام ختام

أعلى