نصيييييييحه الابراج يوم الثلاثاء القادم

AL.MOUSAWI

عضو نشط
عيل خذ الكميه الي عندي علي 220 تستاهل والكميه 500000 الف سهم

الله يكون بعونك حاسب الوقت ، خسارتك كبيرة جدا ...مليون ومئة وعشر ألف دينار:rolleyes:.....حسبي الله على ابراج.

220 * 500000 = 110000000

AL.MOUSAWI

عضو نشط

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
ليش ....استاد :p.... عملية الحساب خطأ .

واحنا ورانا حاجه

نصلح مع بعض ونشوف

220 فلس سعر السهم

يعني مليون سهم ب 220 الف دينار

ونصهم يصير 110 الف دينار

فيه محطة وقود كاشيرها مستقيل شرايك ؟

مستعد أفول عندك كل يوم :p

mrshed

عضو نشط
0,220 * 500000 = 110000 فقط لا غير مائه وعشرة آلاف

adelsaqer

عضو نشط
اذا انت والرادار ماتخافون من الله ترا الناس فيها خير وتخاف من الله تسنع انت مع الرادار مو قاعد توافقه الكلام بلا مصخره وسوالف عيال .لاتقعد تقول كلام الرادار يمكن صحيح . اتركو السوالف عنكم ولا تكتبون عن شي لمصلحتكم .والسلام ختام

يبا انا شكو بالرادار انا متدبس بالسهم حالي حالك :d

حفار قبور

عضو مميز
الله يكون بعونك حاسب الوقت ، خسارتك كبيرة جدا ...مليون ومئة وعشر ألف دينار:rolleyes:.....حسبي الله على ابراج.

220 * 500000 = 110000000

220 - 85 = 135 فلس

135 × 500000 = 67500 دينار خسارة
:eek:

AL.MOUSAWI

عضو نشط
واحنا ورانا حاجه

نصلح مع بعض ونشوف

220 فلس سعر السهم

يعني مليون سهم ب 220 الف دينار

ونصهم يصير 110 الف دينار

فيه محطة وقود كاشيرها مستقيل شرايك ؟

مستعد أفول عندك كل يوم :p

هههههههههههههههههههههههههههههههههه ،، لا تلومني عزيزي ...ترى الفيوزات هاليومين ضاربة .....والواحد ما يجمعش:p:p:p:p

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
قد يرتد السوق في يوم الثلاثاء

واغلب الاسهم سوف ترتفع اذا حصل ارتداد

ميلان

عضو نشط
الوتيره ارتفعت المشاركات سريعه اسرع من 120كيلومتر ليش الرادار انشال ولا فلم الكاميره خلص

متدرب أصيل

عضو مميز
لاتقعد تقول كلام الرادار يمكن صحيح . اتركو السوالف عنكم ولا تكتبون عن شي لمصلحتكم .والسلام ختام

ممكن تذكر لنا تاريخ شرائك السهم لطفاً لا أمراً
أخر تداول للسهم بالسعر اللي ذكرته كان يوم 9-11-2008 و كان صفقة واحدة والسوق نازل 200 نقطة
عدد مشاركاتك 6 و تاريخ تسجيلك بيناير و كميتك كبيرة و خسران الله يعوضك و ما ودك السهم يصعد.
و لو كميتك تبريد ليش أخوي ما ودك يصعد السهم و تعوض خسارتك.
و رجاءاً لا تقولي خايف على الشباب توك جديد ما تعرف أحد فيهم إلا إذا عندك نك ثاني.
أقول أخوي حاسب الوقت إذا ودك تفعل الصفحة يكفي تكتب للرفع و الشباب ما راح يقصرون.
ترى هم الرادار يعرف يحسب الوقت

متدرب أصيل

عضو مميز
الرادار اكبر مطبل لسهم ابراج لانه واضح تطبيله لاكن مقيوله الي مو علي دينك مايعينك .وانت يا الرادار منت كويتي ولا عندك نخوة الكويتيين انت دخيل علي اهل الكويت . ماتخاف ربك تبي تدبس خلق الله ابسهم مايسوي في ظل الاوضاع والازمة . انت شايف السوق شنو وضعه لاكن كل واحد يعمل إب أصله وانت الظاهر غريب ودخيل علي اهل الكويت لو عندك وطنية جان ماطبلت علي سهم ولا يسوا حرام عليك اخوانك الي بالمنتدي بعضهم مايعرف قراءات المؤشر يمشي ورا الاشاعه ليش تبي تدبسهم .

غريبة هذا السهم اللي ما يسوى عندك منه 500 ألف
أقول السهم اللي يسوى جم عندك منه

adelsaqer

عضو نشط
برأت محكمة الجنايات صباح اليوم برئاسة المستشار عبدالله الصانع المتهمين من الاتهام المسند اليهم في القضية المرفوعة من النيابه العامه ضد 6 موظفين في شركة كبرى يترأس مجلس إدارتها النائب السابق جمال الكندري من الحركة الدستورية وموظفتين تعملان في إدارة الهجرة، اتهموا بالاشتراك في تزوير الإقامات الى جلسة 11 يناير المقبل للدفاع وسداد الرسم ولإعلان الدعوى المدنية.
واستجوبت هيئة المحكمة بالجلسات السابقه النائب السابق الكندري والذي يترأس مجلس إدارة الشركة على الرغم من ان اسمه لم يدرج ضمن المتهمين وسألته عن أمور متعلقة بالموظفين ومدى علمه بقيامهم بالتزوير وكان الحوار معه كالتالي:
ما طبيعة عملك؟
ــــ أنا رئيس مجلس إدارة الشركة المتهمة بتزوير الإقامات.
ما علاقتك بالمتهمين من الأول حتى الخامس؟
ــــ أنا لا أعرف سوى المتهمتين الرابعة والخامسة وهما تعملان في الإدارة العامة في الجوازات ولا اعرف باقي المتهمين.
ما علاقتك بالمتهمين السادس والسابع والثامن؟
ـــــ السادس مندوب لدينا في الشركة والسابع نائب رئيس مجلس الإدارة أما الثامن فهو نائب المدير العام.
ما قولك في ما أقرّ به احد المتهمين بترددك على الإدارة العامة لهجرة حولي لتخليص المعاملات؟
ـــــ أنا كنت أتردد على الجوازات من قبل تأسيس الشركة لأنـــني كنت مرشحا لعضوية مجلس الأمة وكنت أتردد لانجاز معاملات لها وكانت المتهمتان الرابعة والخامسة تعملان هناك وكانت لي علاقات بجميع الموظفين تفرضها الحملة الانتخابية.
ما قولك في ما اقرت به المتهمة الثانية بأنك لا تعرفها وبترددك على الإدارة وحث رؤساء الإدارة على تسريع انجاز المعاملات الخاصة بالعمالة؟
ـــــ أنا كنت اتردد على جوازات حولي والشركة ليست خاصة بي فأنا احد المساهمين ورئيس مجلس الإدارة، اما ترددي على الجوازات لانجاز المعاملات الخاصة بالعمالة فهو غير صحيح.
ما معلوماتك عن الواقعة؟
ـــــ انا علمت بأن ضابط الواقعة توجه إلى مقر الشركة وقام بضبط عدد من الجوازات لم يكن عليها طابع الرسوم، او بوجود رسوم اقل من القيمة المقررة، كما ان هناك طوابع لم يكن عليها الختم، وقد تم جرد تلك الجوازات فتبين ان عددها كبير، ولا أتذكر قيمة الرسوم المستحقة عليها ولكن كانت بين 8 و10 آلاف دينار، وقد قمنا بسدادها وقامت الإدارة العامة للجوازات بإعادة الجوازات إلى العمالة.
ما قولك وقد اعترف المتهم السادس مندوب الشركة بقيامه بتوزيع رشاوى على موظفي الجوازات بتكليف من المتهمين السادس والسابع؟
ـــــ حسب قناعتي فان المندوب لم يقم بفعل ذلك، وان المتهمين من الأول حتى الخامس لا يعلمون بذلك، كما ان المتهمين السادس والسابع لا يسمحان بفعل ذلك.
هل توجد خلافات بين المتهمين السادس والسابع والثامن؟
ـ لم اسمع بوجود خلافات.
هل هناك أي خلافات مع الشركاء؟
ـــــ نعم هناك خلافات مع شركاء سابقين وحاليين.
منقول من مشاركة اخونا fsg70 ن منتدي النوادي

knp

عضو نشط
لوشوي فكرتوااا وانتبهتوا عسهم (الابراج)جان اقتنعتواااا وبقول كلمه اخيرة بردوااا على اسسهمكم قبل الثلاثا اللهم اني بلغت اللهم فشهد وبعدها امانه ادعوا لمريضنا لان راح يكون اهو سبب انطلاقها هاااا وعشانكم انتو الصغار بس

الله يرحم والديك شغل الهقاووي والمصادر لا توهق فيها خلق الله

ويوم الثلاثاء بعد شنو ساحر الاخ لو بالسهم خير ما كسر 87 فلس

انت تتكلم بمصادر وانا اتكلم بالتحليل الفني

اذا كسر السهم 87 فلس واغلق اعلى منه ممكن يتغير وضع السهم فنيا

غير هالكلام ما فيه

والقرار قراركم اتمنى السهم يطلع لدينار وما يخسر فيه احد ولكن الواقع

غير والاوهام غير ومتى ما اعطى السوق السهم راح يعطي ان شاء الله

ابو سلطان​

حاسب الوقت

موقوف
لحد يتفلسف علي روسنا ويطبل للسهم كلكم حراميه وكلكجيه مايعجبني الي الاخ knb والباجي مع احترامي لهم السهم رايح فيها ومولي وخسرنا ودبسنا من يوم ما كان سعره 870 والحين كل واحد قاعد يتفلسف علي شنو اطبلون لاكن مقيوله الحر حر وثانيا شحاركم انتو علي الرادار وثالثا صحيح مشاركتي يديدة لاكن قلبي علي اخواني المتداولين لاينخدع احد من الاشاعات والتطبيل الي قاعد يطبله الرادار وانتو تساعدونه علي الكذب .لان الغرقان يتعلق ابقشه .وبلا فلسفه زايده

bamk555

عضو نشط
شركة أبراج لم تدفع أجور عمال النظافة من ثلاثة أشهر ولم تجدد أقامة العمال لديها شركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن لديه شك يسأل عمال النظافة اللذي يعمل في الوزارة
يقول لك من متى لم يستلم الراتب
وهي معلومة فقط

حاسب الوقت

موقوف
نعم يا اخي العزيز رواتب مودافعين حق العمال المساكين صدقت والمشكله يطلع واحد مثل الرادار ويطبل للسهم والمشكله الثانيه الي قاعد يدافعون عنه جنهم صج الحين. صدق المثل الي قال ان لم تستحي فافعل ماشئت .

متدرب أصيل

عضو مميز
لحد يتفلسف علي روسنا ويطبل للسهم كلكم حراميه وكلكجيه مايعجبني الي الاخ knb والباجي مع احترامي لهم السهم رايح فيها ومولي وخسرنا ودبسنا من يوم ما كان سعره 870 والحين كل واحد قاعد يتفلسف علي شنو اطبلون لاكن مقيوله الحر حر وثانيا شحاركم انتو علي الرادار وثالثا صحيح مشاركتي يديدة لاكن قلبي علي اخواني المتداولين لاينخدع احد من الاشاعات والتطبيل الي قاعد يطبله الرادار وانتو تساعدونه علي الكذب .لان الغرقان يتعلق ابقشه .وبلا فلسفه زايده

أقول ما رديت على مشاركتي فوق ناطرينك هم الرادار يعرف يحسب الوقت http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1785211&postcount=113

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1781102&postcount=71

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1781149&postcount=73

أعلى