مصيبه ان كان صدق .... فالدلائل بها شك مما يقولون

ساري10

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2007
المشاركات
212
الإقامة
فوق المشغل
جوفال افيف
Juval Aviv

هذا الاسم لايمكن تصنيفه ابداً ضمن النكرات في العالم الغربي عامة ً والامريكي على وجه الخصوص ، وسبب شهرة هذا الرجل ليس لأنه الحارس الخاص لرئيسة الوزراء الاسرائيلية الراحلة (جولدا مائير)


وكذلك لم تكن شهرته بسبب انه ضابط استخبارات عتيق في المخابرات الاسرائيلية ، بل السبب المباشر لشهرته عالميا انه الوحيد الذي تحدّث قبل هجمات 11 سبتمبر بشهر واحد وقال بالنص (على الشعب الامريكي ان يستعد لضربة ارهابية تهز اركان العالم الاربعه !! ))


ولم يقف هذا الرجل عند هذا الامر بل انه قبل تفجيرات محطات القطارات في لندن بأسبوع واحدٍ فقط قال يجب على بريطانيا ان تستعدّ لما سوف يحدث في شبكة انفاقها !!

ومن هنا اشتهر هذا الرجل واصبح حديث امريكا ، بل انه ظهر19 مرة في اضخم البرامج الحواريه في عام 2006 على كبريات شبكات التلفزة الامريكية (fox_ Cnn_WVTV_abc ) ..

ووصل به الامر حتى افردت له ويكبيديا صفحة تحمل كل تفاصيل حياته وتنبؤاته وبالمناسبة فنبؤاته ليست رجماً بالغيب بل نتيجة مايعلمه من تخطيط ويريد تهريبه لوسائل الاعلام وفق اجندة يهودية ذكية ماكرة ، لتهيئة الرأي العام الامريكي للقادم !!

http://en.wikipedia.org/wiki/Juval_Aviv

عموماً هذا اليهودي قال في محاضرة له في يوم 9 يناير الجاري ..

ان على امريكا ان تستعد لأضخم هجمة ارهابية في تاريخها على عدة مدنٍ امريكية ، وقال في جملة حديثه ان ذلك سيحدث خلال الاشهر القليلة القادمة وقال ايضاً ان اعداد الضحايا سيكون كبيراً جداً..





وهناك تصريح آخر لكولن باول قال قبل شهرين تقريبا سيشاهد العالم في تاريخ 22 يناير 2009 م حدثا عالميا مهما في تصريحه لأحد الصحافيين بنيويورك أي بعد يومين من تولي أوباما الرئاسة رسميا .

صرح أوباما قبل أيام أن على الأمريكيين أن يعلموا أن الاقتصاد الأمريكي سيتدهور أكثر ... وهذا تصريح خطير جدا






نقلت بعضه من احد المواقع ان كان هناك اهميه او صدق لما يقولون

فالسوق احمر
وشركات تنهار
وشركات تعلن الافلاس


هذا والله اعلم
 

أمة الرحمن

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2009
المشاركات
1,092
الإقامة
جدة
عند الكرب
روى البخاري ومسلم عن ابن عباس : ان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يقول عند الكرب لاإاله إالا الله العظيم الحليم لا إاله إلا الله رب العرش العظيم لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم ))
 

stock down up

عضو نشط
التسجيل
16 أكتوبر 2008
المشاركات
678
الإقامة
الكويت
كذب المنجمون و لو صدقوا لا تصدق يا اخ ساري هالكلام ما يعلم الغيب الا الله
 
أعلى