بدايه موفقه لنزول اسعار البيوت

الحالة
موضوع مغلق

مساهم11

عضو نشط
تم امس بالرقه شراء بيت من قبل احد الشباب
لا يوجد عنده اي مساحه وبه ملحق وصالح للسكن
بسعر جميل نوعا ما بعد ان عجز صاحبه عن بيعه بالسعر المعروض من 4 اشهر وكان طالب فيه 110 وتم بيعه بسعر 82 الف فقط
فالحمدلله والشكر هذه بدايه طيبه وموفقه
والفال للجميع

Trend Line_Q8

عضو نشط
من اسبوع تم بيع بيت رأس 3 أدوار وسرداب وإرتداد طيب بصباح الناصر القديمة بـ 165 ألف .​

AL_RAGI

عضو نشط
الله كريم الفال لبيوت الجهراء واللى يضحك بيت حكومة بالعيون مساحته 292 م يبيه راعيه ب 86 الف وقسيمة بجنوب الجهراء مساحة 400م وبيت ديلوكس ب 100 الف والله مسخرة

متعب طلال

عضو نشط
الله كريم الفال لبيوت الجهراء واللى يضحك بيت حكومة بالعيون مساحته 292 م يبيه راعيه ب 86 الف وقسيمة بجنوب الجهراء مساحة 400م وبيت ديلوكس ب 100 الف والله مسخرة

كلامك صحيح 100%

أبو بـــدر

عضو نشط
الحمد لله
عسى الله يكتب اللي فيه الخير

أبوعبدالوهاب

عضو نشط
يالغالي

الله يرضى عليك انا ادور 100 الف احصل فلة بجنوب الجهراء دورين ديلوكس
وكم اسعارهم ولا الليبت اللي قلت عليه سالفه وعدة
بالتوفيق اخي العزيز

falattar

موقوف
بالتوفيق يا اخوان
مقاطعة شراء العقارات غالية السعر و المبالغ فيها هو الحل لتخفيض أسعار العقارو المقاطعة سياسة الأذكياء

المثل يقول : "إذا غلا علي شيء تركته"

AL_RAGI

عضو نشط
الله يرضى عليك انا ادور 100 الف احصل فلة بجنوب الجهراء دورين ديلوكس
وكم اسعارهم ولا الليبت اللي قلت عليه سالفه وعدة
بالتوفيق اخي العزيز

اخوى من صبر قدر لو تراجع المشاركات بالمنتدى عن بيوت مدينة سعد راح تقرا ان فى بيوت انباعت باسعار فوق المئة الف بقليل يعنى الحين المفروض سعرهم 100 الف وانا اعرف واحد اشترى راس نافذ دورين ديلوكس ب 107 قبل جم شهر وفيه ناس تدور مر على المكاتب العقارية بالجهراء وشوف البيوت وعطهم سومتك وتلفونك ويدقون عليك اذا وافق راعى البيت وهذا موقع احد المكاتب العقارية بالجهراء

http://alwasetcenter.com/

أبوعبدالوهاب

عضو نشط
اخوى من صبر قدر لو تراجع المشاركات بالمنتدى عن بيوت مدينة سعد راح تقرا ان فى بيوت انباعت باسعار فوق المئة الف بقليل يعنى الحين المفروض سعرهم 100 الف وانا اعرف واحد اشترى راس نافذ دورين ديلوكس ب 107 قبل جم شهر وفيه ناس تدور مر على المكاتب العقارية بالجهراء وشوف البيوت وعطهم سومتك وتلفونك ويدقون عليك اذا وافق راعى البيت وهذا موقع احد المكاتب العقارية بالجهراء

http://alwasetcenter.com/
بيض الله وجهك
والله ما لقيت

من الكويت

عضو نشط
تم امس بالرقه شراء بيت من قبل احد الشباب
لا يوجد عنده اي مساحه وبه ملحق وصالح للسكن
بسعر جميل نوعا ما بعد ان عجز صاحبه عن بيعه بالسعر المعروض من 4 اشهر وكان طالب فيه 110 وتم بيعه بسعر 82 الف فقط
فالحمدلله والشكر هذه بدايه طيبه وموفقه
والفال للجميع

أنت الصاج لوو صابر شوووي راح يشتــــــــــتي 70 الحكوومه ؟؟

sendebad

موقوف
الله اوفق الجميع و تنزل الاسعااار و نشتري بيوووت مو بيت :p

بوسلمان 73

موقوف
يعطيك العافيه بس الاسعار لحد الحين مرتفعه ويعطيك العافيه على المعلومات او الابشاره الطيبه

المانع

عضو نشط
ماتنزل الاسعار لين تشوف الشركات العقاريه تعرض العقارات الى عندها لتسيل القروض الى عليها وبيوت الظهر او الجهرا لاتقارن بالنزول قيسها بالمناطق الداخليه لين تشوف النزول من المناطق الداخليه اهنى تقدر تقول نزول فعلى وسلامتك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى