بدايه موفقه لنزول اسعار البيوت

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة مساهم11, بتاريخ ‏16 يناير 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تم امس بالرقه شراء بيت من قبل احد الشباب
    لا يوجد عنده اي مساحه وبه ملحق وصالح للسكن
    بسعر جميل نوعا ما بعد ان عجز صاحبه عن بيعه بالسعر المعروض من 4 اشهر وكان طالب فيه 110 وتم بيعه بسعر 82 الف فقط
    فالحمدلله والشكر هذه بدايه طيبه وموفقه
    والفال للجميع
     
  2. Trend Line_Q8

    Trend Line_Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2008
    المشاركات:
    783
    عدد الإعجابات:
    0
    من اسبوع تم بيع بيت رأس 3 أدوار وسرداب وإرتداد طيب بصباح الناصر القديمة بـ 165 ألف .​
     
  3. AL_RAGI

    AL_RAGI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2005
    المشاركات:
    1,322
    عدد الإعجابات:
    29
    الله كريم الفال لبيوت الجهراء واللى يضحك بيت حكومة بالعيون مساحته 292 م يبيه راعيه ب 86 الف وقسيمة بجنوب الجهراء مساحة 400م وبيت ديلوكس ب 100 الف والله مسخرة
     
  4. متعب طلال

    متعب طلال عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    601
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كلامك صحيح 100%
     
  5. أبو بـــدر

    أبو بـــدر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    68
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الحمد لله
    عسى الله يكتب اللي فيه الخير
     
  6. أبوعبدالوهاب

    أبوعبدالوهاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    يالغالي

    الله يرضى عليك انا ادور 100 الف احصل فلة بجنوب الجهراء دورين ديلوكس
    وكم اسعارهم ولا الليبت اللي قلت عليه سالفه وعدة
    بالتوفيق اخي العزيز
     
  7. falattar

    falattar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,725
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بالتوفيق يا اخوان
    مقاطعة شراء العقارات غالية السعر و المبالغ فيها هو الحل لتخفيض أسعار العقارو المقاطعة سياسة الأذكياء


    المثل يقول : "إذا غلا علي شيء تركته"
     
  8. AL_RAGI

    AL_RAGI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2005
    المشاركات:
    1,322
    عدد الإعجابات:
    29

    اخوى من صبر قدر لو تراجع المشاركات بالمنتدى عن بيوت مدينة سعد راح تقرا ان فى بيوت انباعت باسعار فوق المئة الف بقليل يعنى الحين المفروض سعرهم 100 الف وانا اعرف واحد اشترى راس نافذ دورين ديلوكس ب 107 قبل جم شهر وفيه ناس تدور مر على المكاتب العقارية بالجهراء وشوف البيوت وعطهم سومتك وتلفونك ويدقون عليك اذا وافق راعى البيت وهذا موقع احد المكاتب العقارية بالجهراء


    http://alwasetcenter.com/
     
  9. أبوعبدالوهاب

    أبوعبدالوهاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    بيض الله وجهك
    والله ما لقيت
     
  10. من الكويت

    من الكويت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    أنت الصاج لوو صابر شوووي راح يشتــــــــــتي 70 الحكوومه ؟؟
     
  11. sendebad

    sendebad موقوف

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2009
    المشاركات:
    121
    عدد الإعجابات:
    0
    الله اوفق الجميع و تنزل الاسعااار و نشتري بيوووت مو بيت :p
     
  12. عصويد

    عصويد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,520
    عدد الإعجابات:
    0
    نطروا والله يالقط بيصير ماله والي..
     
  13. sendebad

    sendebad موقوف

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2009
    المشاركات:
    121
    عدد الإعجابات:
    0
    اي والله شكله جذي نتمنى
     
  14. بوسلمان 73

    بوسلمان 73 موقوف

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2009
    المشاركات:
    19
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه بس الاسعار لحد الحين مرتفعه ويعطيك العافيه على المعلومات او الابشاره الطيبه
     
  15. المانع

    المانع عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,991
    عدد الإعجابات:
    6
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ماتنزل الاسعار لين تشوف الشركات العقاريه تعرض العقارات الى عندها لتسيل القروض الى عليها وبيوت الظهر او الجهرا لاتقارن بالنزول قيسها بالمناطق الداخليه لين تشوف النزول من المناطق الداخليه اهنى تقدر تقول نزول فعلى وسلامتك
     
حالة الموضوع:
مغلق