شرايكم بتاهو 2008؟

الحالة
موضوع مغلق

Business Man1

عضو نشط
السلام عليكم

ممكن تعطوني رايكم بكل صراحة تاهو 2008 لأن ناوي اشتري واحد
بس ابي السلبيات اللي فيه مثل شنو؟؟

الخرشان

عضو نشط
التاهو يابس .... اليوكن انعم .. انا قعدت شهر اقارن بينهم ... ماكز وجه مقارنه ... خذ يوكن وتوكل على الله

Business Man1

عضو نشط
جزاكم الله خير على ردودكم الطيبة ,,

بس الخرشان التاهو يابس من ناحية يعني؟ المشي ولا الغير مثلا؟

لا أقصد اقل مطب بالشارع تحس انه الكراسي الخلفيه تهتز .. عموما انا اللى كان عندى موديل 2008 تاهو ltz شاريه من الوكاله وبعته بعد اربع شهور ... نصيحتي لك وخر عن الجيبات الامريكيه واشترلك لاندكروزر ابرك

الخرشان

عضو نشط
حبيبي التاهو مال مهندسين نفط واللي على هالشاكله ... يعني يابس .. معضل مو مريح .. انتا تبي سياره ذربه ومالت عايله وتاعمه ومريحه . سواقتها سواقت صالون مريحه وقوتها قوت جيب بالبر وبالديره ..وسلامتك

Business Man1

عضو نشط
لا أقصد اقل مطب بالشارع تحس انه الكراسي الخلفيه تهتز .. عموما انا اللى كان عندى موديل 2008 تاهو ltz شاريه من الوكاله وبعته بعد اربع شهور ... نصيحتي لك وخر عن الجيبات الامريكيه واشترلك لاندكروزر ابرك

جزاك الله خير ماقصرت

yousef_83

عضو نشط
لايبا انا عندي واحد مافي شي بالعكس سياقته حلوه بس التنسيم الهوا خفيف مو الي تحطه بالك كل السيارات تنسم اذا ماتبي تنسيم هوا غير الكزس لادور وعند واحد من الربع يوكن هم 2008 ونسم خفيف بعد نفسي وبالمطبات عادي انا جربت اكثر من سياره وبصراحه هذا الي عجبني اكثر واحد بس اذا تقدر على الاند كروزر اليديد احسلك اكيد من اليوكن والتاهو بس مافي الحمدالله مافي شي ينعاب واسف على الإطاله :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى