الصفوه 260 فلس

signalindex

موقوف
مساكم الله بالخير انا اعلم انه كل واحد شاف العنوان على باله ان انا عندي معلومه او تحليل ان الصفوه رايحه لل 260 فلس لكن هالتفكير غير صحيح بالمره والصحيح اني شاري الصفوه بسعر 260 فلس ولا اعلم الى متى النزول انا ما اقدر ادعي على اعضاء مجلس الاداره او الملاك او اللي قاعد يبيع لاني في يوم من الايام كنت ادعيلهم مجلس الادارة وزع ارباح طيبه في السابق ونهض بالشركة الملاك ادعمو السهم حتى وصل الى اسعار ممتازه اللي يبيع الحين صدقوني سابقا كان يشتري وعموما الدعوى على مسلم ما راح ترد حلالي يعني ما راح تفيدني وراح تضر غيري لذلك تركها افضل.
انا ارجو من الاخوه لابتوب وميكانيكي وابو النصح وسبيلند وحاطب ليل ويونكس وكل من له الخبره في التحليل افادتي انا وغيري من اخوانكم بالمنتدى هل السهم مجدي وفق التحليل الفني ؟ وماهي اهدافه؟ هل انبيع بهالاسعار ونرد ناخذه تحت اذا نزل ؟ ولا نطلع منه مره وحده ؟ هل انبرد على السهم اذا كان هناك امكانية صعود ؟ اخواني انا واخوانكم نرجو انكم ما تبخلون علينا بما اتاكم الله من علم وجزاكم الله خير الجزاء .

aclient

عضو نشط

وايلي

عضو مميز
الله لا يخسرك ياخوي
واعتقد سعر السهم الان فرصة
بالذات للتعديل
لان لو كنت شاري 10000 سهم بسعر 260 فلس
الان وحدة السهم 80000 الف ويصبح سعر السهم حوالي 57 فلس
ولنفرض نزل السهم 30 فلس وشريت وحدة فوقهم راح يصير سعر السهم عليك
44.30
فتخيل بدال لا تنطر السهم على 260 فلس
تربح عليه وعلى 50 فلس
بالتوفيق لك

واحسبها انت عاد

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله لا يخسرك ياخوي
واعتقد سعر السهم الان فرصة
بالذات للتعديل
لان لو كنت شاري 10000 سهم بسعر 260 فلس
الان وحدة السهم 80000 الف ويصبح سعر السهم حوالي 57 فلس
ولنفرض نزل السهم 30 فلس وشريت وحدة فوقهم راح يصير سعر السهم عليك
44.30
فتخيل بدال لا تنطر السهم على 260 فلس
تربح عليه وعلى 50 فلس
بالتوفيق لك

واحسبها انت عاد

يجب دراسة الاصل قبل الشراء
الانتظار حتى تتضح الصوره من موضوع الافلاسان او عدمه

المهم الانتظار الى ما ستأول اليه التوزيعات

دولار$

عضو نشط

يعطيك العافيه اخوي assad
ممكن توضح شنو تقصد بـ ( الافلاسان )
هل هذا سبب الكيبورد ام سبب أخر .. ولك مني كل الشكر

المعوشرجي79

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي assad

لاتلومهم يا معود صج السوق يخلي الواحد يهستر ماشفت المراسل عايد العنزي لما تساله المذيعة الي ترمش بعيونها تقوله شلون وضع السوق يرد عليها ترى الوضع ممتاز جدا بس الوضع مزري ماقام يجمع وتحوشه رجفه الله يعينه هو وناصر الخالدي هذيل مسوين نفسهم محللين وخسارتهم اكثر من 70% فما بالك المستثمرين العاديين !!

أسد سليمان ملك

عضو مميز
يعطيك العافيه اخوي assad

اشتقتلك وقلت اقلط وشوف ردك :)
لاتلومهم يا معود صج السوق يخلي الواحد يهستر ماشفت المراسل عايد العنزي لما تساله المذيعة الي ترمش بعيونها تقوله شلون وضع السوق يرد عليها ترى الوضع ممتاز جدا بس الوضع مزري ماقام يجمع وتحوشه رجفه الله يعينه هو وناصر الخالدي هذيل مسوين نفسهم محللين وخسارتهم اكثر من 70% فما بالك المستثمرين العاديين !!

يامعود هذي مذيعه مو واحد نكه دولار ومفلس:D:p

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعوض عليك اخوي الغالي ويوفقك وتطلع من السهم بربح

حاليا وضع السوق يخوف وغير مستقر ولا يشجع بالتبريد وخصوصا ان السهم يقع في ترند هابط رئيسي ولم يستقر على قاع محدد

نلاحظ في الايام الماضية ثباته على سعر 30 فلس ومحاولة ارتداده للاعلى

عند كسر سعر 30 قد يتوجه السهم لسعر 22 او 23 فلس

والسهم امامه مقاومات عند 36 و 40 فلس

ولكن هل ينفع التبريد في هذا الوقت ؟

الجواب طبعا لا

بسبب وضع السوق ووضع السهم فنيا

لكن هل تسوى المغامره في ظل هذه الاوضاع

اعتقد ان الافضل هو الاحتفاظ في الكاش والبحث عن سهم مظلوم قد يعوضك ما خسرته باذن الله

عند ارتداد السوق

بالتوفيق ان شاء الله

خبير النفط

عضو نشط

الافلاسان
الاول مالى و الثانى ادارى !

أسد سليمان ملك

عضو مميز

وايلي

عضو مميز
يجوز اني اخطات
لكن كان القصد اني اهون على الاخ بان سعرة من الممكن يوصل 44 فلس بدال 260
والسبب التعديل
لكن وقت التبريد هو اصعب اختيار عندي
تحياتي للجميع

signalindex

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعوض عليك اخوي الغالي ويوفقك وتطلع من السهم بربح

حاليا وضع السوق يخوف وغير مستقر ولا يشجع بالتبريد وخصوصا ان السهم يقع في ترند هابط رئيسي ولم يستقر على قاع محدد

نلاحظ في الايام الماضية ثباته على سعر 30 فلس ومحاولة ارتداده للاعلى

عند كسر سعر 30 قد يتوجه السهم لسعر 22 او 23 فلس

والسهم امامه مقاومات عند 36 و 40 فلس

ولكن هل ينفع التبريد في هذا الوقت ؟

الجواب طبعا لا

بسبب وضع السوق ووضع السهم فنيا

لكن هل تسوى المغامره في ظل هذه الاوضاع

اعتقد ان الافضل هو الاحتفاظ في الكاش والبحث عن سهم مظلوم قد يعوضك ما خسرته باذن الله

عند ارتداد السوق

بالتوفيق ان شاء الله

الله يبيض وجهك دنيا واخره وما قصرت انت والاخوان اللي شاركونا الراي اما باجي المحللين اللي ناشدتهم بالاسم وطلبت فزعتهم ولا ردوا ما اقول الا عسى الله لا يحدني عليكم بحاجة دنيا وعسى الله لا يحد محتاج عليكم وعلمكم مانبي نفعته عسى الله يقنعكم بركته مشكور اخوي ورايتك بيضا .

bader_83

عضو نشط
الله يبيض وجهك دنيا واخره وما قصرت انت والاخوان اللي شاركونا الراي اما باجي المحللين اللي ناشدتهم بالاسم وطلبت فزعتهم ولا ردوا ما اقول الا عسى الله لا يحدني عليكم بحاجة دنيا وعسى الله لا يحد محتاج عليكم وعلمكم مانبي نفعته عسى الله يقنعكم بركته مشكور اخوي ورايتك بيضا .

هدي اعصابك الله يهداك ويعوضك خسارتك وترى الغايب عذره معاه

signalindex

موقوف
هدي اعصابك الله يهداك ويعوضك خسارتك وترى الغايب عذره معاه

الله يطول عمرك كلهم موجودين بصفحات مالها داعي حق النجره والطنازه عند وجهك وفاتحين صفحة عنوانها ليش العجوم على المحللين وطايحيله هواش ومناجر بخلق الله والسبب طنازتهم على واحد سعودي الظاهر انه كشفهم بالتحليل انا يا خوك من 2005 بالمنتدى ما اكتب واجد لكني متابع بقوه للمنتدى واكتشفت شغله بالاخوان المحللين وهي كالتالي :

الموشر اليوم كونله كراعين واصبع ( يعني راس وكتفين ) اذا السوق باجر سكر احمر راح يصدق التحليل ان الهدف 6700 لكن اذا نظرنا الى نسبة فيبوناتشي راح تلقه انه السوق اذا سكر اخضر واهو مكونله جدر وملاس يعني ( كوب وعروه ) راح يكون الهدف القادم 7100 خلونا انتابع باجر وحطلك شوية شخابيط ما اعرف اسويهم .

اليوم الثاني اذا صار السوق احمر يهلهل من صباح الله خير ما قلتلكم اتاكدت نظرية الكراعين واغلق السوق احمر وانا احسن محلل بالموجات اليوتيه واذا سكر احضر فتح موضوع وصفحة جديدة بعنوان ( التحليل الودر بطريقة الجدر ) وقالك صدقت نظرية الجدر ويقلبلك الصفحة شات .

يا اخوان لا تزعلون هذا الواقع احنا ما ننلام انا قمت اشتري على تحليلات بعض الاخوان ومحد جبرني وانا اتحمل لكن اذا طلبنا منكم الفزعه تصدون في وقت الكل محتاج امل فهذا غير مقبول والله يسامحكم انا اليوم سمحت كلام اخوي ابو النصح اللي حاطه بالتوقيع الله يجزاه خير دنيا واخره وهو ابتعد عن السوق حتى تتضح الصوره واخذت قرار جريئ بوقف خسارتي والحمد لله والشكر له ولابو النصح من بعده بعت على 31 و30 وللعلم انا كميتي 2 مليون سهم وعليك الحساب وانت تعرف ليش تظايقت من تطنيش الشباب وانشغالهم في الشاتنج والله يعوضني وياكم وانا الحين استاذن لاني راح انام احلى نومه صارلي فترة مو قادر انا من هالبورصه الودره لكن اليوم احس اني خفيف وفيني نوم ومشكورين اخواني اللي شاركوني جزاكم الله خير .

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

الله يطول عمرك كلهم موجودين بصفحات مالها داعي حق النجره والطنازه عند وجهك وفاتحين صفحة عنوانها ليش العجوم على المحللين وطايحيله هواش ومناجر بخلق الله والسبب طنازتهم على واحد سعودي الظاهر انه كشفهم بالتحليل انا يا خوك من 2005 بالمنتدى ما اكتب واجد لكني متابع بقوه للمنتدى واكتشفت شغله بالاخوان المحللين وهي كالتالي :

الموشر اليوم كونله كراعين واصبع ( يعني راس وكتفين ) اذا السوق باجر سكر احمر راح يصدق التحليل ان الهدف 6700 لكن اذا نظرنا الى نسبة فيبوناتشي راح تلقه انه السوق اذا سكر اخضر واهو مكونله جدر وملاس يعني ( كوب وعروه ) راح يكون الهدف القادم 7100 خلونا انتابع باجر وحطلك شوية شخابيط ما اعرف اسويهم .

اليوم الثاني اذا صار السوق احمر يهلهل من صباح الله خير ما قلتلكم اتاكدت نظرية الكراعين واغلق السوق احمر وانا احسن محلل بالموجات اليوتيه واذا سكر احضر فتح موضوع وصفحة جديدة بعنوان ( التحليل الودر بطريقة الجدر ) وقالك صدقت نظرية الجدر ويقلبلك الصفحة شات .

يا اخوان لا تزعلون هذا الواقع احنا ما ننلام انا قمت اشتري على تحليلات بعض الاخوان ومحد جبرني وانا اتحمل لكن اذا طلبنا منكم الفزعه تصدون في وقت الكل محتاج امل فهذا غير مقبول والله يسامحكم انا اليوم سمحت كلام اخوي ابو النصح اللي حاطه بالتوقيع الله يجزاه خير دنيا واخره وهو ابتعد عن السوق حتى تتضح الصوره واخذت قرار جريئ بوقف خسارتي والحمد لله والشكر له ولابو النصح من بعده بعت على 31 و30 وللعلم انا كميتي 2 مليون سهم وعليك الحساب وانت تعرف ليش تظايقت من تطنيش الشباب وانشغالهم في الشاتنج والله يعوضني وياكم وانا الحين استاذن لاني راح انام احلى نومه صارلي فترة مو قادر انا من هالبورصه الودره لكن اليوم احس اني خفيف وفيني نوم ومشكورين اخواني اللي شاركوني جزاكم الله خير .

يالغالي طول بالك الله يهداك

اكيد ما شافوا مشاركتك واعذرهم

والله يعوض عليك بكل خير

ميكانيكي

عضو مميز

السلام عليكم

اولا مشكور على ثقتك في الشباب

ثانيا .. لاتلومنه مواضيع المنتدى وايد :eek:

ثالثا .. الله يهديك رفعتنا السما ورضيتنا بالارض مره تتطنز على التحاليل ومره تمدح :confused: .. المهم ماعلينه طاف :)

رابعا .. ان شاء الله اليوم بالليل اشوف واعطيك خبر ولا يهمك ولا تزعل

السموحه وشكرا لابو النصح على التنبيه :)

meshal bader

عضو نشط
الله يعوضك ويرزقك انت بعت وانا شريت هذى الدنيا

AL.MOUSAWI

عضو نشط
الله يعوضك ويرزقك انت بعت وانا شريت هذى الدنيا

الله يرزقكم اجمعين ، ويرزق ويعوض كل من تضرر من هذا الاعصار الظالم.

أعلى