الــحـــــمـــــقــــــى!!!!

ابو سعود

عضو نشط
سلااااااااااااااااااااااااااااااااام

لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها :D

اليوم شريت سهم GLBCE .. له فتره وهو من نيو هاي إلى نيو هاي أعلى منه ..

كان السهم في استراحه وبعدين بدأ انطلاقه رائعه من 18.20 الى ما وصل الى 18.80 ..وأنا ما غير ارفع في أمر Sell Stop .. طبعا ماكان أمام السهم أي نقاط مقاومه على الاطلاق .. وشوفوا الشارت المرفق بأنفسكم ..

واصل السهم ارتفاعه .. وأنا لازلت أراقب اللايف شارت والليفل تو .. ونفذ صفقه على سعر 19$ .. توني بديت أطمر من الفرح الا لاحظت عرضين للسهم الأول 13000 سهم ب 19.00$ والثاني 10000 سهم ب 19.00$ أيضا .. ويمكن بعد كان فيه غيرها ولا انتبهت ..

طبعا اللي صار أن السهم ارتد من عند هالنقطه وقام يراوح تحتها .. وحسيت ان وقت البيع قد حان وبعت الحمد لله وأخذت ربحي :).. لأن السهم واصل النزول عقبها ..

الحين سؤالي هالدلوخ اللي حطوا هالأمر وش هدفهم بالضبط؟؟ .. كان بيعجزهم أنهم يوزعوا الكميه على أسعار مختلفه؟؟!!!!! .. ويعطوا السهم فرصه للصعود ..

هل هي فعلا حماقه منهم ؟؟!!

ولكني سألت أحد المتابعين للسوق الامريكي عن هالموضوع لأنه موب أول مره تصير معي .. وقالي ان هذي حركه مقصوده .. للتخفيف من انطلاقة السهم .. ويقول أن بعض الشركات ما ودها سهمها يتجاوز حد معين . خوفا من الضرائب !!! :confused: فضلا ان صناع السوق لهم أهدافهم أيضا .. حتى يشتروا من تحت .. !!

حنا نشوفها كثير عند نقاط الدعم والمقاومه القويه .. أوكي هذي افهمها .. ولكن في الحاله ما قدرت أعرف وشو السبب :confused:

ما أدري وش رأيكم انتم؟؟؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 10.7 KB   المشاهدات: 187

ابو سعود

عضو نشط
وهذا سعر إقفال السهم بعد تداول اليوم الخميس ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 10.7 KB   المشاهدات: 170

alattar

عضو محترف
اخوي ابو سعود

ليش امعقد نفسك انت لو لاحظة الشارت عدل كنت راح اتعرف ان هدف السهم اهو 19 بالتمام وهو صابها ورتد

لاحظ من 6 الى 11 فرق 5 دولار والكسر تم من عند 14 يعني صعود 5 دولار اي هدفه 19 وماكان له داعي اي مقاومه او دعم الكسر كان واضح والسهم امشمر اذراعه ورايح للهدف وبيعتك سليمه عادة انا ابيع بأقل من الهدف بقليل وهو للضمان والف مبرك عليك هذا الربح ان شاء الله دوم مو يوم تكون ربحان

تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.9 KB   المشاهدات: 115

ابو سعود

عضو نشط
مشكور أخوي العطار ..:)

أنا صراحه ما فكرت فيها ابد من هالناحيه .. :D

أنا يوم شفت السهم ارتد بسبب العرض الكبير عند 19$ بعت ..

الله يررزقنا أجمعين من واسع فضله ..:)

أعلى