ليش الخصم ؟

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة nestla, بتاريخ ‏19 يناير 2009.

  1. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اشوف ان 15 يوم شويه ومن بعده يبدا الخصم نص اليوميه ,
    في بعض الوزارات يكون عندهم تسيب و تلقاهم يغيبون بدون طبيه بعكس دوام المدارس يكون محسوب عليهم كل شي :

    الاستئذان
    يحب تقديم تقرير مفصل عن سبب الاستئذان و بعدها توافق المديره او تطلب تأجيل الاستئذان ليوم اخر

    التأخير
    لمدة لا تقل عن نص ساعه راح تضطر انك تسمع تعليقات و تحلطم وتذمر و وصفك بالاهمال لانك تأخرت .

    الطارئه او العرضي
    يجب تقديم عذر مقبول وفي حال عدم اقتناع المديره بهذا العذر تقدر انها ترفضه و تحسبه خصم

    المرضي
    بعد ما تنتهي مده المرضي طبعا راح تداوم وتلقاهم مادين بودزهم ومطنقرين ليش انك داومت وبسبب غيابك تأخر وتعطل الشغل .

    يعني بعد كل هذا ما ينلامون اذا غابوا اكثر من 15 يوم:(
    على الاقل نطالب ان يبدا الخصم بعد 30يوم
     
  2. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    في ناس صارلهم 4 سنين و فوق ما يدرون ولا يشتغلون دوامهم وين .. تلقين الحارس يوقع بدالهم ..!!

    بس القهر بالمحاضرات كلهم دكتورات::verymad:: وحدة كله تغيب بدون محد يحاسبها و احنا يحاسبونا لو تاخرنا دقيقه على طول خصم نص درجه ..::verymad::

    قهر قهر .. 8 الصبح متعب حالي ع الفاضي ..

    اشتكيت و اشتكيت .. و لكن لا حياة لمن تنادي ..لا بارك الله فيج

    سويت خطة حلوة .. حرضت الربع يغيبون و فعلا سووها .. جان تداوم الدكتوره و تقول ليش كلكم غايبين راح اخصم درجاتكم كلكم ..!!!:eek::eek:
     
  3. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    الدوام يختلف من وزاره لي وزاره
    ومن مدير لي مدير
    بس صدقيني ابن الحلال عمره مايخصم على الموظفين ويرقع لهم


    اعرف واحد ماداوم من توظف ليما وصل سن التقاعد وهم ماتقاعد ماله خلق
    يراجع وبعدين انهى المده القانونيه النهائيه للعمل واحالوه للتقاعد
     
  4. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0

    دوام المدارس يختلف وخاصه مدارس البنات . تلقاهم نظاميين زياده عن اللزوم .
    صحيح اني امراه بس انا ضد ان تتولى المراه منصب قيادي .
     
  5. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    اعتراف صريح منج ..:)
     
  6. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0

    الوظيفه تختلف اختلاف كلي عن الدراسه ,
    ايام الدراسه كانت ايام عز , اذكر اني كنت اغيب على كيفي بدون طبيه او عذر و و ما فوق كل هذا مافي احد يلاحظ او يعرف اني غايبه لان الدكاتره نادر ما يحفظون اسامينا او اشكالنا .
     
  7. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    نستله سامعه عن المثل اللي يقول ..
    لـ حبتك عيني .. ما ضامك الدهر .. :rolleyes:


    الحمدالله ان ما ضامني الدهر بيوم من الايام ..:eek:
     
  8. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم
    صحيح دوام المدرسات مشكله وإدارة مدارس البنات من الإدارات التعسفية التي تستمد قوانينها وتتبع القوانين بأكثر من اللازم

    بس أنا أقول نحلل معشنا أفضل

    دمتم بخير
     
  9. لؤلؤة البورصه

    لؤلؤة البورصه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    955
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت .. حبيبتي
    اللي ضميره نايم بيكون نايم بكل شيء الدوام وغيره

    شكرا اختي
     
  10. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    حلو ان الواحد يحط ضميره بالثلاجه .. للأبد .. وطول العمر ..!
     
  11. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0

    لو ما في المقابل عطله الصيف 3 اشهر و عطلة الربيع 15 يوم وله جان ثلث ارباع الموظفات ما تحملوا العمل بالمدارس :cool:
     
  12. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0


    :rolleyes:
    انا بصراحه اشتغل بضمير لكن بمجرد ما يخلص راتبي اتوقف عن العمل وانتظر راتب الشهر القادم عشان ابدا اشتغل من جديد ;)
     
  13. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    يعني 6 ايام وريوق تشتغلين بضمير وبعدين يخلص البانزين
     
  14. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0

    :rolleyes: مو شرط ,
    على بو انه الواحد عنده ضمير يشتغل اكثر من طاقته و من غير مقابل في بعض الاحيان حتى كلمة شكر او يعطيج العافيه ما نسمعها .
     
  15. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    يعطيج العافيه وصدقيني المسئول مسكين بعد هم ينتظر كلمة شكر من اللي اعلى منه ومتى ما حصل على الشكر تلقينه على الفور يشكر موظفينه
     
  16. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0


    اذا المدير يتولى الاشراف فقط و الشغل كله على الموظفين و بالنهايه يبي يسمع كلمة شكر !! وهو بالاساس ما يدري وين اللـه قاطه !!!
     
  17. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0


    المشكله بعد 15 يوم حتى الغياب صار بفلوس يعني بالحالتين انا خسرانه , في حال اني داومت راح اعتبر نفسي داومت واشتغلت ببلاش , وفي حال اني غبت راح ينخصم من راتبي . :mad:
     
  18. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    زين تسوين .. حلو ان الواحد ينام على المخده ويسحب المعاش نهاية كل شهر .. ;pPpP~~


    انزين عرضي ..؟ مرضي ..؟ مني مناك .. شكو يعني السالفه ما تترقع ..؟ مو معقوله !​
     
  19. بو ذياب

    بو ذياب موقوف

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2008
    المشاركات:
    309
    عدد الإعجابات:
    0
    اختي المفروض اصلا يشدون على المدارس والموظفين فيها لانهم اغلب السنه معطلين فا مو معقوله على اربع اشهر مايداومونهم بعد !!!!
     
  20. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0
    للاسف مني ومناك مو متوفر عندنا :cool: