والمواطن الآن يسأل: ما فائدة هذا المؤتمر للكويت؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ريفالدو, بتاريخ ‏19 يناير 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    المواطن يسأل!

    وجهت قبل ايام استفسارات الى الحكومة حول تكاليف المؤتمر الاقتصادي الذي تستضيفه الكويت هذه الايام، واشرت الى ان مصادر تقول ان هذه التكاليف بلغت مائة مليون دينار، وقد نفت الحكومة ذلك، والآن نرى البلد يكتظ بالآلاف من الوفود والضيوف والصحافيين الذين ازدحمت بهم الفنادق وسخرت لهم كل وسائل النقل والضيافة والايواء وتذاكر الطيران مدفوعة بالكامل، هذا سوى الاعلانات التلفزيونية والحملات الدعائية المكلفة.

    والمواطن الآن يسأل: ما فائدة هذا المؤتمر للكويت؟ وهل حصل المواطن منه على شيء سوى الزحام المروري واغلاق الشوارع؟ ثم ألم يكن ممكنا انجاز الدراسات والبحوث والندوات الاقتصادية في اطار مؤسسات اقتصادية واكاديمية متخصصة؟ والسؤال الاخير: هل سيحل المؤتمر أياً من مشاكل الكويت الاقتصادية؟ وكيف؟

    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=164&article_id=477914&AuthorID=829
     
  2. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    قمة اقتصادية ستعقد في الكويت

    و هبوط سوق الاوراق المالية يلقي في ظلاله على اجواء القمة

    حيث ان القمة الاقتصادية ستتداول العمل الاقتصادي المشترك لكن السؤال
    ان عجلة التنمية متوقفة وكذلك سوق الاوراق المالية في هبوط

    فهل ينطبق علينا المثل يداوي الناس و هو عليل
     
  3. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    المستفيد الاكبر متعهدى الورود و الحفلات
     
  4. حفار قبور

    حفار قبور عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    5,611
    عدد الإعجابات:
    533
    مئة مليون دينار ؟؟

    مو چنها قوية ؟
     
  5. العملاق

    العملاق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2005
    المشاركات:
    761
    عدد الإعجابات:
    17
    تعادل تكلفة اربعة ايام تداول هالايام !!!!!!
     
  6. anacardia

    anacardia عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2006
    المشاركات:
    927
    عدد الإعجابات:
    23
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هذا المؤتمر منذ اكثر من سنة وهو يهيئ له لاستضافته بالكويت وسبحان الله جاء توقيته مع بلوغ الازمة المالية ذروتها بالسوء ،وهذا محك واختبار انهم يخرجون بقرارات واقعية تطبق فورا ودون تباطؤ للخروج من هذي الازمة التي ستأكل الاخضر واليابس لو تم التعامل معها بالتراخي والتسويف. والله أعلم.
     
  7. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    فائدة المؤتمر / هى توزيع فائض ميزانيه الكويت للمواطن العربي !!!!!!!!!!!!
     
  8. holding

    holding موقوف

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2007
    المشاركات:
    581
    عدد الإعجابات:
    0
    جنه الازمه زادت زحمه مرور !
     
  9. المجرم الكبير

    المجرم الكبير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    144
    عدد الإعجابات:
    0
    لاحول ولا قوة الا بالله
     
  10. دايــم

    دايــم بوتركي

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,791
    عدد الإعجابات:
    27,749
    مكان الإقامة:
    قريه العليا
    شويه ​
     
  11. holding

    holding موقوف

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2007
    المشاركات:
    581
    عدد الإعجابات:
    0
    يجزاهم خير جايين يقدمون التعازي بالسوق
     
  12. NO SIGNAL

    NO SIGNAL عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    73
    عدد الإعجابات:
    0
    تلفزيون الكويت قام ينقل المؤتمر مباشر الصبح بدون مؤشر البورصه ... الظاهر عن الفشله و الاطنازه .. مؤتمر اقتصادي و مؤشر يفشل :rolleyes:
     
  13. دوم خسران

    دوم خسران عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,173
    عدد الإعجابات:
    1
    الخليج والكويت خاصه نواياهم طيبه ويريدون الخير لهذه الامه
    والواقع يثبت صدق كلامهم لانهم يترجموه كلامهم لافعال------------------- من خلا الصحف تعرف مستوى هذه الامه ------ من طرائف الاخبار --وفد طالب بخيشة عيش الوليمه --ووفد ثاني طالب تبديل ستائر الغرف الى اللون الاسود وتم له ما طلب وفد ثالث غضبان لان إحدى قنوات تلفزيونهم غير متوفره عالرسيفر وتم لهم ما طلبوه ------------------ المساعدات التي قدمها الهلال الكويتي لغزه بقيت في الطائره يوم ونص داخل الطائره في العريش لعدم توفير وسائل نقل ومختلفين على أجرة الشحن ---------- الاردن يطلب رسوم جمركيه على المساعدات --------------- وما خفي أعظم
     
  14. *بو سلمان*

    *بو سلمان* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2007
    المشاركات:
    294
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يجزاهم الخير يعرفون الواجب
     
  15. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    المؤتمر كلام فاضي .. على قولة النائب احمد المليفي:rolleyes:
     
  16. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    والمشكله محد تبرع الا الكويت والسعوديه !! والدول الثانيه عيونها طارت ودهم يتقاسمون الغنيمه
    حتى الدول فيها البخيل والكريم والطماع والجشع
     
  17. TAKE-OVER

    TAKE-OVER موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,870
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    البورصه هي المرآه العاكسه لاقتصاد الدول
    فإذا كانت البورصه منتعشه فهذا يدل على ان الاقتصاد مزدهر
    واذا كانت البورصه مترديه فهذا دليل على ان الاقتصاد يعيش مرحله من التدهور
    و بناء عليه و بما ان الكويت هي صاحبة فكرة عقد القمه الاقتصاديه و الداعيه و المستضيفة لها
    بقصد مناقشة الوضع الحالي و المتدهور للاقتصاد
    فإنه من المنطقي ان تكون البورصه متدهوره لكي تنسجم مع اسباب عقد القمه
    و انا اتوقع ارتداد و ليس ( انتعاش ) البورصه بعد انتهاء القمة الاقتصادية او اليوم .
    هذا رأيي والله اعلم
     
  18. cas

    cas عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2009
    المشاركات:
    104
    عدد الإعجابات:
    2
    بالعيد اذا هم فاهمين الكلام اللي يقولونه.........
    خلها على الله بس..........
     
  19. fabulass

    fabulass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2006
    المشاركات:
    2,011
    عدد الإعجابات:
    2
  20. balakt

    balakt موقوف

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2009
    المشاركات:
    267
    عدد الإعجابات:
    0
    لا كلامه اهو المليان والله مافاضي الا اهو وربعه اللي بس طايحين نجره وصراخ الا انت مع حماس الا انت مع عباس والمؤشر كل يوم قاعد يصرخ علينا ولا احد منهم كلف خاطره يوقف هالنزيف المرعب بين الوزني والسعري
    مانقول الا لك الله ياكويت دام هذيلا ممثلين شعبك لا بالله مانتي حول السنع
     
حالة الموضوع:
مغلق