تأجيل نظر دعوى وقف تداول البورصة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابودندونه, بتاريخ ‏20 يناير 2009.

  1. ابودندونه

    ابودندونه موقوف

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    231
    عدد الإعجابات:
    0
    بناء على دعوى الدفاع
    تأجيل نظر دعوى وقف تداول البورصة



    المحامي عادل العبدالهادي المحامي دويم المويزري





    كتب جمال الراجحي : أجلت المحكمة الادارية المستأنفة صباح أمس نظر دعوى وقف التداول بالبورصة المقدمة من المحامي عادل العبد الهادي لجلسة 2 من شهر مارس المقبل لتبادل الاطلاع وللرد من قبل الخصوم.

    وخلال الجلسات السابقة قدم المحامي العبدالهادي مذكرة جديدة بدفاعه صمم فيها على طلباته،كما قدم حافظة مستندات.

    وانضم اليه المحامي دويم المويزري، وقدمت محامية الحكومة مذكرة بدفاعها طلبت في ختامها عدم اختصاص المحكمة ولائيا بنظر الدعوى واحتياطيا عدم اختصاص المحكمة نوعيا بنظر الدعوى.

    كان العبدالهادي قد أقام دعوى قضائية موكلا عن المحامي خالد العوضي يطالب فيها بوقف فوري للتداول اليومي بسوق الكويت للأوراق المالية، واتخاذ جميع الاجراءات اللازمة للحد من خسائر السوق وتخصيص المخصصات المالية اللازمة للاستحواذ على أسهم الشركات المتداولة أسهمها في السوق، واعادة الوضع الى الاستقرار الطبيعي ووقف الخسائر التي أصابت جموع المساهمين.

    وقال العبدالهادي في صحيفة دعواه ان موكله مواطن كويتي ومن ضمن المتداولين في سوق الكويت للأوراق المالية بيعا وشراء حاله كحال أغلب التجار الكويتيين وعموم الشعب الكويتي.

    وأضاف ان موكله استخدم كل أمواله في هذه التجارة مدفوعا في ذلك بتأكيد جميع المسؤولين في الدولة بمتانة واستقرار الوضع الاقتصادي في الدولة من ناحية استقرار التداولات في سوق الكويت للأوراق المالية.





    تاريخ النشر 20/01/2009