هام جداًً جداً جداً

ابو باسل

عضو نشط
برنامج يساعد على معرفة سعر الشراء وسعر البيع الاسهم . وسعره 149 $
بمعني انك تستيطيع متي تشتري ومتي تبيع .
المشكلة في البرنامج انه في اللغة الانجليزية .
الرجاء من الاخوان في المنتدي الاطلاع على الموقع التالي والافادة اذا كان هذا البرنامج يستفادة منة ام لا.
عنوان الموقع www.Ivnestor.com

amegoos

عضو نشط
بو باسل تبي رايي الشخصي مافي احد يقدر يقولك متى تبيع ومتى تشتري الا اداء الشركة واخبارها...............((( ورايك انت )))
غير هالثلاثة ما اعتقد

ابو باسل

عضو نشط
مهه

هل زرت الموقع ؟ الرجاء من الاخوة زيارة الموقع

ابو غانم

عضو نشط
ابو باسل فيه شغله مافهمتها عندهم .... لو شريت البرنامج وبعدها فرمت الجهاز او حبيت انزله على جهازي الثاني شلوووووووووووون ؟

لأنهم راح يعطوني يوزر نيم وباسوورد

حاولت ابحث عن الطريقه هذي مالقيت الا طلب تعبئة الشراء فقط .

يعني لازم اشرتيه ثاني مره لو صار في جهازي شي ؟؟

او انا مافهمت الشغله .

ارجو الافاده وشكرا .

ابو باسل

عضو نشط
اخوي ابو غانم
انا طرحت الموضوع في المنتدي لكي استفيد وافيد ؟ ولكن اعتق مايفيدنا في الموضوع هذا الا ابو هاني .
الرجاء من الاخ ابو هاني الاطلاع على هذا الموضوع والتعليق اذا كان يستفاد من هذا البرنامج . ام الا . والشكر موصول الأعضاء المنتدي .

ابوهاني

عضو نشط
اخي ابو باسل
اشكر لك تشريفي بهذه الدعوة لموضوعك ، ولكن نصيحة اخ مجرب كل هالبرامج كلام فاضي ، وقد يذكر الاعضاء القدامى البرنامج الذي اشتريته في بداية دخولي للسوق الامريكي والمسمى بـ.wizetrade وذلك بمبلغ 2700 دولار ومع اشتراك للداتا عن طريق eSignal بمبلغ 120 دولار شهري فوالله ما استفدت منه سنت واحد وراحت فلوس البرنامج هباءاً منثورا .

كما تفضل اخي amegoos : الا مافي احد يقدر يقولك متى تبيع ومتى تشتري الا اداء الشركة واخبارها...............((( ورايك انت )))
غير هالثلاثة ما اعتقد

والا تلقى العالم كلها كسبانه من ورا هذه البرامج وقاعدة في البيت ما غير تتابع ارصدتها في البنوك ...

تقبلوا تحياتي

ابو باسل

عضو نشط
شكر وتقدير خاص

الاخ / ابو هاني
السلام عليكم وحمة اللة وبركاتة
اشكرك على التوضيح حيث ان خبرتنا في مجال الاسهم قليل .
و اتمني من اعماق قلبي ان يرزقكك المال الحلال . وشكراً .

أعلى