لماذا تم الغاء موضوعي ( هل يعلم المحافظ ) !!

الحالة
موضوع مغلق

الفسكرة

عضو نشط
تفاجأت بالغاء موضوعي والخاص بالعمالة الوطنية في القطاع الخاص وما تسبب قرار البنك المركزي بالضرر على هذه الفئة !

وبصراحه الموضوع اخذ مني وقت وجهد لإفادة اخواني الاعضاء ..

واعلم ان هناك بعض الردود على الموضوع غير لائقة وربما تتسبب بالحرج للمشرفين على المنتدى , ولكن الالغاء يكون للمشاركات ولا يجب ان يلغى الموضوع بالكامل !!

اما اذا كانت هذه طريقة المنتدى فهناك منديات اخرى تحترم الاعضاء والمواضيع التي يكتبونها ..وليس بهذه الطريقة

وبانتظار رد المشرف الذي الغى الموضوع !

الفسكرة

عضو نشط
تأكدت الحين انه لا يوجد اي تبرير لإلغاء الموضوع وان المشرف اللي الغى الموضوع متوهق وما عنده رد .. وما ابي احرجه اكثر يسلم راسه على قولتهم .

ولكن سوف اعلق عضويتي احتجاجا على هذا الاسلوب في التعامل مع المواضيع ولن اكتب اي مشاركة او موضوع حتى تكون هناك سياسة واضحة للمنتدى في شأن التعامل مع المواضيع واحترامها .

ولكم مني كل تحية !

frozen

عضو نشط
تأكدت الحين انه لا يوجد اي تبرير لإلغاء الموضوع وان المشرف اللي الغى الموضوع متوهق وما عنده رد .. وما ابي احرجه اكثر يسلم راسه على قولتهم .

ولكن سوف اعلق عضويتي احتجاجا على هذا الاسلوب في التعامل مع المواضيع ولن اكتب اي مشاركة او موضوع حتى تكون هناك سياسة واضحة للمنتدى في شأن التعامل مع المواضيع واحترامها .

ولكم مني كل تحية !

حياك الله حبوب

الفسكرة

عضو نشط
حياك الله حبوب

الله يحييك دبدوب

بس يوم انك لا انت مشرف ولا شي ليش راز ويهك حبوب ؟

انا طلبت تعليق المشرف :)

تحياتي حبوب

المانع

عضو نشط
الله يحييك دبدوب

تحياتي حبوب

الله يصلح بالكم

frozen

عضو نشط
الله يحييك دبدوب

تحياتي حبوب

انا قتلك حياك الله ما غلطت و بعدين شفت محد رد عليك قلت ليش اخليك تندقر! لان تدري سالفة تعليق عضويتك اتضر الاقتصاد الكويتي و احنا مو ناقصين خسائر اكثر و حياك الله حبوب:d

الحالة
موضوع مغلق
أعلى