فضيحة : الكويتيين يستغيثون بالصحف الكويتية ( يوجد صور )

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة بتول, بتاريخ ‏20 يناير 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بتول

    بتول عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2004
    المشاركات:
    51
    عدد الإعجابات:
    0
    ورب الكعبه اني أنصدمت لما شفت الاعلانات للكويتيين اللي تارسه الصحف الكويتية اليوم يستنجدون فيها بالقاده الخليجيين من سوء حالتهم المادية !!!!!!!!!!!!!!!!!

    معقوله وصل حالنا للدرجه هذي ان احنا نطر أشكره بالصحف واحنا اللي مستضيفين القمة الاقتصادية وشعبنا يستغيث من الدين والقهر للعالم وبالصحف بعد !!!!

    وين حكومتنا من اللي قاعد يصير هذا ؟؟؟

    هذي اعلانات اللي شفتها انا في جريدة واحده فقط مع انها في جميع الجرايد منتشرة .

    صوره للحكومه وصورة لأعضاء مجلس الامه وصورة للعجز الاكتواري


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يرفع عنهم ولا يبلانا
     
  3. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يعرف سرائر الامور ....

    لذلك مالنا الا نقول الله يفرّج عن كل مسلم كربته

    والله يستر علينا بستره .... والحمدلله على كل حال
     
  4. Medo

    Medo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    1
    والله في كم سيدة منظمين أبيات شعرية أحلى وأوزن وأمتع من أبيات الأديبة والشاعرة والمذيعة والمادري شنو..... نهى نبيل
    :rolleyes:
     
  5. Cha3bar

    Cha3bar عضو متميز

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,477
    عدد الإعجابات:
    337
    مكان الإقامة:
    Pangea Ultima
    http://www.youtube.com/watch?v=ehOoOvHi-so
     
  6. معاي الحق

    معاي الحق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2006
    المشاركات:
    837
    عدد الإعجابات:
    0
    بصراحة وانا بعد اليوم انصدمت من شفت الاعلانات تارسة الجرايد
     
  7. ابو غانم

    ابو غانم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    161
    لاحول ولا قوة الا بالله .. الله يفرج كربتهم انشاءالله .
     
  8. Winchester SX3

    Winchester SX3 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    7,923
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المشكله مو بالناس الي كاتبه و مناشده الشيوخ و الملوك والرؤساء الضيوف

    المشكله برقابه الصحف المتساهله !!! انت شلون تطلع ديرتك هالشكل ؟؟ وانت مستضيف أمه كامله مو وفد عادي

    <<<<<<< مال القم الشوزن واعطيه واحد
     
  9. عبدالله_الكويت

    عبدالله_الكويت موقوف

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2009
    المشاركات:
    107
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعينهم ويفرج عنهم
     
  10. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    لا حول ولا قوة الا بالله ..
    صج شي يحز بالخاطر ويضيق الصدر ..
     
  11. طبعنا

    طبعنا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,198
    عدد الإعجابات:
    30
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الصراحة انصدمت لما قريت المناشدة
    بس عتبنا على الصحف الي اسمحت بنشر المناشدة
     
  12. دوم خسران

    دوم خسران عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,173
    عدد الإعجابات:
    1
    أدعو الله أن يفك كرب المكروبين ويقضي الدين عن المحتاجين
    بصراحه يجب أن تكون هناك لجنه مختصه لمثل هذه الحالات ودراستها
    ومعاقبة من تهور في ماله وغامر في مستقبل أسرته كمن باع بيته أو أخذ قرض فوق طاقته من أجل طمع الدنيا والركض ورا سراب الثراء والبورصه
    ---نعم لتقديم المساعده وبسخاء للاسره المتضرره من الابناء والوالدين والزوجه ----إنما هذا المعتوه والمتسبب في هلاكها يجب أن توجه له تهمة وعقاب --ليكون لغيره عبره
    بعض الناس لا تأمن راعي على غنم فما بالك على أبناء وزوجه وبنات
     
  13. Swiss

    Swiss عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2008
    المشاركات:
    312
    عدد الإعجابات:
    0
    لا لا لا لا لا تمت تمت يامعود.
     
  14. Dr.ALI

    Dr.ALI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    295
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يفرج كرب كل مهموم وصاحب حاجة
     
  15. حفار قبور

    حفار قبور عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    5,611
    عدد الإعجابات:
    533
    وا خزيااااااااااااااه :eek:
     
  16. Boufaress

    Boufaress عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يفرج عنهم.
     
  17. المغيرة17

    المغيرة17 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يرأف بحالنا وحالهم ..
     
  18. بوالعيس بيك

    بوالعيس بيك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,310
    عدد الإعجابات:
    831
    مكان الإقامة:
    الدعيه
    السلام عليكم

    لاحول ولاقوة الابالله..

    خل يشوفون اللي يقولون مافي كويتي محتاج..

    وخل يشوفون اللي صوتوا ضد اسقاط فوائد وجدولة القروض ..

    بس المشكله علي قولت المثل ( عمك اصمخ )
     
  19. الاسطوره

    الاسطوره عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,147
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    قالوها وبيعيدونها لكم 1000 مره زمن الرفاهيه انتهى واليوم لازم نحط حد للكل
    وقالوها مو كل ملك مليون قال انا تاجر
    وقالوها ان فى هالزمن ما يصير تناطح التجار
    وقالوها لازم كل شخص يعرف مستواه ولا ما قمنا نعرف التاجر من الفقير كلها لابسين بشوت وعقال مرعز
    وقالوها لازم نخلى الديره طبقات



    مأثورات من قلب الكويت (تجار الكويت)
     
  20. Winchester SX3

    Winchester SX3 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    7,923
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عشانك بس بردها جفيرها :rolleyes:
     
حالة الموضوع:
مغلق