العبدالجادر سنطلب عقد جلسة خاصة لمناقشة الوقع الاقتصادي..

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة abubatoul, بتاريخ ‏21 يناير 2009.

  1. abubatoul

    abubatoul عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    635
    عدد الإعجابات:
    0
    الرومي يطالب الحكومة التدخل الفوري لمعالجة انهيار البورصة
    العبدالجادر سنطلب عقد جلسة خاصة لمناقشة الوقع الاقتصادي
    02:58:49
    م 21/01/2009
    الآن - المحرر البرلماني



    طالب النائب عبدالله الرومي الحكومة الكويتية بتقديم تشريعات وتصورات لمعالجة الأزمة الاقتصادية والانهيار الذي يشهده سوق الكويت للأوراق المالية مطلع الأسبوع المقبل مشددا على ضرورة عدم تمييزها بين الشركات المتعثرة والمعرضة للتعثر عند تقديمها للمعالجة .
    وقال الرومي أن ما يحصل في سوق الكويت للأوراق المالية من تراجع يقابله عدم مبالاة حكومية أمر لا يمكن السكوت عنه مشددا على ضرورة التدخل الحكومي الفوري لمعالجة هذا الانهيار والهدر الذي يشهده سوق الكويت للأوراق المالية .

    ومن جهته بارك النائب د. محمد العبدالجادر لسمو الأمير نجاح القمة الاقتصادية والنتائج التي توصلت إليها مشيرا إلى ان ما يحدث في الكويت من تردي في الوضع الاقتصادي ليس بمنأى عما يحدث في العام العربي.
    وأعلن العبدالجادر بأنه ومجموعة من النواب سيقدمون بطلب عقد جلسة خاصة تناقش الوضع الاقتصادي والاطلاع على الحالة المالية للدولة بعد الخسائر في الأسواق العالمية, ومعرفة الإجراءات التي تم اتخاذها لمواجهة هذا الأمر والإصدار في التشريعات لمعالجة هذا الأزمة على وجه السرعة.
    وأشاد العبدالجادر بدور اللجنة المالية لما تقوم به من دور كبير مضيفا أنه لابد أن تكون الحكومة على قدر من المسؤولية لمعالجة هذا الوضع المتأزم لأن ذلك سيجرنا لمشاكل في البورصة مما يؤدي إلى مشاكل اجتماعية منها طرد بعض الموظفين.واستطرد العبدالجادر أنه خلال ال 15 عاما الماضية كانت جهود القطاع الخاص على مستوى عال من الجودة ودعم الكويتيين للعمل في هذا القطاع مؤكدا أن التأخير غير المبرر في معالجة الأزمة من قبل الحكومة سيؤثر على المواطن وهذا ما لا نتمناه معبرا عن خشيته على الوضع لاقتصادي إذا لم يتم تدارك هذا الأمر بالسرعة الممكنة.
     
  2. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    خله يستريح تو الناس الناس اندمرت وراح حلالها وهذا الاخ توه قاعد من النوم
    ونقول له مثل ما قال المثل : ان فات الفوت ما يفيد الصوت
     
  3. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    العبدالجادر و الرومي .. مواقفكم بالمجلس من خلاص رفض مطالب الشعب ما تعجبني ..:rolleyes:
     
  4. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اشربت مروقها

    الربع .. الي صلع والي يمشي يكلم نفسه والي وين ما يروح يحك اباطه يكرم السامع والي يحلم بخرفان تقول مياااو :confused: .. والي يشرب باكيتين او ثلاثه باليوم هذا انا :eek:

    الله يقطع الاجل ::verymad::

    لالالا وازيدكم من الشعر بيت

    ولا بس ماني مكمل

    الله المستعان :(
     
  5. caca

    caca عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,285
    عدد الإعجابات:
    106
    يقتلون القتيل ويمشون فى جنازتة.....
     
  6. UNDER_0

    UNDER_0 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2006
    المشاركات:
    788
    عدد الإعجابات:
    9
    من بداية الأزمه زعماء دول اوروبيه يتراكضون و كل يوم إجتماع و حلول و إحنا مسؤولين و يقولك راح نناقش و سوف نطالب !! انا اقول تو الناس الكويت إقتصادها قوي و إحنا الي نفكر صح ::verymad::
     
  7. Balool

    Balool عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2007
    المشاركات:
    924
    عدد الإعجابات:
    0
    اعترف صلعت و اكلم نفسي
     
  8. caca

    caca عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,285
    عدد الإعجابات:
    106
    انا صلعت بس اكلم نفسى لا يبيلى اشوى يعنى لمى ينزل المؤشر تحت 6000 .....
    بس اذا نزل المؤشر تحت 5000 راح نتلاقه عند الطب النفسى:)
    وتكون فرصة سعيده نتعرف على بعض:)
     
  9. Balool

    Balool عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2007
    المشاركات:
    924
    عدد الإعجابات:
    0
    انا بسبقك و باخذ الفراش الفوقي
     
  10. caca

    caca عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,285
    عدد الإعجابات:
    106
    يبه اخذ عليك بالعافيه بس اهم شئ انك ماتشاخر على تالى الليل :)
    يبه انطر لا ترح خلنى السبوع الجاى اخر فرصة للمؤشر اذا ما ارتد انا امرك بالسياره ونروح انا وياك ....
    يقولك عندهم الحبوب فى الطب النفسي اتخليك التشوف اللون الاحمر اخضر يعنى اللون الاحمر ماراح تشوف مره ثانية....
     
  11. Balool

    Balool عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2007
    المشاركات:
    924
    عدد الإعجابات:
    0
    خوش حبوب بس خفوك صابغين المستشفى اخضر و انشوفه احمر
     
  12. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أبييييييييييييييههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااا
     
  13. caca

    caca عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,285
    عدد الإعجابات:
    106
    ابو النصح ترى انت كبيرناا اقضب نفسك اشوى اذا انت انهرة راح ينهار وراك ناس ....
    لا حول ولا قوة الى بالله ...
    العبره اخنقتنى ...
     
  14. kaifani

    kaifani عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,853
    عدد الإعجابات:
    0
    حتى بو النصح !!!!!!!!!! :eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:
    لا حول و لا قوة الا بالله .:(
     
  15. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كلام * كلام
     
  16. دايــم

    دايــم بوتركي

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,791
    عدد الإعجابات:
    27,749
    مكان الإقامة:
    قريه العليا
    أريــــــــدهههههههههههههههههههااااااااااا
    عـــــــــاوزههههههههههههههههههااااااااااا
     
  17. dawood

    dawood عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2006
    المشاركات:
    986
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كل الناس يبونهههههههههههههها ........

    الله يعين
     
  18. baselko

    baselko عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,468
    عدد الإعجابات:
    2
    i want hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhAAAAAAAAAAAAA