رائحة..مطعم سندويشات شرف...

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ساره78, بتاريخ ‏22 يناير 2009.

  1. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    بالامس مساء .. صادف مرورى بمنطقه شرق وتوقفت بالاشاره الضوئيه المقابله لبرج دسمان .. اثناء توقفى بالاشاره شممت رائحه فلافل قويه التفت لمصدر ها يبدو انها كانت صادره من المطعم الصغير المختص بها والذى اصبح على يمينى وخلفى..جذبتنى الرائحة الزكيه لطعم الفلافل.. وبسرعه نظرت خلفى من خلال مراءه السياره ووجدت الشارع شبه خالى من السيارات ..رجعت للخلف وعكس اتجاه السير لكى اطلب منه فلافل والتى جذبتنى برائحتها الشهيه..اثناء رجوعى للخلف ..فجاءه لااعرف من اين خرج لى شرطى مرور يقود دراجه ناريه.. توقف بجانبى وحرر لى مخالفه الرجوع للخلف عكس اتجاه السير..سلمنى المخالفه ومضى وانا كملت الطلب ..واشتريت الفلافل التى جذبتنى رائحتها الزكيه وبعد ان تذوقتها الله يزيد النعمه كان مذاقها غير لذيذ بتاتا وبدون طعم ولم اكمل تناولها وبسببها حصلت على مخالفه تترتب عليها غرامه ماليه وخساره فلوس ...يعنى جنيت خساره بسبب رائحه الفلافل :)......

    اليومين الماضيين فاحت رائحه المطبلين وزادت فى المنتدى...وهذه الرائحه تجذب صغار المتداولين طمعا بتحقيق ارباح وتعويض جزء من الخسائر ...المطبل يكتب توصيه ويؤكد اليوم اللى سوف يرتفع فيه السهم واخر يؤكد انه استسقى معلومته من هامور ..واغلبيه صغار المتداولين يمنون انفسهم بارباح تجذبهم رائحه التوصيه الجميله ويشترون لتحقيق فائده ولكن بدلا من الربح يجنون الخساره بسبب التوصيه المظلله.التى تتسبب لهم بالخساره....
    فالحذر وكل الحذر من المطبلين والتوصيات المظلله هاليومين خاصه فى وضع السوق السئى..فقد تجذبك رائحه توصيه مطبل لايخاف الله وتتسبب هذه التوصيه الكاذبه لكم بالخساره كما تسببت لى رائحه مطعم سندويشات شرف بالخساره...........:mad:
     
  2. كلمتين

    كلمتين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    319
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    مشكوره علي النصيحه
    ولكن افضل عدم ذكر اسم المطعم حتى لا ندخل بقضيه قطع الارزاق وخلافه
    وخصوصا انه الحكم كان علي المذاق... ويقول المثل :)) كل ما تشتهي والبس ما يشتهي الناس... و الناس اذواق..


    وشكرا...
     
  3. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم
    لما رحتي المطعم وجذبتك رائحة الفلافل كنتي جائعة :)

    واللي قاعدة تجذبهم رائحة الأسهم والمطبلين لها هم أيضا جائعون
     
  4. على نياتي

    على نياتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    774
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    هذا بلا ابوك ياعقااااااااااااااااب
     
  5. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    هني يكون دور المراقبين المفروض بهذا الوقت العصيب ورفقتا بصغار المتداولين ان يمنعو التوصيات نهائيا
     
  6. المغيرة17

    المغيرة17 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الأسهم = فلافل
    الربح = الرائحة
    الخسارة = مخالفة
    المطعم = مطبل
    الشرطي = ؟؟
     
  7. A . Abo Naser

    A . Abo Naser عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2009
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0

    الشمـالـي
     
  8. المغيرة17

    المغيرة17 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    آها .. عبالي الفلاح
     
  9. AboNader

    AboNader عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    942
    عدد الإعجابات:
    0

    مو صعب منو هو الشرطي :) الشرطي هو الربح والخساره

    :)

    ربحية الشركة او خسارتها هي الي تحدد لك النظام

    اذا النظام سايب فابشر بالخساير
    واذا النظام مضبوط مثل الدول المتحظرة فلا تحاتي
     
  10. AboNader

    AboNader عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    942
    عدد الإعجابات:
    0
    على فكره مطعم شرف قديم واكله لذيذ بس مايصلح للحريم :) لانه مطعم شعبي والشعبي للرجاله ياساره وتراني باجر رايح له الصبح اكال منه فلافل بالحمص وثانيه بالطحينه

    والله يخلي الرخيص
     
  11. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    هههههههه .....بالعافيه..
    فى ظل هذا الوضع الاقتصادى السئى لابد من التقشف...
    والله يخلى مطاعم الفول والفلافل الشعبيه..وبعد ان صارت الاسهم بسعر الفلافل...
     
  12. hhhmg

    hhhmg عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2005
    المشاركات:
    250
    عدد الإعجابات:
    0

    احسنت

    ودور كل واحد ايضا

    دور الشريطيه ( ان يتقوا الله ويعوا ان الدنيا تتداول بين الناس )

    دور المضاربين ( ان يبتعدوا عن المضاربه التى اكلت الاخضر واليابس واموالهم ايضا )

    دور المستثمرين ( ان يصبروا )

    دور الدوله ( ان تعي حجم المسئولية وتشارك في وضع الحلول مثل دول العالم + وضع قوانين تنظم المضاربه والتداول + تشريعات للتلاعب والشائعات )

    دور المنتدى ( ان يقدر حجم الازمة العالمية ويلزم الاعضاء بالنقاش الهادف داخل صفحة ورابط الشركة والا فما الفائده منه حاليا غير بث الاحباط ومن المستفيد من هذا )
     
  13. balakt

    balakt موقوف

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2009
    المشاركات:
    267
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك ام ضاري
    قصه فيها عبر
    والدور والباقي على الاداره في شطب اي توصيه لاتمت للواقع بصله
    لان صغار المستثمرين من كثر الخساير يبون اي شي للتعويض
     
  14. @الكثيري@

    @الكثيري@ موقوف

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2009
    المشاركات:
    129
    عدد الإعجابات:
    0
    أولا تحياتي للمتالقة دائما الاخت سارة،،،
    ثانيا موضوع جميل ،وعلى فكرة انا ضد الاخذ بالتوصيات حاليا لاي سهم لو فعلا متاكد 100% من ارتفاعه ،عن طريق توصية من مصدر عروقه وين ماكانت ،او تحليل فني ،،،والحذر الحذر من التوصيات اللي تكون عن طريق الخاص ،هذي الطامة الكبرى0000
    من وجهة نظري الخاصة لم يعد بالسوق سهم محترم بعد انهدام (سقوط)بيتك ،،،،،
    انا اعتبر تداول بيتك الاخير هو آخر ورقات التوت سقوطا000000
    وبالتالي ارى ان الكل يمتنع عن ضرب الودع او التحليل الفني مع احترامي للمحللين _هذه الايام اكرر هذه الايام لانها ايام ما ندري وين راح تودينا،،،،فليس هناك ثمة محلل يعرف اين القاع فاليوم بحر السوق فيه اكثر من ظلمة تنعدم فيها الرؤية على الاطلاق0000
     
  15. د.فواز

    د.فواز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2005
    المشاركات:
    90
    عدد الإعجابات:
    0
    الفلافل اندفعت فلوسها وطلعت مو شي ... يعني خسارة محققه
    المخالفة تندفع بعد سنه مع التامين ... يعني خسارة غير محققه :)
    بس كلهم خساره الله يعوض
     
  16. smok66

    smok66 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    قالو نصيحه قلت مابى النصيحـــــه *** هذى فلوسى وكيفى اليوم ياناس
    وعمدت فى راييى ونفسى امريحه *** وخذيت المجموعه وقروب الافلاس
    قالو تمهل زين اسهم طحيحـــــــــه *** قمت اتظحوك وانا متـــكابر الراس
    والبقيه تاتى بس اكملها وانقحا بس هذى عشانج الحين على السريع
    الله يفك عوقنا جميعا
    وشكرا،،،،،،،،،،،،،،،،،
     
  17. فوركسي

    فوركسي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2007
    المشاركات:
    736
    عدد الإعجابات:
    0
    اكثر كلمة واسهل كلمة تنقال كلمة مطبلين كل واحد كتب له موضوع قال المطبلين والمطبلين. الي يشتري يتحمل المسؤلية وهو الي بياكلها مو (المطبل) وبعدين لاتحطون روحكم مدافعين عن بيزات الناس كل واحد يتخذ قراره بكيفه وبطلو كلمة مطبلين زهقت من كثر ما اقراها بالمنتدى
     
  18. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    صحيح يادكتور بس المشكله الاخوان اللى تجذبهم رائحه الاسهم والمطبلين
    والتوصيات المظلله .راح يجوعون اكثر ويخسرون اكثر..

    بارك الله فيك فعلا الدور يكون للمشرفين يتعاملون بحزم مع المظللين

     
  19. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    فيه كم مطعم من مطاعم الكويت اذا مريت عنده لازم توقف
    اليوم مرت عنه هم صفطت و طلبت
    لكن الشي اللي يكدر تكرمون رائحة المجاري التي تفوح بالمنطقة
    المشكلة العاصمة يجب ان تكون نظيفة و جميلة
     
  20. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    الله يعطيك العافيه اخوى..وان شاء الله الاداره والمشرفين مو مقصرين ويميزون بين التوصيه الصح او الخطا..رغم ان وضع السوق حاليا لايشجع على التوصيات....

    هلا فيك دكتور محمد ويعطيك العافيه...كلامك عين العقل...

    يعطيك العافيه دكتور فواز...للاسف الاخوه اللى دخلوا بخسائر سواء محققه او غير محققه..الله يعوضهم ان شاءالله رغم ان الم ومراره الخساره واحده سواء محققه او غير محققه...

    يعنى شنو تبى يفتح المنتدى للمطبلين وياخذون راحتهم بالكذب والتظليل والتسبب بخساره الناس.. لكون حضرت جنابك زهقت من كثر ماتقراء كلمه مطبلين...لاهذه دعوه تشجيعيه للى مايخافون الله يسرحون ويمرحون بفلوس الناس..الله يهداك ان شاء الله...