هدية مع اول مشاركة

MOoOoON

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انشالله انى اكون ضيف خفيف عليكم بصراحة انا شفت المنتدى وحبيتة قبل لا ادشها قلنا خل نعطيهم اربع اسهم سوينق للاسبوع الجاى وشفناكم متشددين على اسهم البيني قلنا نختارلكم كم سهم حلوين انشالله للاسبوع الجاى اذا السوق زين علما ان الاسوبع الجاى اول شهر ستة اللى محدد فيه موعد لرفع الفايدة مع انى انا اقول ان الاسواق تشبعت من خبر رفع الفائدة وانا اتوقع ان خبر رفع الفائدة لن يؤثر كثير على الاسواق لانه من صالحة لشدة التضخم فى الاقتصاد الامريكي ورفع الفائدة من صالح الاقتصاد الامريكي وانا اتوقع مع رفع سعر الفائدة راح ترتفع اسعار اسهم البنوك وراح تنخفض السندات والصناديق مما سوفه ينزل السوق يمكن يومين الى اسبوع وبعدين يرجع الوضع طبيعي وبعدين انشالله تنحرق امريكا شعليكم انتو من الفايدة اللى راح ينضر اكثر شي الصناديق فقط وبعدين فى طريقة لو السوق دم والا الاخبار الاقتصادية موشي شوف الله لايهينك الاسهم اللى مرتفعه فى البري ماركت وياحبذا لو تكون الاسهم هذى مرتفعة بسبب خبر واسهم تخترم الشارت وسعرها فوق 10$ وتكون نازلة من سعر عالى شوي يعني جاية مثلن من 18$ ونازلة الى 12$ بسبب السوق وناطرة بس خبر يردها الى وضعها الطبيعي ويزيد ثقة المستثمرين فيها واهم شي فى الاسهم اللى مرتفعه بالبري ماركت انها تكسر سعر الافتتاح يعني لو السهم فتح على 10$ ونزل الى 9.50ورد كسر سعرة الى فتح عليه كسر حقيقي شوف الدعم والمقاومة وخلك ويا الناس طبعا اللى مرتفعه بالبري ماركت مو يكون التداول عليها 2000 سهم لا لازم تشوف الافرج فاليوم كم مالها وتتوقع انه اليوم راح يصير التداول اعلى من الافرج فاليوم ولاتطالع السوق ولاشي يصرح جرنسبان يخطب بوش مالك شغل بس ها دير بالك من المفاجئات يعني هم حاسبين حسابهم انه الشركة راح تعلن مثلن عن ارباح كيت وكيت تطلع الارباح مو نفس التوقعات يمكن يخفس السهم مع انى ما احب الشركة اللى تبي تعلن عن ارباح ادش فيها الا بعد اعلان الارباح شكلنا طولنا بس اخذو هديتكم وانشالله تعجبك المضاربين لازم يكون عندهم شارت لايف ولفل تو وتايم اندسيل
اول واحد

بو محمد

موقوف
مــــشـــــكــور ومــاقــصرت ...

اهلا بك بين ربعك واخوانك يامــــــون

بــــس ويـــــن الــهـــديــــه

:mad: :mad: :confused:

تحياتـــى :D

أعلى