قناة سكوب

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة صقرالبحر, بتاريخ ‏22 يناير 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    شفيها القناة مسكره من امس ؟
    شمسوين ؟
     
  2. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    اذكر وزير الاعلام حول قناة سكوب للنيابه العامة بسبب التعدي على الاساءه الاميريه ..

    و دخلت واسطات و رجعت القناة ..

    لكن المرة هذي ما ادري .. لاني مو متابعهم ..

    و بعدين قناة سكوب .. مجرد قناة تتلاعب بمشاعر الناس ..

    و بو عيده فلسطيني و شفت جنسيته ..

    باعوا نسبة 75% لفجر السعيد صاحبة قناة سكوب و 25% للإدارة..

    و لكن يأتي بو عيدة و يقول اطالب بحل المجلس غير دستوري بأسم الشعب .. هذا أمر مرفوض نهائيا ..
     
  3. Mr. Eng.

    Mr. Eng. عضو مميز

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    3,802
    عدد الإعجابات:
    1,458
    لكن على الأقل حبه و ولاءه للديره و ولاة الأمر أكثر بكثير من بعض الكويتيين
     
  4. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    شكرا لك اخوي

    لكن انا شفت بعض الرسائل اللي
    تمر تحت الشاشه تغلط علي الامير
    بسبب منحه غزه 500 مليون دولار
    والظاهر ادارة القناة كانت لاتمانع
    مثل تلك الرسائل
    رايي الشخصي انه هالقناة متخصصه
    لاظهار سلبيات الكويت امام العالم
    طول 24 ساعه من البث
     
  5. D.NeT

    D.NeT موقوف

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    1,157
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عمار يا كويتنا
    على حد علمي بانه تم تغيير التردد للقناه .

    اعمل بحث من جديد راح يطلعلك بو عيده يقولك صوت وصل .:)
     
  6. balakt

    balakt موقوف

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2009
    المشاركات:
    267
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههه
    ماكووووووووو فكه :p
     
  7. سايق الخير74

    سايق الخير74 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,667
    عدد الإعجابات:
    2
    دق عليهم سلطان بن فهد : عطني أبو عيده.
     
  8. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,111
    عدد الإعجابات:
    532
    اى ولاء يا اخوى هذا شكله منافق بين من عيونه النفاق شوف عيونه وحكم ولا انت ماعندك دراسة قرائت العيون سأل جمبازي عنها
     
  9. Mr. Eng.

    Mr. Eng. عضو مميز

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    3,802
    عدد الإعجابات:
    1,458
    و الله يا خوي أنا أحكم بالظاهر لين يبين عكس هالشي و لا أسيء الظن بأحد
     
  10. FastFuture

    FastFuture موقوف

    التسجيل:
    ‏18 مارس 2008
    المشاركات:
    133
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي ..

    إن بعض الظن إثم

    عيل تقول عندك دراسة (((( قرائت ))))) قرائت ؟ قرائت ؟ تقول عن الريال فلسطيني و منافق و قاط بدلية ( قرائت ) .. مو جنها بدلية باكستانيه ؟
    إن بعض الظن إثم

    هذا الريال ولاءه ولا ولاء بعض هالاوادم اللي قطت جنسيتها على الارض وقام تدوسها ..

    يزاك الله خير ..
     
  11. وله

    وله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    24
    عدد الإعجابات:
    0
    والله انها افشل قناة
    وقناة مأجوره مئه في المئه
    ومدعومه من الحكومه
    تهدف لحل مجلس الامة وتشويه سمعة مجلس الامه للشعب بحيث اذا اتى الحل الغير دستوري يتقبلها الشعب وبعدها هي تقوم بمكان مجلس الامه بحل مشاكل الشعب وهذا باشاره من الحكومه كبدايه
    وطبعا الحكومه راح تمشي جميع من ياتي عن طريق سكوب
    وانا شايف هذه القناة الفاشله مافيها الا التفرقه وزرع الفتنه بين الشعب الكويتي وايضا بين الشعب الخليجي
    والله العظيم ان اهداف هذه القناة بعيدة جدا عن مصلحة الشعب الكويتي وتصب لمصلحة الحكومة بعد فترة بس تتمكن بزعامة الفاشل طلال السعيد وابو عيده المنافق الجذاب كل شوي يبجي يحاول التمسكن والضحك بمشاعر الاخرين
    والمشكل الاعظم زوار القناة بشكل يومي هم 5 اشخاص الجويهل ماسك صابون تايت والله فشلنا هذا الجاهل والثاني م.الراشد ماعنده شغل كل شوي داق عليهم يبي يحل مشاكل الكويت
    وام عبدالله فاضيه ماعندها شغل بيتتمشي كل يوم بين شوارع الرقه وهديه تفتش على وايرات العروس وام عبدالرحمن بس تسب اعضاء مجلس الامه وام سلمان تودي اليهال المدارس ودق على سكوب تقولهم شنو صار اليوم بالفريج وام احمد وين راحت وين جت سوق السمك وسوق الخضره وسوق الحريم
    ماني شايفه شي مفيد من هالقناة الفاشلة وليس لها اي هدف غير الشهره للمذيع وزرع الفتنه
    انظر لقناة الوطن هادفه ومفيده
    وقناة العدالة مع انها جديده مفيده وهادفه
    وقناة فلاش ايضا مفيده
    وقناة الراي ممتازه
    واخيرا والله حرام على اعضاء مجلس الامة وعلى الشخصيات الحضور لهذه القناة الفاشلة
     
  12. فهد9

    فهد9 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2003
    المشاركات:
    118
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    القناه شغاله
    يمكن غيرو التردد
    ويتكلمون عن تاجر خسران مليارين دينار ومسجاته بالكويت

    يقولون مايصير تذكرون وتتاثر البورصه من الاشاعات

    وارفع راسك

    انت

    انت

    كويتى
     
  13. CHILI_Q8

    CHILI_Q8 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    1,290
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    مليارين اسمع انة امس الشباب يقولون الخرافي
    بس ما اعتقد مليارين جنهم دينارين عنده
     
  14. خالد العتيبي

    خالد العتيبي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2004
    المشاركات:
    666
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عساها ماترجع....
     
  15. bader1800

    bader1800 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    179
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بصراحه قناة سكوب تفشل وتحس انها قناة جهال ومرتزقه ومطبقه عندها المثل الي يقول دس السم بالعسل انا بصراحه احتقر القناة واحس انها اساءه لكل كويتي وهذا رائي الشخصي
     
  16. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عساها دوم مسكره
     
  17. alabdly

    alabdly عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 مارس 2006
    المشاركات:
    120
    عدد الإعجابات:
    5
    أستغرب من وصول الاعلام الكويتي للحظيظ بعد ماكان رائد الاعلام الخليجي ولم اتصور بيوم من الايام ان نكون بهذه الصوره السيئه ...
    سكوب من مالكها وكل اناء بما فيه ينضح وحسبنا الله ونعم الوكيل طلعت الشعب الكويتي بمسلسلاتها انه شعب داعر ومنحل ..والحين طلعت لنا بسكوب الله يسكب راسها ..
     
حالة الموضوع:
مغلق