سعد البراك: «زين» تركز على خلق القيمة المضافة في سعيها لكسب ولاء عملائها

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة coooool2, بتاريخ ‏22 يناير 2009.

  1. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=106780

    عقدت اجتماعها السنوي لموزعيها المعتمدين في منتجع «بورت غالب»

    البراك: «زين» تركز على خلق القيمة المضافة في سعيها لكسب ولاء عملائها

    [​IMG]

    صورة تذكارية للمشاركين في الاجتماع

    [​IMG]

    [​IMG]

    عقدت شركة زين اجتماعها السنوي الخامس مع موزعيها المعتمدين في منتجع بورت غالب، وهو اللقاء الذي تحرص الشركة على اقامته سنويا مع شركائها، لتجدد من خلاله «العلاقة» مع جميع الاطراف وفي جميع الاتجاهات.
    وكشفت الشركة في بيان صحافي ان الحوار المفتوح وتطبيق مبدأ الشفافية في التعامل مع موزعيها، هما ابرز عناوين هذا الاجتماع، مشيرة الى انها رفعت اعمدة الاساس التي سترتكز عليها استراتيجيتها الجديدة، التي اعتبرتها خطوة مهمة ورئيسية نحو تحقيق رغبات وطموحات العملاء.
    وذكرت الشركة ان الاجتماع الذي عقدته في منتجع بورت غالب لم يأت ضمن اطار الطابع الاعتيادي لشركة تسعى الى تحسين ادائها فحسب، بل جاء ليعلن تأكيد مبدأ الشراكة وتحديد المنصة الثابتة التي سترتكز عليها عمليات الشركة للمرحلة المقبلة.
    وهذا ما أكده العضو المنتدب نائب رئيس مجلس الادارة في مجموعة زين الدكتور سعد البراك في هذا الاجتماع، الذي قام من خلاله بنسج خيوط المنظومة الجديدة للعمل، بل وقام بوضع الاشارات الضوئية التي ستنظم سير هذه المنظومة خلال مسيرتها للفترة المقبلة.
    وقال البراك الذي اكد على مفهوم «العلاقة» ودورها في تنفيذ هذه المنظومة الجديدة «ان هذا الاجتماع سيمهد الطريق لبدء مرحلة جديدة بين الشركة وموزعيها من جهة، وبين الشركة وعملائها من جهة اخرى»، لتواصل «زين» من خلاله المحافظة على المكانة التي اكتسبتها وعلى الريادة في الجودة وتقديم الخدمات.
    واكد البراك اهمية عنصر الشراكة في العمل في حديثه الى الموزعين وقال «انتم تمثلون نافذة الشركة للسوق، فنحن ننظر بأعينكم»، مشيرا الى ان هذا بدوره يتطلب حوارا من طرفين وليس من طرف واحد حتى تؤتي جهود الشركة ثمارها.
    وشدد البراك على اهمية خلق «القيمة» في نجاح استراتيجية العمل وقال «ان خلق القيمة للعملاء يؤدي الى بناء روح الولاء، ومن ثم بناء النمو المستهدف»، مشيرا الى ان الطريقة الوحيدة لتحقيق تحسينات مستدامة في الاداء هي عن طريق «خلق القيمة».
    وبين ان «زين» تعتبر الموزعين جزءا لا يتجزأ منها مشيرا الى ان دورهم هو في الأساس مكمل للدور الذي تقوم به الشركة، مشددا في ذات الوقت على اهمية ان يلحق الموزعون بعمليات التطور التكنولوجي حتى يواكبوا اخر ما تقدمه خدمات قطاع الاتصالات المتنقلة.
    وعلى جانب اخر، اكد الرئيس التنفيذي في «زين الكويت» خالد الهاجري ان «الشركة تحرص على اكساب هذا التجمع السنوي صفة الالفة، بل وتسعى من خلاله الى توطيد العلاقات الاجتماعية مع الموزعين بعيدا عن المناخ العام لمجالات العمل المختلفة».
    وقال الهاجري «ان الشركة تعتبر هذا اللقاء فرصة ذهبية لتبادل وجهات النظر مع الموزعين شركاء الشركة الحقيقيين في تنفيذ خططها التسويقية وخلق حوار مشترك قائم على أساس من التفهم الواضح لطبيعة علاقة العمل المشتركة».
    واضاف «لاشك ان الهدف من هذا التجمع والذي تحرص عليه الشركة، هو العمل على تعزيز جسور التواصل والتعامل بشفافية مطلقة، وتأكيد مبدأ الشراكة في العمل»، مؤكدا ضرورة «التعاون المشترك من اجل ايجاد الاليات المناسبة للارتقاء بمنظومة العمل التي ترضي طموحنا جميعا».
    واوضح الهاجري ان المنافسة اشتدت في السوق، والجميع بات مطالبا بالجد والاجتهاد والتغيير في اسلوب تعاطيه مع السوق، فالتغيير بات مطلبا ضروريا مع التطورات الاخيرة، للمحافظة على الريادة في السوق.
    واذ اكد الهاجري ان الشركة تنتهز هذه الفرصة لتؤكد انها ستفتح جميع خطوطها وقنواتها المباشرة وغير المباشرة ، فانه اشار في ذات الوقت الى ان «زين» ستعزز من عمليات التواصل مع موزعيها من اجل الوصول الى نقطة اتصال يضمن فيها الجميع ممارسة العمل من دون اي صعوبات.
    واوضح ان هذا التجمع يعد فرصة ممتازة لتقييم طبيعة الاداء خلال العام الماضي والذي كانت انجازاته كبيرة على جميع الاصعدة، مبينا ان هذا من شأنه سيبرز العوامل الايجابية والسلبية والتي ستأخذها الشركة في اعتبارها عند وضع خطط العام المقبل.
    واشار الهاجري الى ان الشركة تسعى دائما الى تقديم الافضل وطرحه في السوق من خلال الموزعين، مؤكدا ان نجاحهم في هذه الحالة هو نجاح للشركة على اعتبار ان مبدأ الشراكة هو الذي تكتسي به ملامح علاقة العمل بين الطرفين.
    وذكر ان الشركة تسعى الى ان يصل موزعوها الى مستويات عالية في مجالات مواكبة التطور التكنولوجي الرهيب في عالم الاتصالات حتى تتكيف مع متغيرات هذه الصناعة من خلال الدعم الذي تقدمه من دورات تدريبية وغيرها.
    يذكر أن شركة زين انتهزت هذا التجمع لتطلق مبادرة «برنامج الأوائل»، وهو برنامج قائم على نشر روح المنافسة بين موزعين الشركة في مجالات واوزان مختلفة ومتعددة تتعدى مفهوم «البيع» ذاته، رغبة منها في وضع موزعيها في حالة البحث عن التفوق باستمرار.
    يذكر ان شركة هاتف الفين فازت بأفضل اداء للعام 2008 تلتها شركة «كويت ستار» بالمركز الثاني وشركة «اكسل للهواتف» بالمركز الثالث. وبالنسبة للشركات الافضل اداء للربع الرابع من العام فازت شركة مركز الهاتف الاوروبي عن تحصيل الفواتير، و هاتف الفين في المركز الاول عن مبيعات الشركات الصغيرة و شركة الجازي للتجارة عن مبيعات الـ EVD، و شركة كويت ستار عن مبيعات Prepaid Data ego2go​
     
  2. cocacola

    cocacola موقوف

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    1,296
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    البراك: «زين» تركز على خلق القيمة المضافة في سعيها لكسب ولاء عملائها

    بعد ما اشبعوا بوق و كانوا ياخذون رسوم على الخطوط الارضيه
    اللحين يبي ولاء العملاء
    الله لا يوفقكم با زين
    وان شاء الله اشوف يوم سهمكم ب 100 فلس ومافي شراي
     
  3. بورش

    بورش عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,660
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    دار بالبورصة
    دعوتك ماتوصل سقف دارك ان شاء الله :)
    وشذنبي انا وذنب غيري الي شاري السهم بالعالي ؟؟
     
  4. تاجر بالفطرة

    تاجر بالفطرة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    294
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ياجماعه لو يدرون المساهمين اشقاعد يسوي سعد البراك واشكثر صرف على اللعب والخمقه جان علوم ادفعوا حق نبيل شعيل 20000 الف دينار و3000 دينار حق سعيد صالح لمدة ربع ساعه علشان ينكت غير البلاوي الي صارت
     
  5. العبدلـــي

    العبدلـــي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    5,660
    عدد الإعجابات:
    4,519

    هلا وغلا ابو جوري

    شخبارك وانا اخوك

    طمني عليك

    شلون الجو عندهم

    عساه مو بارد
     
  6. Madridi

    Madridi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2008
    المشاركات:
    1,691
    عدد الإعجابات:
    0

    ؟؟؟

    اذا مقهور منهم شدخل السهم ؟؟
     
  7. wzer

    wzer موقوف

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    493
    عدد الإعجابات:
    0
    يعنى شنو قيمة مضافه؟