خــــبر نــــــزول الفـــــائدة

sarafco

عضو نشط
السّلام عليكُم ،

من مصدر ثقة إن شاء الله سيتم خفض الفائدة من الأسبوع القادم والإحتمال الأقوى نزولها نصف نقطة ..

موفقين ..

السلام عليكم
اخوانى الاعزاء اعضاء المنتدى
ارجو منكم ان توضحوا لى كيف استفيد من نزول الفائده ( صاحبكم غشيم بهالسوالف )
انا عندى قرض على 5 سنوات ، وقالوا لى انه قرض ثابت ، تدفع كل شهر 400 دينار ولمدة 5 سنوات ، ولما خذيت القرض سالت لو الفايده طلعت راح تزيدون على القسط ام لا ؟ اجابوا لا مالك شغل خلها تطلع انت عليك القسط 400 دينار لمدة 5 سنوات وبس ، وطبعلى كشف طويل ( للحين موجود عندى ) وفيه انه القسط ثابت طول فترة ال5 سنوات
البنك مو اسلامى بس يقولون انه راح يصير هالسنه (2009) اسلامى ، وانا وقعت على ورقه مكتوب فيها انه اذا تحول البنك الى اسلامى ، فان قرضى راح يتحول الى تورق ، مع ثبات قيمة القسط وثبات المده ( اللى هى 5 سنوات )
الرجاء الافاده والتوضيح ، مع خالص شكرى وتقديرى مسبقا

bensh

عضو نشط
السلام عليكم
اخوانى الاعزاء اعضاء المنتدى
ارجو منكم ان توضحوا لى كيف استفيد من نزول الفائده ( صاحبكم غشيم بهالسوالف )
انا عندى قرض على 5 سنوات ، وقالوا لى انه قرض ثابت ، تدفع كل شهر 400 دينار ولمدة 5 سنوات ، ولما خذيت القرض سالت لو الفايده طلعت راح تزيدون على القسط ام لا ؟ اجابوا لا مالك شغل خلها تطلع انت عليك القسط 400 دينار لمدة 5 سنوات وبس ، وطبعلى كشف طويل ( للحين موجود عندى ) وفيه انه القسط ثابت طول فترة ال5 سنوات
البنك مو اسلامى بس يقولون انه راح يصير هالسنه (2009) اسلامى ، وانا وقعت على ورقه مكتوب فيها انه اذا تحول البنك الى اسلامى ، فان قرضى راح يتحول الى تورق ، مع ثبات قيمة القسط وثبات المده ( اللى هى 5 سنوات )
الرجاء الافاده والتوضيح ، مع خالص شكرى وتقديرى مسبقا

اتوقع بنكك الشرق الاوسط
انا اليوم مكلمهم
وسئلتم
عن اعاده جدوله
يفرق القسط
عندي 23 دينار لذل سويت اعاده جدوله

اتوقع بنكك الشرق الاوسط
انا اليوم مكلمهم
وسئلتم
عن اعاده جدوله
يفرق القسط
عندي 23 دينار لذل سويت اعاده جدوله

صحيح اخى الكريم ، البنك اهو الشرق الاوسط
بس يا ليت توضحلى اكثر
ليش اسوى اعادة جدوله ، واذا تميت على دفع نفس القسط هل راح تقل المده ( اللى هى 5 سنوات )
وشاكر لك مرورك واجابتك مقدما

أعلى