توصيات بيتر ليدز لي جميع الاعضاء

اول

عضو محترف
اخواني اعضاء المنتدى الجميل ارجو من اي عضوا لديه خلفيه عن كيفية الاشتراك في توصيات بيتر ليدز الشهير ان يخبرني عنها لانني كنت اتابعها عن طريق الاخ الكريم سنايبر في منتدى اعمال الخليج وحققت مكاسب طيبه بسببها لكن يبدو الاخ سنايبر لن يستمر في المنتدى او بالا شتراك مع بيتر ليدز والذي اريد ان اعرفه بالظبط هو الاتي:. 1- الموقع اين هو 2-كيفيه الاشتراك 3-مدة الاشتراك 4- قيمة الاشتراك 5 -كيفية استلام التوصية 6-نوعية الاسهم المووصى عليها{{{{ استثمار اومضاربه وما نوع المضاربه ومدتها}}}}} في النهاية اتمنى ان اجد المسا عدة منكم :D :) :rolleyes: ودمتم سالمين

اول

عضو محترف
اخي الكريم لقد دخلت الموقع الذي لي بيتر ولم اصدق ما قرات هل صحيح اشتراك ثلاث سنوات بي{{{{ مئتي دولار}}}} فقط فقط فقط اتمنى اسمع رايك استاذي :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

CHART TRADER

عضو نشط
لكن دير بالك من توصياته

صحيح بعضها يصيب السعر المستهدف

وبعضها يتاخر لشهور

وبعضها لا يصيب هدفه

للعلم فقط ..

والله لو تبي النصيحة ياخوك ..

أنصحك بموقع توصية العربي ..

http://www.toseh.com

أولا لأنه موقع عربي و هذا الجميل فيه ..

و ثانيا لأني كلمتهم و قالوا إنهم يجرون محادثات مع بيتر ليد كي يضيفوا توصياته لموقعهم ..

و بالتوفيق أخي :)

اول

عضو محترف
اخواني هل سعرالاشتراك تشمل جميع انواع الاسهم يعني{{{{ المضاربه بي انواعها والا ستثمار بي انواعه ايضاً}}}} :cool: :cool: :cool: في النهايه اخواني الحربي 2004 ومساعد اشكر لكم طيب تواصلكم...

دمتم سالمين

أعلى