كيف تتعامل مع الجن في الصحراء

دعله

عضو نشط
مره كنا مخيمين واول ليله لنا تعرفون سوالف البر حلوه وخصوصآ سوالف الوالد مجتمعين على النار كلنا ونسمع وبنص السالفه ما وعينا الا بحذفة صخره من بره الخيمه طقت اغراض على الزاويه وطيحتهم وكان الكل قاعد بالخيمه يعني مافي احد بره فجأه صار هدوء والكل لصق بالثاني تعوذنا من ابليس وكملنا سوالف

مشكور على الموضوع وجزاك الله خير

acton

عضو نشط
هذي الطريقه اذا بتكشونهم من البيت

NoOoOoR

عضو نشط

acton

عضو نشط

ريّس نفسه

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله

ليش هالتخرع بالليل :(((

ترى مو صج :p

سالفة التحذف بالصخر الصغير حصلت معي كنا 3 سيارات عوائل باحد طرق السفر اعطب اطارات احد السيارات توقفنا لتبديل الاطار و كان الاطار الاحتياطي متعطل و ذهبت احد السيارات بالاطار الي اقرب قرية بحدود 50 كم

و انزلنا عن كتف الطريق و طلبت من الاولاد و النساء النزول و الجلوس في البر و كان معنا الشاي و القهوة و كان الاولاد يلهون و يلعبون و الا تحذف الصخر و ل يقول فلان لا تحذف
المهم انا لي صديق كان يحدثني هذا المكان بان يوجد به جن
قرات المعوذات و كم ايه اية و لستعذب بالله و ستعذت من الحن و الخبائث
الحقيقة لم ابلغ احد و قعدت احذف العيال و اضحك حتي لا ينتبه بان هناك مصدر اخر لتحذف
و عند الانتهاء من اصلاح السيارة غادرنا و كنت اضحك مع الاهل اقول الجو حلو شرايكم نام هنيه

بس تدرون الاصعب عندما تعرف انت بان هناك خطر و الاخرون لا يعلمون و انت المسؤل عنهم

ما شاء الله عليك بوسليمان.. تصرف حكيم

لو غيرك جان بط الجربة وخوف العايلة .. صج مسؤولية

الحمدلله على سلامتكم

العفو، حياج الله

مره كنا مخيمين واول ليله لنا تعرفون سوالف البر حلوه وخصوصآ سوالف الوالد مجتمعين على النار كلنا ونسمع وبنص السالفه ما وعينا الا بحذفة صخره من بره الخيمه طقت اغراض على الزاويه وطيحتهم وكان الكل قاعد بالخيمه يعني مافي احد بره فجأه صار هدوء والكل لصق بالثاني تعوذنا من ابليس وكملنا سوالف

مشكور على الموضوع وجزاك الله خير

سبحان الله .. الظاهر اول ما تعوذتوا من ابليس طخوا شوي

يمعود الحمدلله ان احنا مسلمين .. لو غير مسلمين جان علوم

الحمدلله على سلامتكم

أعلى