تفنيش الوافدين هو الحل لتدخل الحكومه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مضارب شجاع, بتاريخ ‏22 يناير 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    الشركات الاستثمارية تعانى من مشاكل الديون والحكومه تقول لهم حلوا مشاكلكم بأنفسكم وكل شركه تتصرف بطريقتها ، انا عندى اقتراح هو تفنيش عدد كبير من الوافدين فى الكويت بسبب الخسائر والديون وعندما يتم تفنيش عدد كبير منهم ووضعهم فى الامر الواقع ونقول لهم ان الشركات اوشكت على الافلاس والمساهمين الكويتيين تبخرت مدخراتهم ، وهنا نضع الحكومهفى موضع حرج امام السفارات الاجنبية لاننا فنشنا رعاياها وهنا الدوله سوف تتدخل من أجل الوافدين لان الوافدين عندها أهم من الكويتيين ومعروف ان الحكومه تخاف من الضغوطات الخارجية أكثر من ضغط المواطنين واتوقع عندما تفتش الشركات الموظفين سوف تخرج لنا مشكله ثانيه وهى عدم قدرة الوافدين على دفع الايجار لملاك العمارات وهنا سوف ندخل اصحاب العقارات مع مشاكلنا وسوف تتسع الحلقة لجميع الاطراف وعلى قولة المثل ( علي وعلى أعدائي )
    هذا الاقتراح ولو ان فيه فكر دكتاتوريى وفكر الغاية تبرر الوسيله ولكن يجب ان يشعر الجميع بمدي المشكله وحجم الخسائر التى خسرها الكويتين وضاعت مدخراتهم وبعضهم باع منزله ومن أخذ قرض ودخل ليستثمر ولكن لم يحصل الا الفلس وضاع كل ما جمع
    هذا الاقتراح اقدمه لجميع الشركات المدرجة فى بورصة الكويت
    وحقوق الاقتراح محفوظه .
     
  2. Medo

    Medo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    1
    قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق
     
  3. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    حياك الله اخوى ميدو يعنى قطع الاعناق اصعب من ضياع المال بسبب مشاكل نحن ليس لنا دخل فيها !!!
    هل ترضى ان مواطن كويتى يضع مبلغ تعب وطول عمره يجمع فيه وبحظة بسيطه يتبخر هذا المبلغ !!! هل انت ترضاها ؟
    وانا قلت ان هذه الطريقه هى الحل الوحيد لتدخل الحكومه وصدقى وعندى يقين ان الحكومه راح تتدخل لان الوافدين عندها شئ مهم وأكثر اهمية من خسارة البورصة والدمار الاقتصادي
     
  4. ابو راشد الواصل

    ابو راشد الواصل موقوف

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    565
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه اخوى مضارب شجاع وتاكد انى عارفك دائما شجاع

    اقول خوفك ترد علينا عايدى ويفنشون الكويتيين لانه رواتبهم اكثر من الاجانب

    مثل ما حصل فى محطات الوقود وغيره والباقى اعظم

    اما الاجانب من الممكن يخفظون رواتبهم مده معينه الى ما تنتهى الازمه

    وبعدين لكل حادث حديث000

    وعلى العموم تشكر على الموضوع0000000000
     
  5. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    مثل ما المحفظه الوطنية تضغط على الشركات وتشنرى الاسهم بخص التراب والحكومه تتفرج والاموال تتهالك والمشاكل تتراكم على المواطن الكويتى يجب ان نقف موقف شجاع ونقول للحكومه وللتجار يجب ان يمتد الدمار الى الجميع حتى الووافدين يجب ان يشعروا بهذا الدمار الاقتصادي لان المواطن الكويتى يعانى ، ومن غير المعقول ان الوافد يتمتع ويرسل الملايين الدولارات لبلده ونحن نتفرج وهم اصبحوا أهل الوطن ونحن الغرباء ويجب ان نعلنها وبصراحه هذا هو السلاح الوحيد الذى نستطيع ان نستخدمه فى وجه أصحاب القرار .
     
  6. adel8877

    adel8877 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,355
    عدد الإعجابات:
    492
    أنا دخلت إلى السوق بأرادتى وأنا خسران ولالكن لاأتمنى أى شخص يتضرر بسببى والصبر مفتاح الفرج ودمتم بخير وصحة وعافيه . سلامى لأبوراشد
     
  7. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    حياك الله اخوى بوراشد ويشرفنى ان تشارك فى هذا الموضوع وانا احترم رأيك جدا ، وصدقى اخوى بوراشد انا ما أفضل هذه الطريقه ولان فيها قطع أرزاق ولكن يا اخوك حتى الله ما يرضى ان اموال الناس تضيع بلمحة بصر بسبب مشاكل لا نعلم عنها شئ على الاقل اذا الشخص ما ربح يخسر شئ بسيط وليس كل ماله ، و حتى الحكومه المفروض انها تتدخل وتغلق البورصة لانها اصبحت محرقة للمال
    وهذا الاقتراح اتمنى ان لا يشمل الكويتيين ، ولكن الوافدين اذا شملهم صدقنى الحكومه تخاف على الوافدين أكثر من الكويتيين .
     
  8. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    الشركات الامريكية لتصنيع السيارات استخدمة هذه الطريقه وقالت للحكومه اذا لم تقدمي لنا االدعم المادي سوف نفنش الموظفين ، وهنا خافت امريكا أقوى دولة فى العالم وجيشها يجوب بحار العالم وتملك الصواريخ النووية والطائرات المتطورة ، خافت من تفنيش الموظفين لان هذا الشئ سوف سبب لها أزمة لا تتحمل عواقبها .
    وشكرا على مشاركتك .
     
  9. CHILI_Q8

    CHILI_Q8 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    1,290
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    كلام سليم
    اللة يوفقك
     
  10. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم

    يا شيخ خسارة المال ولا خسارة الدين بارك الله بكم

    هذا شعار الماسونيه

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     
  11. bou_yousif

    bou_yousif عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــــــكـــــويت



    أخي العزيز ,,,,

    ليس في سبيل ان نرجع اموالنا ان نكون سبب في شقاء و تعاسة الناس الثانيه , فهذا رزق من الله سبحانه و تعالى ان كان مكتوب لك او لغيرك لا وافد و لا مواطن يمنعه عنك و ان الله مو كاتبه لك و الله لو تفنش الوافدين كلهم ما راح تشوفه ......

    دمت بخير .

    بو يوسف
     
  12. عفيفي

    عفيفي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2007
    المشاركات:
    8
    عدد الإعجابات:
    0
    الشركات الامريكية لتصنيع السيارات استخدمة هذه الطريقه وقالت للحكومه اذا لم تقدمي لنا االدعم المادي سوف نفنش الموظفين ، وهنا خافت امريكا أقوى دولة فى العالم وجيشها يجوب بحار العالم وتملك الصواريخ النووية والطائرات المتطورة ، خافت من تفنيش الموظفين لان هذا الشئ سوف سبب لها أزمة لا تتحمل عواقبها .
    وشكرا على مشاركتك .
    __________________
    صناعة السيارات اهم من البنوك عندهم وعندنا البنوك اهم
    والكويت ليسة امريكا
    ولا تنسا ان هناك وافدين ايضا فى البورصة يعانوا نفس المشكلة وكل واحدعلى حسب مقدرتة المادية وتحملة للخسارة
     
  13. xerox

    xerox عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2007
    المشاركات:
    564
    عدد الإعجابات:
    24
    انا عندي حل احسن

    نذبح الوافدين النجسين اللي تسببوا بخسارتنا بالبورصة






    لا حول ولا قوة الا بالله

    عنصرية بغيضة لا تمت للاسلام و لا لشهامة اهل الكويت


    الله يهديك و ينقي قلبك و ينور دربك يمكن ساعتها الله يعوضك
     
  14. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    من لايهتم بأمور المسلمين ليس منهم...
    علينا ان نكون اكثر انسانيه..ونراعى حقوق ومستحقات خلق الله ..
    ولانشجع وندعو الى قطع ارزاق البشر..فقطع الارزاق كقطع الاعناق ..وهذه ليس من شيم اهل الكويت خصوصا والعرب عموما...

    سبحان الله بعض الدول الغربيه مع انها لاتدين بالاسلام لكنها تمنح لاجئين ا كافه حقوقهم الانسانيه بل ولاتفرق بينهم وبين مواطنيها رغم اختلاف هولاء اللاجئين الوافدين اليها عرقيا ودينيا...
     
  15. balakt

    balakt موقوف

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2009
    المشاركات:
    267
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير فبعد هالرد ليس هناك رد
     
  16. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    انا احترم وجهة نظر كل شخص قال وجهة نظره وهذا شئ ، ولكن يمكن بعض الاخوان فهم غلط
    ولكن ارجع واتمنى اى واحديرد ويتناقش معاى بطريقة او سؤال ونستفيد من هذا النقاش
    مثلا اذا كانت شركة مدرجة فى بورصة الكويت وخسر المستثمرون اموالهم ووصل سعر السهم الى مبلغ 17 فلس او 20 فلس والشركة أعلنت خسائر محققه وعليها ديون خارجية ، هل من المنطق انها توظف وافدين وتصرف لهم رواتب وكأن شئ لم يكن واذا كانت هذه الشركه كبير واجمالي روات موظفيها بالسنه مليون دينار هل من المنطق انها تستمر فى توظيف هؤلاء الوافدين ولانهم غير كويتيين وهى شركة خسرانه !!!!
    أو تقوم فى أنهاء خدماتهم وتقول لهم اذا تحسنت احوال السوق نرجع ونتصل عليكم وترجون لوظائفكم ، اعتقد ان هذا كلام منطقي .

    اتمنى كل من عارض يجاوب على هذا السؤال وشكرا
     
  17. Mr. Eng.

    Mr. Eng. عضو مميز

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    3,802
    عدد الإعجابات:
    1,458
    انا عندي سؤال واحد
    لو قالت الحكومه راح نوقف صرف ال 120 لأنها صرفت بوقت الأسعار كانت غاليه و الحين راح تنخفض الأسعار و سعر برميل النفط نازل
    شنو ردة فعلك؟
     
  18. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    الله يسامحك انا طرحت فكرة قد تكون صائبه او لا تكون
    ولكن طريقة ردك ما اقول الا الله يسامحك
    وانت تجاهلت المجزره التى حصلت فى بورصة الكويت وهل هذا هو الاسلام يسمح فى ضياع اموال المسلمين وتتساهل مع من تلاعب في الشركات وأخذ قروض على حساب المساهمين أين البنك المركزى عنهم من يحاسبهم ،،، هل هؤلاء التجار افجار مسلمين !
    ولكن انا قلت اذا الشركة فلست يجب ان تكون صريحه وتعلنها للجميع وتوفر مصاريف رواتب الوافدين ، هذا هو المطلوب
     
  19. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    يا عزيزى احنا الحمد لله مسلمين ونعرف الاسلام ،
    وهذه ليست شعار للماسونية هذه نظرية ميكافيلي
    انت هل تواقف على ان الشركه خسرانه والمساهمين خسرانين وتسمر هذه الشركه فى صرف رواتب الوافدين ومبلغ رواتبهم السنوى مليون دينار !!! اذا قلت موافق اعتقد انك ماتفهم فى الحسابات
    وذا قلت نعم يجب تفنيش الوافدين اذن انت توافق كلامي
     
  20. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    اول شئ هذه المنحه صرفت لغلاء المعيشه وليست من ضمن الراتب الاساسى ويمكن يوم من الايام لا تصرف للموظفين واذا حصل امرنا لله
    ولكن انا اسألك سؤال
    اذا الشركه خسرانه مثل شركة الصناعات وعدد الموظفين الاجانب 50 ال موظف وموجوع رواتبهم 25 مليون دينار كويت كل سنه ، هل توافق انت على استمرار توظيفهم وصرف هذه الملايين لهم !!!!!!!!!!!!
    اتركك مع نفسك تفكر !!! اعتقد راح تراجع نفسك وتقول فعلا كلامك منطقي
     
حالة الموضوع:
مغلق