هل يحق للحكومه إلغاء الزياده 120 دينار ؟؟

MBA.Eng

عضو نشط
ما راح تنشال باذن الله
والسبب ان الناس اخذت قروض عليها واذا شالوها راح يصيير القسط اكبر من نصف الراتب معناها يشمله قانون المتعسرين لو مايسدد القرض تبتلش فيه الحكومة يصير عالة عليها وتنجبر اتسدد عنة

طالما راس ابو ناصر يشم الهوي ارقدوا وامنوا الله يحفظة

الاوربي

موقوف
من يقول ان مجلس الامه راح يظل لنهاية السنة ؟ :)
الزيادات على الرواتب كلها صدرت بقرارات من مجلس الوزراء ... بالتالي يمكن الغاءها بقرار مماثل دون الرجوع الى مجلس الامه

بينما القوانين لا تلغيها إلا قوانين مماثلة وهذا الامر لا يحصل إلا بوجود مجلس الامه .. او أن يصدر بها أمر أميري يلغيها أو يوقف العمل بها

كلام خطير ولكن الحقيقه والواقع يقول نعم

المشكله اننا نجهل ماذا سيحصل بعد
هل هو خير للبلد ام العكس

سهم السنه

موقوف
قالوها الي يخرب علي الديره واهلها الطابور الخامس

شلك بالسالفه هذي مافكرت انك صحيت قضيه ممكن تشوفها باجر في الجرايد شنو تبي تقول لعيالك لما يقطعون الفلوس عنهم تفائل بالخير مو جاي ادور وراء اخوانك الفلس بل

مضارب شجاع

عضو نشط
اذا ام الغاء هذه الزيادة ال 120 لازم يغون زيادة الوافدين لانهم عطوهم 50 دينار او60 دينار
الكويتى يمكن يقدرون عليه اما الوافد صعب يقدرون يخصمون من راتبه لان وراه سفاره تدافع عن حقوقه .

الفال الطيب

عضو نشط
ولييييييه انتم وين اطريتم هالموضوع , اخاف يصير صج.
والله يسامح صاحب الرابط.

Q8_123

عضو نشط
يا جماعه بس عندي كم سؤال
انا مو كويتي حالي حالكم ؟؟
انا ما تنزلي ال 120 ؟؟
انا مو خسران حالي من حالكم ؟؟
شهال الكلام اللي قاعد ينقال ؟ شنو بل و كأني حاط هل موضوع ابي اخرب عليكم !!!
ترا انا حالي من حالكم ال120 محتاجها و ما اتمنى انها تقل بالعكس اتمنى انها تزيد لأني كويتي و اتمنى الخير حق نفسي و حق كل الكويتين !
الموضوع كله إنه انا سمعت هل شغله من واحد من الربع و انا ادري انه هذا كلامه مو موثوق في و حطيت الموضوع بس كنت اتمنى انكم تطمنوني
السموحه و اتمنى من المرشفين يشيلون الموضوع

أعلى