لكم مع التحية

الحالة
موضوع مغلق

sms 74

عضو نشط
في البداية احيي الأخوة والأخوات اعضاء المنتدى كافة بدون استثناء ,,,,
واتمنى انه تتسع الصدور لموضوعي ويكون خفيف عليكم
الحقيقة انا عضو من فترة ولكن نظرا لانشغالي تكون مشاركاتي قليلة ويمكن بعد تكاد تكون لا تذكر ولكن انا من فترة لفترة اطل على الاستراحة واشوف المواضيع واشوف ردود الفعل عليها الا اني في الفترة الأخيرة ومن مدة لاحظت انه مع الأسف المواضيع ما عادت في نفس قوتها قبل واسلوب الطرح والنقاش بين بعض الأخوة الأعضاء صار كله مشاحنات واعتراضات ومشاكل وانسحابات بعكس ما كان عليه المنتدى من قبل ,,,,,
وطبعا غاب التميز اللي كان موجود في المنتدى وقلت المواضيع الهادفه الجميله ناهيكم عن طريقة بعض الأخوان الله يهديهم واسلوبهم وطريقة مخاطبتهم للآخرين ,,, واللي حصل معاي امس خير دليل على كلامي لما دخلت ولقيت واحد من الأخوان حاط موضوع عبارة عن لغز فقلت احاول احله ولما كتبت الحل رد علي وقال لي ( شلون حليته يا ابو المفهوميه ) وجنه الأخ يعرفني او بيني وبينه ميانه وجنه انا غلطان عليه ,,, المهم انه بعد دقيقتين ادور الموضوع ما لقيته ,,, الظاهر انه لغى الموضوع ,,
الحاصل يا اخوان انه الهدف من تواجدنا هني في هالمنتدى انه احنا نستفيد ونفيد ونكون متعاونين ونحترم بعض وكل واحد يعبر عن رايه بكل ادب واحترام بدون لا يمس غيره او يقلل من احترام احد
الخلاصه انه المنتدى رائع وجميل والأعضاء كلهم ان شاء الله رائعين وخلونا نبعد المشاحنات ونحسن الظن في بعضنا ونرتقي في طرحنا ونترفع عن الأمور الصغيرة ,,,
وتقبلوا تحياتي اخوكم / بوخالد

حمود الفشقه

عضو نشط
كتبت حل للغز ماأدري هل هو صح أو خطاء بس يوم شفت المفهوميه وبوالمفهوميه
قلت صارت وحضر أبليس الله يعيذنا منه كلامي للجميع

أهم شئ الأخلاق..
وخاطب الناس كما تحب أن يخاطبوك...وحريتك تنتهي بتخطيك لحدود الآخرين..وشكرآ

yoyo1983

عضو نشط
الخلاصه انه المنتدى رائع وجميل والأعضاء كلهم ان شاء الله رائعين وخلونا نبعد المشاحنات ونحسن الظن في بعضنا ونرتقي في طرحنا ونترفع عن الأمور الصغيرة ,,,

خلاصتك مافي بعدها كلام

شكرا لك

Dr-Q80

عضو نشط
الهدف من تواجدنا هني في هالمنتدى انه احنا نستفيد ونفيد ونكون متعاونين ونحترم بعض وكل واحد يعبر عن رايه بكل ادب واحترام بدون لا يمس غيره او يقلل من احترام احد.
احسنت اخي الكريم

NoOoOoR

عضو نشط
اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه

TAHOE

عضو مميز
اخي الكريم ,, اطال الله بقاءك,,

اعتقد رده عليك بابو المفهوميه مافيها شي !! ليش تبدي اساءة الظن

على حسن الظن ,, يمكن العضو كتبها على سبيل المداعبه لا على سبيل

الاستهزاء ,, وكلنا يتعرض لتلك الردود او نحن من يكتبها ,, فاحسن الظن يا

اخي الكريم بردود اخوانك ,, فالمستوى التعليمي والفكري والاجتماعي

للاعضاء متفاوت ,, ولكن بحسن الظن نكون اخوه متحابين ويعذر بعضنا الآخر

ولك تحياتي :)

شجرة العود

عضو نشط
كلام سليم
والاحترام أساس كل شي ناجح والاختلاف شي طبيعي لأن كل شخص له وجهة نظر تعتمد على فكره وثقافته ومجتمعه ولكن أهم شي يعبرعنها بدون ان يجرح الطرف الآخر او يسخر منه

الله يعطيك العافية طرح جيد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى