الدولار من 263 الى 300 فى فترة وجيزة

SWAT

عضو نشط
سعر صرف الدولار اليوم قريب من 293 فلس و هو متجه بقوة إلى 300 فلس

اتوقع ان الموضوع (خفض قيمة الدينار ) له علاقة بالاجتماع الاخير لمجلس التعاون وانا من المتابيع لسعر الدينار بشكل دائم بدأ رفع الدولار بعد الاجتماع بشكل واضح اعتقد ان العملة الخليجية هي السبب

وسلامتكم

ابومهاوى

عضو نشط
اتوقع ان الموضوع (خفض قيمة الدينار ) له علاقة بالاجتماع الاخير لمجلس التعاون وانا من المتابيع لسعر الدينار بشكل دائم بدأ رفع الدولار بعد الاجتماع بشكل واضح اعتقد ان العملة الخليجية هي السبب

وسلامتكم

الله يسلمك :)

إرتفاع الدولار عالمي وماله شغل باجتماعات مجلس التعاون :p

مع التحية ........

bu3lewee

عضو نشط

وسلامتكم

كلامك صح ، و أغلب الظن ان البنك المركزي يستهدف سعر التثبيت المتفق عليه بين دول المجلس سابقا و هو 0.29963 + أو - 3.5 % و من ثم يربط الدينار بالدولار تمهيدا لاطلاق العملة الموحدة في 2010

Bubyan

عضو نشط

وسلامتكم

كلامك صح ، و أغلب الظن ان البنك المركزي يستهدف سعر التثبيت المتفق عليه بين دول المجلس سابقا و هو 0.29963 + أو - 3.5 % و من ثم يربط الدينار بالدولار تمهيدا لاطلاق العملة الموحدة في 2010

اذا كان في اتفاق مع دول الخليج لتثبيت سعر الصرف على 0.29963 فيعني المتضرر الوحيد من توحيد العملة هم الكويتيين...
والسؤال ليش احنا دايماً اللي نضحي؟! :confused:

HSE

عضو نشط
يعني يا جماعة الخير عندي مبلغ باليورو من ايان ماكان الالف ب345 دينار اقطة واخذ دولار

HSE

عضو نشط
بوعليوي اكيييييييييييييييييييد

HSE

عضو نشط
كفو عالذيب شورك وهدايت الله

معاي الحق

عضو نشط
اوباما ابن حسين استلم دفة القياده وراح يخلى العيد عيدين

شخبااارك !! أشوى ذكرتني ان عندي اسهم عند البحر الغدار!

موشنه اللي تتكلم عنه طلول البحر اللي مادري متى بيخليلنا العيد عيدين !!

الحين تشبه بوحسين اوباما بطلول اللي خلى فلوسنا تتبخر!!!

HSE

عضو نشط
نزين بوعليوي وشنو مصير اليورو تتوقع

bu3lewee

عضو نشط
صعود الدولار مقابل الدينار

قام البنك المركزي اليوم بتغيير سعر صرف الدولار مقابل الدينار ليصبح 0.28925 بزيادة كبيرة عن أمس بمقدار 160 نقطة ( 1.6 فلس).

أعلى