forex strategy builder هل يوجد شرح لهذا البرنامج ؟

alroughani

عضو نشط
Walla ya okhoy kan wedde afedek,, bas e3thernee ma 3ende ma3refa 3an hatha el barnamej

In sha'a ALLAH el ekhwan el mawjoden fehom el khair o yefedonek

fabulass

عضو نشط

نوط بو ربع

عضو نشط
ممكن أحد من الأخوان يفيدنا بتجربته لهذا البرنامج و كيفية استخدامه وما هي فوائده ....

على حسب معلوماتي المتواضعه ... هذا برنامج لإنشاء الاكسبيرتات اللي من خلاله تصمم لك اكسبيرت حق الاستراتيجية الخاصة فيك وتضيفه على منصة التداول ... طبعا هالبرنامج موجود فيه جميع المؤشرات اللي تقدر من خلالها تسوي توليفه من عدة من عدة مؤشرات وتحدد فيها ايضا نقاط الستوب لوز ونقاط أخذ الربح والتريلنغ ستوب لوز وخلافه مع اضافة التنبيهات الصوتيه ... يعني باختصار استراتيجيتك اللي تتطلب منك متابعه لصيقه للتشارت عشان تقتنص فرصة للدخول هالبرنامج يريحك ويهندسها لك ويسويها اكسبيرت عقبها تسوي لود حق الاكسبيرت من البرنامج وتضيفه على منصة التداول ... وسلامتك وتعيش واتمنى اني وصلت لك ولو جزء يسير من فكرة هالبرنامج .

fabulass

عضو نشط
على حسب معلوماتي المتواضعه ... هذا برنامج لإنشاء الاكسبيرتات اللي من خلاله تصمم لك اكسبيرت حق الاستراتيجية الخاصة فيك وتضيفه على منصة التداول ... طبعا هالبرنامج موجود فيه جميع المؤشرات اللي تقدر من خلالها تسوي توليفه من عدة من عدة مؤشرات وتحدد فيها ايضا نقاط الستوب لوز ونقاط أخذ الربح والتريلنغ ستوب لوز وخلافه مع اضافة التنبيهات الصوتيه ... يعني باختصار استراتيجيتك اللي تتطلب منك متابعه لصيقه للتشارت عشان تقتنص فرصة للدخول هالبرنامج يريحك ويهندسها لك ويسويها اكسبيرت عقبها تسوي لود حق الاكسبيرت من البرنامج وتضيفه على منصة التداول ... وسلامتك وتعيش واتمنى اني وصلت لك ولو جزء يسير من فكرة هالبرنامج .

مشكوووووووووور عزيزي ، و نعم وصلتلي صورة واضحة عن استخدام البرنامج ....

انا نزلته عندي بس ماني عارف استخدمه و لا لقيت شرح حقه بالعربي ،،، و هذا اللي اتمنى احصله :)

نوط بو ربع

عضو نشط
مشكوووووووووور عزيزي ، و نعم وصلتلي صورة واضحة عن استخدام البرنامج ....

انا نزلته عندي بس ماني عارف استخدمه و لا لقيت شرح حقه بالعربي ،،، و هذا اللي اتمنى احصله :)

ليش ما تعرف تستخدمه ؟ وين الكتالوج ماله ؟ أخاف شاريه مستعمل ؟ :p
أنا راح أنزل البرنامج وأحورف فيه وإذا طلعت بنتيجه راح أوافيك فيها .

fabulass

عضو نشط
ليش ما تعرف تستخدمه ؟ وين الكتالوج ماله ؟ أخاف شاريه مستعمل ؟ :p
أنا راح أنزل البرنامج وأحورف فيه وإذا طلعت بنتيجه راح أوافيك فيها .

:) ماشي عزيزي ، و اتمنى الكاتالوج يفيدك ،،،،،

انا حورفت فيه وايد ، و بانتظار نتيجة تجربتك ....

و هذا رابط موقع البرنامج :ـ
http://forexsb.com/

و عساك عالقوة

نوط بو ربع

عضو نشط
عزيزي ممكن تقولي أي منصة من منصات التداول تقبل اني احمل عليها اكسبيرت !

المنصة اللي اشتغل عليها واحمل عليها الاكسبيرتات هي الميتاتريدر 4 ... بس خل بالك أن بعض الشركات اللي تجعل من الميتاتريدر منصة لها توقف هالخاصيّة ولا تفعلها لذلك تأكد من الشركة اللي تتداول فيها إن خدمة الخبير متاحه .... تحياتي

fabulass

عضو نشط
المنصة اللي اشتغل عليها واحمل عليها الاكسبيرتات هي الميتاتريدر 4 ... بس خل بالك أن بعض الشركات اللي تجعل من الميتاتريدر منصة لها توقف هالخاصيّة ولا تفعلها لذلك تأكد من الشركة اللي تتداول فيها إن خدمة الخبير متاحه .... تحياتي

مشكور على الافادة

أعلى