استفسار مهم بخصوص شيكات مكاتب الوساطه

boalons

عضو محترف
انا عندي مبلع صارله مده بالمكتب بس حسابي ما اذكر اذا مدور او عادي ؟؟؟

محتاج هالمبلغ باجر ظروري اذا كان الحساب مدور في طريقه اني اقدر اخذ المبلغ ؟؟

ميكانيكي

عضو مميز
انا عندي مبلع صارله مده بالمكتب بس حسابي ما اذكر اذا مدور او عادي ؟؟؟

محتاج هالمبلغ باجر ظروري اذا كان الحساب مدور في طريقه اني اقدر اخذ المبلغ ؟؟

اول شي الصبح تروح المكتب الي تتعامل معاه

يقولولك
روح ادارة التداول فوق

بعدها حاول بادارة التداول مني مناك .. وقولهم عندك ظرف طارئ .. عشان يعطونك شيك بنهاية التداول

بالتوفيق :)

boalons

عضو محترف
اول شي الصبح تروح المكتب الي تتعامل معاه

يقولولك
روح ادارة التداول فوق

بعدها حاول بادارة التداول مني مناك .. وقولهم عندك ظرف طارئ .. عشان يعطونك شيك بنهاية التداول

بالتوفيق :)

مشكوور ونشوف باجر شيصير

أبوخالد.

عضو نشط
تروح للمكتب اللي تتعامل معه وتطلب المبلغ اللي تبيه .. ويصدر لك شيك فيه ..
بكل يسر وسهوله المسأله مو معقده ..

boalons

عضو محترف
تروح للمكتب اللي تتعامل معه وتطلب المبلغ اللي تبيه .. ويصدر لك شيك فيه ..
بكل يسر وسهوله المسأله مو معقده ..

بوخالد حسب ما اعرف ان حسابات مكاتب الوساطه نوعين حساب مدور الي مايصدرلك شيك الا بطلبك وحساب عادي بكل عمليه تداول يطلغلك شيك

والحساب المدور حسب ما اعرف انك لما تطلب الشيك مايطلعلك بنفس اليوم وهذا الي كنت استفسر عنه شلون اذا ابي فلوسي ظروري وكان حسابي مدور

وقواك الله

بورش

عضو مميز
بوخالد حسب ما اعرف ان حسابات مكاتب الوساطه نوعين حساب مدور الي مايصدرلك شيك الا بطلبك وحساب عادي بكل عمليه تداول يطلغلك شيك

والحساب المدور حسب ما اعرف انك لما تطلب الشيك مايطلعلك بنفس اليوم وهذا الي كنت استفسر عنه شلون اذا ابي فلوسي ظروري وكان حسابي مدور

وقواك الله

صح كلامك, ولكن روح وحاول وان شاء الله يعطونك شيكك في نهاية التداول, واذا العمليه صايره من زمان اذا الجهه الي انت تبي تسحب منها متأكده ان المبلغ صافي صارله اكثر من 3 ايام, ومنها يمكن اصدار الشيك في نفس اليوم :)

ضيقت خلقي ياخوي, عسى ماتكون بظرف والسبب السوق هذا وبلاويه, على العموم في كل الأحوال الله يسهلك ان شاء الله

boalons

عضو محترف
صح كلامك, ولكن روح وحاول وان شاء الله يعطونك شيكك في نهاية التداول, واذا العمليه صايره من زمان اذا الجهه الي انت تبي تسحب منها متأكده ان المبلغ صافي صارله اكثر من 3 ايام, ومنها يمكن اصدار الشيك في نفس اليوم :)

ضيقت خلقي ياخوي, عسى ماتكون بظرف والسبب السوق هذا وبلاويه, على العموم في كل الأحوال الله يسهلك ان شاء الله

حبيب يابورش

لا ماكو الا العافيه ان شاء الله :)

والسوق الحمدلله صارلي مده مادري عنه وهالمبلغ يمكن مومتحرك من شهرين او اكثر فان شاء الله تتسهل الامور باجر

انا سألت لاني ناسي اذا حسابي مدور ولا عادي والحساب المدور ادري بحوسته يطول على مايطلع المبلغ

أعلى