للي سافر الصين مدينة guangzhou الرجاء الإفادة

P.Engineer

عضو نشط
السلام عليكم .. أنا إن شاء الله مسافر للصين قريب حيل .. وهذي أول سفرة لي للصين .. ياريت من الأخوان إلي سافروا لها يفيدونه بجم شغلة وخصوص مكان الأقامة .. أنا أبي مكان قريب حيل من المنطقة التجارية والألكترونيات .. أبي أعرف هل مكان شنو أسمه أو فندق قريب منه .. ومشكورين .. والأفادة ياريت تكون بالخاص أفضل ..

zoya_y

عضو نشط
سشالفه محمد سافر الصين ؟
ساعدو الريال :cool:

السلام

أخي المهندس سافرت مرتين للصين لشراء تشطيبات للمنزل الجديد من الألف للياء ماعدا الأجهزه الكهربائيه تخوفا من عدم وجود كفاله

وسؤالك سهل لكن الصعوبه بالإجابه حيث يحتاج كتاب لغزاة المعلومات وكثرة الإختيارات وسوف أضع رقمي لك بالخاص لكي أأخذ راحتي بالكلام معاك وأدلك على أفضل وأرخص وأريح الفنادق والطرق والبضائع والطيران وخلافه

وبالتوفيق لك وللجميع مقدما وياليت يحذوا الكل حذوك ففارق الأسعار رهيب ومثال على ذلك

لو شريت شيء من هنا بدينار فهو هناك بربع أو ثلاثمئة فلس فقطوالمثال هذا للبضاعه المستورده من أوروبا ودرجه أولى بل ومكتوب عليها صنع أسبانيا حيث فوجئت بهذه العباره على الصناديق الصينيه لبضاعتي بعد وصولها

وشكرا

على نياتي

عضو نشط
اخوي انا زرت الصين سبع مرات وصراحه لهيه تستاهل تروحلها

وما أنصحك تروح الحين لان عندهم عطلة رأس السنه الصينيه واللي تبدأ من 26/1 الى 15/2 واللي تكون فيه المصانع والشركات الكبيره والشحن معطلين ماعد المحلات العاديه ,,,, هذا واتمنى لك التوفيق

الأرستقراطي

عضو نشط
السلام عليكم .. أنا إن شاء الله مسافر للصين قريب حيل .. وهذي أول سفرة لي للصين .. ياريت من الأخوان إلي سافروا لها يفيدونه بجم شغلة وخصوص مكان الأقامة .. أنا أبي مكان قريب حيل من المنطقة التجارية والألكترونيات .. أبي أعرف هل مكان شنو أسمه أو فندق قريب منه .. ومشكورين .. والأفادة ياريت تكون بالخاص أفضل ..

اخوي انا زرت الصين سبع مرات وصراحه لهيه تستاهل تروحلها

وما أنصحك تروح الحين لان عندهم عطلة رأس السنه الصينيه واللي تبدأ من 26/1 الى 15/2 واللي تكون فيه المصانع والشركات الكبيره والشحن معطلين ماعد المحلات العاديه ,,,, هذا واتمنى لك التوفيق

آنا زرت غوانزو بس للأسف مثل ما قال الأخ بعطلة راس السنة الصينية و كان كل شي مسكر ما عدا المحلات العادية مثل seven eleven و بعض المحلات الصغيرة ،،، المشكلة انهم يغلقون قبل راس السنة باسبوع وبعدها باسبوع ،،، يعني حاول تروح بعد نهاية العطلة باسبوع ،،،

أما نصيحتي لك و كل ماراح أكتبه مهم جدا ،،،

1- أنصحك بالذهاب على طيران ال cathy pacific و مكتبهم موجود بمدينة الكويت شارع الجهراء بجانب سفريات الغانم ( أو القطرية ) أفضل الأولى لأن الترانزيت عندهم hong kong
2- تضبط لك مكتب شحن من الكويت علشان ينتظرك مترجم بالصين ( غوانزو ) لأنه الشعب لا يتكلم الا الصينية ( لي درجة ان ما يعرفون yes و no بدون مبالغة )
3- غوانزو منطقة غير سياحية يعني تروح تخلص شغلك و تمشي و أشبهها في منطقة صبحان الصناعية ( عندهم شارع واحد للتمشي تخلصه بيوم واحد )
4- في طريق العودة انزل هونغ كونغ ليلتين و اذا معاك الأهل في ديزني لاند راح يستانسون فيها

تروح و ترد بالسلامة ،،،

P.Engineer

عضو نشط
مشكوورين على الأفادة يا أخوان .. أي أنا سمعت عن العطلة بس مادري متى وقتها بالحديد .. انا إذا بروح بروح في تاريخ 14\2 ..
هل راح يصادف عطلة ؟ لأنه سمعت أنهم يسكرون طوال شهر فبراير

الأرستقراطي

عضو نشط
مشكوورين على الأفادة يا أخوان .. أي أنا سمعت عن العطلة بس مادري متى وقتها بالحديد .. انا إذا بروح بروح في تاريخ 14\2 ..
هل راح يصادف عطلة ؟ لأنه سمعت أنهم يسكرون طوال شهر فبراير

بالنسبة لأفضل فندق ،،، أعتقد انه holiday inn الموجود بال walking street كنظافة و موقع ،،،

coooool2

موقوف
آنا زرت غوانزو بس للأسف مثل ما قال الأخ بعطلة راس السنة الصينية و كان كل شي مسكر ما عدا المحلات العادية مثل seven eleven و بعض المحلات الصغيرة ،،، المشكلة انهم يغلقون قبل راس السنة باسبوع وبعدها باسبوع ،،، يعني حاول تروح بعد نهاية العطلة باسبوع ،،،

1- أنصحك بالذهاب على طيران ال cathy pacific و مكتبهم موجود بمدينة الكويت شارع الجهراء بجانب سفريات الغانم ( أو القطرية ) أفضل الأولى لأن الترانزيت عندهم hong kong
2- تضبط لك مكتب شحن من الكويت علشان ينتظرك مترجم بالصين ( غوانزو ) لأنه الشعب لا يتكلم الا الصينية ( لي درجة ان ما يعرفون yes و no بدون مبالغة )
3- غوانزو منطقة غير سياحية يعني تروح تخلص شغلك و تمشي و أشبهها في منطقة صبحان الصناعية ( عندهم شارع واحد للتمشي تخلصه بيوم واحد )
4- في طريق العودة انزل هونغ كونغ ليلتين و اذا معاك الأهل في ديزني لاند راح يستانسون فيها

تروح و ترد بالسلامة ،،،

عيل شلون جاكي شان قال يس و نو ..:p

الأرستقراطي

عضو نشط

تروح و ترد بالسلامة ،،،

أخي شكرا لإجتهادك لكن حبيت أضيف أن هناك بكوانزو أكبر حديقة سفاري بآسيا وكذلك أكبر سيرك

وبالنسبه للطيران فهناك طيران التايلندي وفيه ترانزيت بسيط بدبي وكذلك بانكوك أما العوده فهناك بيات ليله في بانكوك بفندق المطار على حسابهم

وأيضا طيران الإمارات لهونج كونج وفيه بيات لمدة عشر ساعات تقريبا بدبي في الذهاب والعوده ومن هونج كونج تستقل القطار إلى كوانزو وبالعوده لكن تحتاج البيات بهونج إذا كان وصولك مساءا لأن القطار لايعمل ليلا والأهم هو حجز فندق بهونج كونج مسبقا ومن الكويت وأخذ مايثبت الحجز حيث دائما فنادقهم مكتملة العدد وبالنسبه لرحلة القطار فهي بحد ذاتها متعه

وسامحوني على الإطاله

P.Engineer

عضو نشط
يا جماعه لي الحين ما حصلت جواب عن متى بداية عطلتهم بالضبط ومتى نهايتها

kuwaitey

عضو نشط
ماراح ازيد علي الاخوان بشى غير شغله وحده

اذا قال لك البائع الشغله بعشره دولار انت اكسر فيه وقول له بــ دولارين

اكسر فيهم كثر ماتقدر ونصيحه لك لاتدفع عربون لبضاعتك وترجع الكويت

من غير لاتشحن اغراضك و جيك على اغراضك بنفسك وقت التحميل

وطلب من كل معرض او مصنع انه بضاعاتك يدخلها داخل صندوق خشب

والصينين طماعين يشوفنك عربى بيرفعون السعر و بنسبة لهم يعتبر غالى

وبنسبة لك بتشوف السعر بسيط وحاول انك تاخذ كل شى نخب اول

ونصيحه لك حاول انك تاخذ المنيوم البيت من هناك تراه برخص التراب

بتوفيق يا الغالى ..

P.Engineer

عضو نشط
مشكور يا الغالي على نصايحك ما قصرت والله ..

وننطر إفادة بخصوص العطلة

على نياتي

عضو نشط
اما بالنسبه للعطله رح تكون باذن الله تعالى يوم 26\1 الى 5\2 هذا حسب الكلام الي قالولي اياه وهذا خبر اكيد باذن الله تعالى وتقريبا الناس تبدأ تمشي من تاريخ 15\1 وبالنسبه للمصانع طبعا رح توقف استلام شغل اعتبار من 15\1 وفي مصانع من تاريخ 10\1
وبالنسبة لحجزك على تاريخ 15\2 تاريخ جدا مناسب والله يوفقك

P.Engineer

عضو نشط
بارك الله فيك أخوي على نياتي وباقي الأعضاء مشكوورين جداً ..

أعلى