(( مستقبل شباب القطاع الخاص بيد الله سبحانه ثم بيد سمو الأمـير حفظه الله ))

AboNader

عضو نشط
إلى سيدي صاحب السمو
أمير الكويت
سمو الأمير
الشيخ / صباح الاحمد الصباح
حفظه الله ورعاه

نكتب لك نحن ابناء الكويت هذه السطور آملين ان يكون لسموكم تدخل سريع لانقاذ متسقبلنا ... مستقبل شباب الكويت ... فمستقبلهم بين يدي سموكم ... أطال الله بـعـمركم ... اللهم آمين ...

الملفات المرفقه:

• OUR FUTURE.jpg
    OUR FUTURE.jpg
    الحجم: 288.3 KB   المشاهدات: 709

حفار قبور

عضو مميز
كل شيء بيد الله سبحانه وتعالى فالماضي واليوم والمستقبل بيده سبحانه فهو الرازق الكريم

والإنسان ما هو إلا مخلوق ضعيف

UNIX

موقوف
لا تطلب رزقك الا من الله سبحانه.

ارفع راسك فوق انت كويتي.

معمل العود

عضو نشط
الكويت ............... والأنفاس الأخيرة مع الموت البطيىء للشعب الكويتى وين الفلوس وين المليارات السعودية ميزانيتها 122 مليار والفائض 156 مليار مقيدة لتطوير البلد واحنا فلوسنا مقيدة لهدم البلد بس قالوها ...............

عطيتونا جابر وعطيناكم فهد

اللة يستر من الجاى والجاى أعظم

المغيرة17

عضو نشط
" من أصبح منكم آمنا في سربه معافى في جسده عنده قوت يومه ، فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها " .

رواه ابن ماجه والترمذي وقال حسن غريب وحسنه الألباني.

مضارب شجاع

عضو نشط
اذا كان مستقبلكم فى القطاع الخاص خط أحمر ! ماذا يكون مستقبل الشعب الكويت !! خط أسود .
أين كنتم عندما قال الشعب الكويت يجب ان تسقطوا القروض وكنتم تحتجون وتقولون نرفض فكرة اسقاط القروض ن ولان عندما وصلت لكم المشكله ، عرفتوا حجم الكارثه التى كان يعانى منها الشعب الكويتى ولان أصبحتم تطالبون فى اسقاط القروض وتطابون فى صرف المليارات على الشركات التى تمعملون فيها .

UNIX

موقوف
اذا كان مستقبلكم فى القطاع الخاص خط أحمر ! ماذا يكون مستقبل الشعب الكويت !! خط أسود .
أين كنتم عندما قال الشعب الكويت يجب ان تسقطوا القروض وكنتم تحتجون وتقولون نرفض فكرة اسقاط القروض ن ولان عندما وصلت لكم المشكله ، عرفتوا حجم الكارثه التى كان يعانى منها الشعب الكويتى ولان أصبحتم تطالبون فى اسقاط القروض وتطابون فى صرف المليارات على الشركات التى تمعملون فيها .

قالك موظفين في القطاع الخاص :)

ما قال رؤساء الشركات الخاصة،، هنالك فرق :|

مضارب شجاع انت كنت عضو في الحكومة الكويتية المؤقته ؟؟

ههههههه أضحك معاك :)

Winchester SX3

عضو مميز

الله بالخير
رأيك على عيني وراسي لكن عندي رد عليه

اقرأ هذا الموضوع مع ردوده بالكامل .. و مشاركتي رقم 4

كمل الردود كلها عشان تفهم وجهات نظرنا .. اذا خلصتهم دزلي رابط على الخاص بردك http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=147351

شكرا

مساهم11

عضو نشط
الحقيقه البيان اليوم كان بالصحف
وشي مؤلم انهم يتعرضون للطرد من وظائفه الي كفلتها لهم الحكومة

والله يكون بعونهم ما يحس بالنار مثل واطيها

Mr. Eng.

عضو مميز
الكويت ............... والأنفاس الأخيرة مع الموت البطيىء للشعب الكويتى وين الفلوس وين المليارات السعودية ميزانيتها 122 مليار والفائض 156 مليار مقيدة لتطوير البلد واحنا فلوسنا مقيدة لهدم البلد بس قالوها ...............

شنو هالمهزله
تكلم عن ولاة أمرك بأدب و إحترام
صحيح من أمن العقوبه أساء الأدب
الرجاء من المشرفين شطب المشاركه

saha1900

عضو نشط

كلام جميل

أسد سليمان ملك

عضو مميز

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا الكلام مايطلع من انسان عاقل

؟

مضارب شجاع

عضو نشط
قالك موظفين في القطاع الخاص :)

ما قال رؤساء الشركات الخاصة،، هنالك فرق :|

مضارب شجاع انت كنت عضو في الحكومة الكويتية المؤقته ؟؟

ههههههه أضحك معاك :)
هلا والله اخوى يونكس انا اعرف انهم موظفين فى القطاع الخاص ، ومنو اللي فى القطاع الخاص اكثر هم معارف للتجار ولد فلان وهذا ولدنا ، اما المواطنين العاديين من عامة الشعب مالهم مكان فى القطاع الخاص واذا حصل لهم طردتهم مثل شربة الماي ،
وصدقى لاحظ اسماء الموظفين تجد انهم ينتمون الى رؤساء الشركات الخاصه ، وهذا شئ معروف للكل ، يعنى توقع البنك الوطنى يوظف عيال القبائل او اهل الحهراء او المناطق الخارجية او البدون ، اكيد لفضل عيال بطنها :)
وبعيد انا ما كنت مشارك فى الحكومه المؤقته انا كنت خارج الكويت فى لندن مع عيال بطنها نتمشى فى الهايد بارك :cool:

مضارب شجاع

عضو نشط
الله بالخير
رأيك على عيني وراسي لكن عندي رد عليه

اقرأ هذا الموضوع مع ردوده بالكامل .. و مشاركتي رقم 4

كمل الردود كلها عشان تفهم وجهات نظرنا .. اذا خلصتهم دزلي رابط على الخاص بردك http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=147351

شكرا

هلا فيك اخوى Wincheste وانا بعد احترم وجهة نظرك وانا مو مع اسقاط القروص ولكن لا ننسى ان هناك فئة من الشعب الكويتى كانت تعاني من ازمة القروض وارتفاع الفوائد عليهم منذ خمس سنوات ولم يشعر فيهم أحد والتجار ينهشونهم نحش الوحوش الجارية وكانوا ضحية ارتفاع الوائد وفك العمله عن الدولار ، وكان نخبة المجتمع تعارض فكرة اسقاط الفوائد ، ولان دارت الدوائر على الكبار وجاهم الدور ،
الان الشعب الكويتى يقول لا لمساعدت التجار والشركات .

أبو أنفال

موقوف

اللهم طول بعمر الشيخ صباح واخذ من اعمارنا وعطه واتمم عليه الابتسامه والفرحه وارفع من شأنه يارب العالمين

.

AboNader

عضو نشط
مقابلة مدير تحرير الراي العام بسمو الامير اطال الله بعمره وقد اوصل الجلاهمه الرساله الشبابيه لسموه وسموه قال ارفض تسريح الشباب الكويتي
الراي العام باجر الاثنين

الملفات المرفقه:

الحجم: 166.7 KB   المشاهدات: 256

Winchester SX3

عضو مميز
هلا فيك اخوى wincheste وانا بعد احترم وجهة نظرك وانا مو مع اسقاط القروص ولكن لا ننسى ان هناك فئة من الشعب الكويتى كانت تعاني من ازمة القروض وارتفاع الفوائد عليهم منذ خمس سنوات ولم يشعر فيهم أحد والتجار ينهشونهم نحش الوحوش الجارية وكانوا ضحية ارتفاع الوائد وفك العمله عن الدولار ، وكان نخبة المجتمع تعارض فكرة اسقاط الفوائد ، ولان دارت الدوائر على الكبار وجاهم الدور ،
الان الشعب الكويتى يقول لا لمساعدت التجار والشركات .

احنا جذي متفقين

يعني المشكله ليست بالقروض ولا في الناس التي اقترضت

المشكله بقوانين القروض و الظروف التي دعت المواطن للإقتراض مثل:
1- زياده أسعار السلع الإستهلاكيه الضروريه
2- غلاء العقار بطريقه جنونيه (( شدعوه بنشتري فيلا في بفيرلي هيلز))
3- قله رواتب المواطنين بالقطاع الحكوميي
4- جشع بعض التجار
5- الإحتكار
6- عدم وعي المواطن بالأمور الماليه

الحلول المقترحه بوجهه نظري الشخصيه وهي قابله للخطأ: طبعا على ترتيبي السابق

1- تفعيل دور اتحاد الجمعيات التعاونيه و الرقابه من جهه خارجيه عليه بصوره كامله لضمان الأسعار
2- انشاء مدن خارجيه و انشاء مجمات سكنيه مثل (مجمع الصوابر)
3- وضع سياسات للزياده الرواتب وتكون بصوره سنويه اسوة بالقطاع (يعني اخذوا خبره القطاع الخاص)
4- وضع قوانين لأستيراد السلع (سيارات,مواد بناء ,,الخ) ومقارنة اسعارها ببلد المنشأ و معرفه تكلفتها النهائيه و حد التجار على فائده معينه تتراوح بين 10% ال 15% لتفتح مجال للعروض والتنافس
5- عدم احتكار مناقصات الدوله على عوائل معينه

6- عدم الجمع بين التجاره والسياسه نهائيا
يعني اذا تبي تصير نائب .. لازم ماتكون مساهم بشركه أكثر من 5%

طبا هذا جزء من الحلول ,, وباقي الكثــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر . . . ....

رأيي ممكن صائب و ممكن أكون مخطأ
واللي عنده رد رجاء يتفضل لكي ينورنا

Mr. Eng.

عضو مميز
احنا جذي متفقين

يعني المشكله ليست بالقروض ولا في الناس التي اقترضت

المشكله بقوانين القروض و الظروف التي دعت المواطن للإقتراض مثل:
1- زياده أسعار السلع الإستهلاكيه الضروريه
2- غلاء العقار بطريقه جنونيه (( شدعوه بنشتري فيلا في بفيرلي هيلز))
3- قله رواتب المواطنين بالقطاع الحكوميي
4- جشع بعض التجار
5- الإحتكار
6- عدم وعي المواطن بالأمور الماليه

الحلول المقترحه بوجهه نظري الشخصيه وهي قابله للخطأ: طبعا على ترتيبي السابق

1- تفعيل دور اتحاد الجمعيات التعاونيه و الرقابه من جهه خارجيه عليه بصوره كامله لضمان الأسعار
2- انشاء مدن خارجيه و انشاء مجمات سكنيه مثل (مجمع الصوابر)
3- وضع سياسات للزياده الرواتب وتكون بصوره سنويه اسوة بالقطاع (يعني اخذوا خبره القطاع الخاص)
4- وضع قوانين لأستيراد السلع (سيارات,مواد بناء ,,الخ) ومقارنة اسعارها ببلد المنشأ و معرفه تكلفتها النهائيه و حد التجار على فائده معينه تتراوح بين 10% ال 15% لتفتح مجال للعروض والتنافس
5- عدم احتكار مناقصات الدوله على عوائل معينه

6- عدم الجمع بين التجاره والسياسه نهائيا
يعني اذا تبي تصير نائب .. لازم ماتكون مساهم بشركه أكثر من 5%

طبا هذا جزء من الحلول ,, وباقي الكثــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر . . . ....

رأيي ممكن صائب و ممكن أكون مخطأ
واللي عنده رد رجاء يتفضل لكي ينورنا

بالنسبه للمدن الخارجيه ممكن لكن الدوامات شلون يعني تزيد من التعب و الزحمه بعد
اما الجمع بين السياسه و الإقتصاد فلا يمكن الفصل بينهم لأنه لا يوجد إقتصاد بدون سياسه و لا يتوجد سياسه بدون إقتصاد
ففي الإستقرار السياسي ينتعش الإقتصاد و لاحظ بالسنوات اللي طافت إذا مافي مجلس سواء تم حله أو فترة إجازه تشوف السوق مشلع و من يبدى دور الإنعقاد سلامات طبعا هذي مو دعوة لحل المجلس لكن هذا هو الواقع المرير

Winchester SX3

عضو مميز
بالنسبه للمدن الخارجيه ممكن لكن الدوامات شلون يعني تزيد من التعب و الزحمه بعد
اما الجمع بين السياسه و الإقتصاد فلا يمكن الفصل بينهم لأنه لا يوجد إقتصاد بدون سياسه و لا يتوجد سياسه بدون إقتصاد
ففي الإستقرار السياسي ينتعش الإقتصاد و لاحظ بالسنوات اللي طافت إذا مافي مجلس سواء تم حله أو فترة إجازه تشوف السوق مشلع و من يبدى دور الإنعقاد سلامات طبعا هذي مو دعوة لحل المجلس لكن هذا هو الواقع المرير

مدن خارجيه بمعنى مدن كامله .. وزارات و مدارس و و و و يعني كويت ثانيه بس أصغر و طبعا مقر الوزارات والهيئات الرئيسي بالديره و هناك تكون أقسام بجميع الملحقات

انا معاك ان السياسه يجب ان تجتمع مع الاقتصاد
لكن ردي أحتفظ فيه لنفسي :) اسمحلي ردي قوي مو مال منتدى

أعلى