بداية الجنون 6000 هل نهاية الجنون 6000 ؟؟؟

بصرك

عضو نشط
عنوان اقرب للحقيقه
بداية الجنون قبل4سنوات
واحتمال عودة الجنون من6500

الأرستقراطي

عضو نشط
عنوان اقرب للحقيقه
بداية الجنون قبل4سنوات
واحتمال عودة الجنون من6500

هي مسألة وقت ،،، و أتمنى أن لا يكون الأرتفاع هو الكتف الثاني ،،،

Metalforever

عضو نشط
ليش ؟؟؟ انت داش السوق 2008 ؟؟؟

نرجع للشارت قولوا انشاء الله ،،،

للأسف هذا الكلام صحيح ، أنا دشيت 2008 من بدايتها ، ربحت أول 3 أشهر ، و الطمع خلاني أزيد إستثماري ، والباقي إنت تعرفو كيف خسرنا بالنصف الثاني ههههه

أنا لست حزينا مادام الصحة والعافية والطمحة موجودة و بإذن الله، الله يرزقنا ويعوضنا خير . والحمدلله لم أضع كل ما أملك من الكاش في السوق، فقط 30%

الأرستقراطي

عضو نشط
للأسف هذا الكلام صحيح ، أنا دشيت 2008 من بدايتها ، ربحت أول 3 أشهر ، و الطمع خلاني أزيد إستثماري ، والباقي إنت تعرفو كيف خسرنا بالنصف الثاني ههههه

أنا لست حزينا مادام الصحة والعافية والطمحة موجودة و بإذن الله، الله يرزقنا ويعوضنا خير . والحمدلله لم أضع كل ما أملك من الكاش في السوق، فقط 30%

مع ان قلمك فيه طرة حزن ،،، الا أن مثل ما قلت الصحة و العافية موجودة ،،، أبي عضو يقول آنا رابح بالبورصة ،،، واحد على الأقل !!!

أسد سليمان ملك

عضو مميز
مع ان قلمك فيه طرة حزن ،،، الا أن مثل ما قلت الصحة و العافية موجودة ،،، أبي عضو يقول آنا رابح بالبورصة ،،، واحد على الأقل !!!

هلا بالحبيب شخبارك

يقولون الامريكي ماخذك عنه:)

الأرستقراطي

عضو نشط
هلا بالحبيب شخبارك

يقولون الامريكي ماخذك عنه:)

آنا متى تداولت بالكويتي علشان يكون الأمريكي ماخذني عنكم ،،، بو سليمان تصدق عمري ما اكتتبت بالسوق الكويتي ،،، و اللي محيرني أن في فطاحلة بالسوق الكويتي كانت بدايتهم بالسوق الأمريكي لكنهم تركوه وراحوا السوق الكويتي !!!

الأرستقراطي

عضو نشط
يرفع للمرة الأخيرة ،،،

المستفسر

عضو مميز
أعلى