ماكو فايده فيهم.... اجتماع مجلس الوزراء اليوم لحل الازمة المالية 26-1-2009

Dr.ALI

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
295
الظاهر الوزراء كانو مشتاقين حق بعض وايد ..

والصراحه طلعو بقرارات قويه حيل وتعبو من الاجتماع حييييييييييييل

وهذي القرارات اللي اعلن عنها الوزير فيصل الحجي

---------------------------------------------------------------------------
عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي صباح اليوم في قصر السيف برئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح.
وقال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل محمد الحجي بوخضور في تصريح صحافي انه في اطار الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة لمتابعة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية واحتواء آثاراها وافرازاتها السلبية على الاقتصاد الوطني فقد استعرض المجلس في مستهل اجتماعه تقريرا مقدما من بنك الكويت المركزي متضمنا خطط الفريق الاقتصادي المكلف بمتابعة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية وانعكاساتها على الوضع الاقتصادي في البلاد والتصورات المقترحة بشأن
تعزيز الاستقرار المالي في الاقتصاد الوطني واستمع بهذا الصدد الى شرح قدمه محافظ بنك الكويت المركزي الشيخ سالم عبد العزيز الصباح رئيس الفريق تناول التدابير والخطوات الوقائية والعلاجية المقترحة في هذا الشأن بما يكفل دعم الجهود التي يقوم بها الفريق الاقتصادي وتحقيق الغايات المنشودة.
واضاف بوخضور ان المجلس ناقش الأدوات والوسائل المناسبة اللازمة لتعزيز الاستقرار المالي في الدولة في اطار مواجهة انعكاسات الأزمة الاقتصادية العالمية وصيانة المؤسسات والنظم المصرفية وتكريس الاستقرار المالي والاقتصادي في البلاد والذي يأتي استكمالا للاجراءات والتدابير التي يتم اتخاذها في مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية من أجل الحفاظ على استقرار القطاع المصرفي ودعم قطاعات النشاط الاقتصادي المنتجة في البلاد.
وقد نوه مجلس الوزراء بالشكر والتقدير للجهود التي يقوم بها الفريق الاقتصادي المكلف بمتابعة تداعيات الازمة الاقتصادية العالمية وانعكاساتها على الوضع الاقتصادي المحلي بقيادة محافظ البنك المركزي الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح مؤكدا بانها موضع تقدير للجميع وقد كلف المجلس اللجنتين الوزاريتين الاقتصادية والقانونية بعقد اجتماع مشترك لمناقشة كافة الجوانب والتفاصيل المتعلقة بالخطط المقترحة واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لضمان تحقيقها للاهداف المشودة وموافاة مجلس الوزراء بالتوصية المناسبة.
ثم بحث المجلس شؤون مجلس الامة واطلع بهذا الصدد على الاسئلة والاقتراحات برغبة المقدمة من بعض الاعضاء وكذلك المضوعات المدرجة على جدول اعمال جلسة مجلس الامة.
 

فوزى بو احمد

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2008
المشاركات
1,704
كالعادة الحكومة تخطئ وبعد ذلك الاعلام المرتشى يضع اللوم على مجلس الامة وانه سبب المشاكل والتأزيم الكويتيون بالقطاع الخاص يفصلون وتخفض رواتبهم والوضع الاقتصادى سليم :(


اخ ياللجان وماادراك ماهى اللجان صعب يشوفون المؤشر اخضر ويسكتون ياليت ماكان فى اجتماع لمناقشة الازمة الاقتصادية
 

المغيرة17

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
1,287
الإقامة
الكويت
وقد كلف المجلس اللجنتين الوزاريتين الاقتصادية والقانونية بعقد اجتماع مشترك لمناقشة كافة الجوانب والتفاصيل المتعلقة بالخطط المقترحة واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لضمان تحقيقها للاهداف المشودة وموافاة مجلس الوزراء بالتوصية المناسبة.

ليش القانونية ؟
 

مضارب1

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2004
المشاركات
629
لايردون ان يرتفع السوق.............................:confused::confused:
لجان ثم نقاش ثم فرق ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,:mad:
 

faisel 2

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2007
المشاركات
2,622
الإقامة
الكويت الغاليه
الحكومه ليست في عجله من امرها....بعدين الحكومه اعلنت انها لن تدعم الشركات الخسرانه وبالنسبه للمحفظه موجوده في السوق وتشتري بس بانتقاء..
 

faisel 2

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2007
المشاركات
2,622
الإقامة
الكويت الغاليه
ماذا كنت تتوقعون؟؟
 

المغيرة17

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
1,287
الإقامة
الكويت
لازم يمر علي القانونية لانهم راح يصيغون قوانين وترفع حق مجلس الامة

بارك الله فيك .. يعني الإجتماع المشترك لصياغة القوانين مع وجود اللجنة المالية للنظرة الفنية بدلا من اجتماع كل لجنة على حدة ..

مشكوووور


أخضر :d
 

Dr.ALI

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
295
بس أهم الشي الاسراع بالعملية ومعالجة الامور ،، لأن البطئ والتأخير قد يؤدي بالسوق إلى الهبوط الحر
 

cocacola

موقوف
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
1,296
الإقامة
الكويت
اتوقع باجر احمرررررررررررررررررررررررررررررررررررر
 
أعلى