(( الصفوة والصفاة ))

بو فلاح

عضو مميز
انشاءالله بيرتفع وتعوض خسارتك بإذن الله محد يعلم الغيب يا خوي بس انطر والله يرزقك احسن من اللي راح والرزق على رب العباد

سهم بورصوي

عضو نشط
مشكور يا بو فلاح على هالدعوه الطيبه وعسى ربي يعوضنا جميعا من نزول السهم ان شاء الله

بو سجي

عضو نشط
الحمدالله والشكر الله وانشالله مايوقفون حتى 150 فلس يارب

عمار بن ياسر

عضو نشط
لو انك سامع كلامي من الاول جان ما طافك هذا السهم الذهبي ، بس انت الله يهداك صدقت كلام بعض المرجفيين الذين بدأوا بنشر الاخبار والتحاليل المغلوطة بان السوق نازل وان هذا الصعود للتصريف !!!

اي والله صحيح بس انا من اعطيتنى وجهة نظرك وانا كل يوم اطلبه بالحد الاعلى وما يعطى حتى اليوم طلبته كان واحد سبقني بطلب 2000000 ولم يصلنى بس الله كريم يظهر مالنا رزقه فيه الله يخلف علينا
مع العلم أننى سأحاول ان أصيده غدا والله كريم ، وشكرا على ردك واهتمامك يا سيد

اوكي

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي اوكي بالنسبه للسهم الصفاة انا طلبت منك قبل هالمره ان السهم طالع علي 275 فلس وعندي كميه 50 ألف سهم فابي شورك الله لايهينك هل السهم يروح حق هالسعر والا راح حق سعر معين علشان من الحين ابرد عليه فارجوا الرد حتى لو كان على الخاص واكون شاكرلك

الله يعافيك ويرزقك , اخوى سهم بورصى فعلا انا مارديت عليك , لأنى ماحبيت اتدخل بقرارتك , انت صاحب القرار , كل اللى اقدر اقوله لك ان عندى توصيه قويه على سهم الصفاة والصفوة , ولله الحمد من حطيت التوصيه كل يوم تعليقه حق السهمين , انا لو كنت مكانك راح امسك السهم
انت شايف وضع السهم محد قادر يصيده بالحد الاعلى , و ال 275 ماهى بعيده عن السهم , بشرط السوق مايتأثر بأزمات او غيرها من احداث سلبيه قد تؤثر على السوق كله , بتوفيق لك

سهم بورصوي

عضو نشط
الله يعافيك ويرزقك , اخوى سهم بورصى فعلا انا مارديت عليك , لأنى ماحبيت اتدخل بقرارتك , انت صاحب القرار , كل اللى اقدر اقوله لك ان عندى توصيه قويه على سهم الصفاة والصفوة , ولله الحمد من حطيت التوصيه كل يوم تعليقه حق السهمين , انا لو كنت مكانك راح امسك السهم
انت شايف وضع السهم محد قادر يصيده بالحد الاعلى , و ال 275 ماهى بعيده عن السهم , بشرط السوق مايتأثر بأزمات او غيرها من احداث سلبيه قد تؤثر على السوق كله , بتوفيق لك

مشكور اخوي اوكي على الرد وان شاء الله راح امسك ليمن ربي يفرجها علي وعلى كل واحد خسران وعسى ربي يرزقك من الحلال ويعطيك على نيتك

بو سجي

عضو نشط
الحمدالله والشكرلله وانشالله فوق 150 يارب

سلندوح

موقوف
275 مو بعيده الا قويه حيل يا جماعه لا تنامون بالعسل السهم كان يا ما كان وعليه ان يثبت نفسه والا ابينطحن وابننطحن معاه...وانشاءالله الشركه تكون عندها مصداقيه

صاحب القلم

عضو نشط
شلون صارت كمية التداول نفس الشئ 480الف لكل من الصفوة والصفاة هل جاءت صدفة او......

الدستور

عضو نشط
الحمد الله والشكر لله

يازينهم من سهمين

اخوي اوكي جزاك الله خير

اوكي

عضو نشط
مشكور اخوي اوكي على الرد وان شاء الله راح امسك ليمن ربي يفرجها علي وعلى كل واحد خسران وعسى ربي يرزقك من الحلال ويعطيك على نيتك

الله يعافيك وجزاك الله خير​

b22

عضو نشط
وصافتك ياجماعه اشلون وضعها لو سمحتو ممكن تحليل

نائب

عضو نشط

سهمى خضر

عضو نشط
الله يرحم والديك يا صاحب التوصيه

اخوك من اشد المعجبين فيك وفي مصداقيتك

انت نادر في هذا الزمان الغابر 0

للعلم تابعت توصيتك من البدايه ويشهد الله اني ما اخذة