اميركا بعد مرحلة الانقاذ تطرح خطة المرحلة الثانية خطة تنشيط الاقتصاد وبنودها

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ريفالدو, بتاريخ ‏28 يناير 2009.

  1. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    مترجم آليا من موقع قوقل

    خطة أوباما والديمقراطيين في الكونجرس لانعاش الاقتصاد يتشكل. وإليك ما نعرفه حتى الآن.



    ربما كنت قد لاحظ : اوباما الادارة والكونغرس يتحدثون عن انفاق مبلغ من المال لا سابق لها في محاولة لانعاش الاقتصاد.

    الرئيس أوباما والديمقراطيين في مجلس النواب وضعت علامة مع 825 مليار دولار من مجموعة من الانفاق وخفض الضرائب
    العشرات من المقترحات. مئات الصفحات من التشريعات. مليارات الدولارات.

    ما هي بعض المقترحات عنوان ، وما هو مناقشة كل ذلك؟ التشريع هو عمل مستمر ، ولكن هنا لمحة عامة.

    البنية التحتية

    قضية : الاستثمار في الطاقة المتجددة ، والرعاية الصحية والتعليم ومشاريع البناء الحديثة ، وأوباما وتتوقع الادارة لخلق ما بين 3 ملايين و 4 ملايين وظيفة أساسية ومعالجة قضايا الاستدامة.

    القضية المرفوعة ضد : ويقول معارضو الإنفاق من شأنه أن يؤدي إلى تزايد سريع وغير قابل للعجز. ويقولون ايضا أن غالبية مشاريع البنية التحتية سيستغرق وقتا طويلا لتنفيذها.

    مشروعات البناء : 90 مليار دولار. صندوق إعادة بناء الطرق والجسور المنهارة ، وبناء والمياه النظيفة ، والتحكم في الفيضانات وتوفير آليات تمويل لشبكات النقل الجماعي.

    التعليم : 142 بليون دولار. إعادة بناء الآلاف من المدارس من خلال تحديث قاعات الدراسة والمختبرات والمكتبات. الخطة أيضا على زيادة التمويل لبيل المنح.

    الطاقة المتجددة : 54 مليار دولار. مضاعفة إنتاج الطاقة البديلة في السنوات الثلاث المقبلة. Weatherize أسر منخفضة الدخل ، وتحديث 75 ٪ من المبانى الفيدرالية وتحديث شبكة الكهرباء في البلاد مع جديدة ، وفعالة من حيث التكلفة "ذكية" الشبكة.

    الرعاية الصحية والسجلات : 20 بليون دولار. تحديث نظام الرعاية الصحية عن طريق الحاسوب في كل من الدول السجلات الطبية في السنوات الخمس المقبلة.

    العلوم والابحاث والتكنولوجيا : 16 بليون دولار. تسهيلات للاستثمار في مجال العلم والبحث وأدوات لإنشاء صناعات جديدة ، وفرص عمل جديدة وتحقيق اختراقات طبية. توسيع نطاق الوصول إلى الإنترنت عريضة النطاق في المناطق الريفية والمناطق المحرومة.

    الإغاثة في الدولة

    قضية : كما تنص على مواجهة النقص في الميزانية ، اوباما وتسعى الخطة لمساعدة الدول على دفع تكاليف الطبية وإعانات البطالة. الدولة المالية الإغاثة سيخصص لمنع الزيادات في الدولة والضرائب المحلية.
    القضية المرفوعة ضد : ويقول المعارضون لمشروع القانون ينبغي أن تركز على خلق فرص العمل التي تجعل تأثير مباشر على الاقتصاد. وانتقد الجمهوريون وتحديدا الحكم التي من شأنها توسيع نطاق برنامج الحكومة مطابقة للدول التي توفر وسائل منع الحمل والإجهاض من خلال التمويل الطبية. وقال المسؤول الديموقراطي في مجلس النواب لشبكة تلفزيون سي الزعماء الديمقراطيون يخططون لإزالة الحكم.

    الطبية : 87 بليون دولار. زيادة النسبة المئوية للمساعدة الطبية الاتحادية حتى الدول لا تملك الأهلية لقطع الطبية بسبب النقص في الميزانية.

    إنفاذ القانون : 4 مليارات دولار لتمويل الولايات والبلديات لتطبيق القانون.

    شبكة الأمان

    قضية : أوباما البرامج المقترحة مؤقتة لحماية الأشخاص الأكثر عرضة للتأثيرات الناجمة عن الركود.

    القضية المرفوعة ضد : وكما هو الحال مع الموازنة العامة للدولة للإغاثة ، ويقول معارضو مشروع القانون كبيرة جدا ، وينبغي أن تهدف إلى مجرد خلق فرص عمل جديدة. قال بعض المشرعين ان بعض من "شبكة أمان" الإسراف في الإنفاق على الأحكام ، ودعا العديد من مشروع القانون غير مركزة.

    استحقاقات البطالة : 43 بليون دولار. كانون الأول / ديسمبر 2009 عن طريق تمديد الطوارئ والتأمين ضد البطالة لمساعدة الدول. زيادة إعانات البطالة الأسبوعية بمقدار 25 ، وتوفير الحوافز للدول الخليج الى التوسع في التغطية البطالة.

    كوبرا : 39 بليون دولار. الإعفاء الضريبي لمؤخرا للعمال المسرحين للمساعدة في دفع تكاليف الرعاية الصحية مخفضة. أوباما تقديرات الخطة ستساعد على 8.5 مليون شخص فقدوا وظائفهم في الآونة الأخيرة.

    إطعام الجياع : 20 بليون دولار. الكوبونات الغذائية زيادة الفوائد بنسبة 13 ٪ ، وتقديم الدعم للغذاء والبنوك والمدارس والبرامج وWIC الغداء.

    تخفيضات ضريبية للأفراد

    قضية : اقترح الرئيس ما يسمى ب "دفع أجور على العمل الائتمان" كجزء من محاولة لإنفاق ما لا يقل عن 75 ٪ من المجموعة الاولى في 18 شهرا بعد مرور. اوباما يأمل في أن الإنفاق على أحكام سريعة مثل خفض الضرائب سوف يساعد على وجه السرعة المنخفضة والمتوسطة الدخل في حاجة إلى عمال انفاق المال.
    القضية المرفوعة ضد : ويقول المعارضون ان حجم التخفيضات الضريبية لا تذهب بعيدا بما فيه الكفاية ، وعلى العموم لا يشكلون نسبة كبيرة بما يكفي للمجموعة بأكملها. وعلاوة على ذلك ، انهم يعارضون منح الاعفاءات الضريبية للأشخاص الذين لا يدفعون الضرائب.

    الطبقة المتوسطة وخفض الضرائب) : 145 مليار دولار. خفض الضرائب التي تبلغ 500 دولار سنويا للأفراد و 1000 دولار للزوجين. الاعتماد الكامل ستكون مقصورة على تلك القرارات 75000 دولار أو أقل (150000 دولار أو أقل للعمال تقديم مشتركة العودة).

    المنخفضة الدخل وخفض الضرائب : 5 مليارات دولار. توسيع الائتمان الضريبي الدخل المكتسب ، وهو استرداد القروض للعمال ذوي الدخل المنخفض. وعلاوة على ذلك ، دفع أجور على العمل الائتمان سيكون للاسترداد ، وهذا يعني أنه حتى من دون ضريبة المدونين المسؤولية الضريبية -- عادة للغاية للعمال ذوي الدخل المنخفض -- من شأنه أن يتلقى واحدة.

    الإعفاء الضريبي للطفل : 18 مليار دولار. زيادة مؤقتة في كمية الائتمان الضريبي للطفل أن يكون للاسترداد.

    خفض الرسوم على الاعمال التجارية

    قضية : في محاولة للحصول على الأموال بسرعة إلى البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل للعمال ، ودفع الرئيس لخفض الضرائب بالنسبة لبعض الأفراد.

    القضية المرفوعة ضد : ويقول المعارضون صغيرة جدا من نسبة مئوية من مجموع الحزمة -- 2.7 ٪ -- يذهب إلى شركات الصغيرة. ويقولون أيضا أن الكثير من اقترح تخفيف الضرائب أساسا ، ويبلغ الإنفاق ، وذلك بسبب أحكام الديمقراطيين على الإعفاءات الضريبية.

    الأعمال التجارية الصغيرة الشطب : أوباما من شأنه أن يزيد من مقدار نفقات الشركات الصغيرة يمكن شطب 250000 دولار في عامي 2009 و 2010 من المستوى الحالي 125000 دولار.

    تخفيضات ضريبية للشركات التي تعاني من الخسائر : 17 مليار دولار على مدى 10 سنوات. أوباما من شأنه أن يوسع بشكل مؤقت "صافي الخسارة التشغيلية carryback" لمدة خمس سنوات ، ارتفاعا من سنتين في الوقت الحاضر. توفير ستسمح للشركات تطبيق عامي 2008 و 2009 إلى خسائر في الماضي والمستقبل مشاريع القوانين الضريبية بحيث يكون بمقدورهم الحصول على المال والضرائب المدفوعة انهم بالفعل ، أو يمكن أن يكون على الدفع.

    Stimulus 101: What's in the Bills​

    http://finance.yahoo.com/banking-budgeting/article/106490/Stimulus-101-What's-in-the-Bills
     
  2. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    يلاحط ان خطة تحفيز وانعاش الاقتصاد هو بناء المستشفيات والمؤسسات التعليمية والدراسات والبحوث العلمية

    متى تتحرك خطة التنمية في بلادنا بعد ان كنا درة الخليج اصبحنا في اخر الركب

    في قطر بناء مدن جامعية وتعليمية وكذلك في الامارات والسعودية مثل بناء جامعة الملك عبدلله للتكنولجيا وهي متخصصة في العلوم ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية


    لقد تبنت الكويت تمويل 400 مشروع في الدول العربية اليس ابناء الكويت بحاجة الي استيعابهم وتشجيعهم للقيام بانشاء 400 مشروع في الكويت ولدينا الالاف العاطلين عن العمل منهم جامعيين
     
  3. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
  4. الموجه

    الموجه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2009
    المشاركات:
    696
    عدد الإعجابات:
    178
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الاجيال القادمه 00000 اهم شى ولا تبيهم يضيعون