لو تسويها الحكومة ... كنا بالف خير

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة rahaly, بتاريخ ‏28 يناير 2009.

  1. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حسبة شايب مو متعلم .... وبدون تفاصيل


    التداول كان 20 مليون دينار (يومي)

    لما تتدخل المحفظة ب 40 مليون السوق يتعافي ويصعد ...

    بالتأكيد ... مثل ما يشترون وتوصل الاسهم حد اعلى ... يبدأون يبيعون بنفس اليوم جزء من الكميات اللي اشتروها


    يعني ....

    يدخلون كل يوم ب 50 مليون ....

    يسترجعون منها 20 مليون ( لان الناس راح تتشجع وتبدأ تشتري .. لان الازمة ازمة ثقة )

    ............... اذن
    30 مليون يوميا * 20 يوم تداول في الشهر = 600 مليون

    600 مليون * 10 شهور = 6 مليار


    (طبعا راح تصير لهم فرص استرداد مبالغ اكثر في حال تحرك وصعود السوق ... ومع الربح بعد)


    ينقذون الاقتصاد ... وتعود الثقة للسوق ... ويا دار ما دخلك شر

    بس شتقول في الجهابذ اللي عندنا

    (قلنا حسبة شايب امي ... القصة لها تفاصيل ... ومو يطلع واحد يقول سلموني 6 مليارات واراويكم شاسوي !!!!)
     
  2. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عطوني بس مليار:p
     
  3. صايدهم

    صايدهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    197
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    يرجى التصويت للاخ رحالي ليرئس لجنه الانقاذ بدل من النايمين
     
  4. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,097
    عدد الإعجابات:
    1,158
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    صح لسانك اخوي ابو نواف كلامك عين العدل....بس بعض من ربعنا مخوخهم مركبة شمال ...وصايره اكسباير من قلة التفكير!!!!!
     
  5. kaifani

    kaifani عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,853
    عدد الإعجابات:
    0

    مخوخ مدلقمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!:p:p:p:p:p:p:D:D:D:D:D
     
  6. dawood

    dawood عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2006
    المشاركات:
    986
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اتصدق الحكومة امسويتها ... وزايدين عليها ... بالمضاربة اكثر .. لدرجة انهم ربحانين
     
  7. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,097
    عدد الإعجابات:
    1,158
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    هههههههههههههه ......يا حبك للشماته:p:p:p:p:p

    والمثل يقول : مو كل مدلقم جوز .
     
  8. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سيد ..
    مخوخهم شمال ... لها علاقة بالشمالي ؟؟؟

    ;)
     
  9. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,097
    عدد الإعجابات:
    1,158
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    ههههههههههههههههه ....تصدق ابو نواف ...مصادفة طريفة:p:p:p
     
  10. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اي رئيس ؟؟

    يا عمي ... خلهم يرجعون لي فلوسي اللي حطيتها بالبورصة كاملة

    ............ وخليهم يقطعون الماي والكهربا عن بيتنا

    ولا ابي رئيس ولا مختار ... ولا حتى مدير الجمعية التعاونية

    :)