غدا اخر يوم بشهر يناير.............

صلفوح

عضو نشط
يعنى احتمال باجر ان شاء الله نشوف تصريف وجنى ارباح
واللى ممكن يوازن السوق اهو

الاغلاقات الشهرية

يعنى الاحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

::verymad::::verymad::::verymad::

ابن عمير

عضو نشط
السوق مو بهذي الطريقه يرتفع بسرعه

Ali^71

عضو نشط
إذا بدء تصريف على بنوك خصوصا الوطني وبيتك وباقي القيادية وحتى بعض الأسهم الى كان علية تداول قوي ( الي تحت الـ 50)من أول تداول أو بعد الساعة 10 أو 10:30 أعتقد راح ينزل السوق .

wld al salmiya

عضو نشط
يعنى احتمال باجر ان شاء الله نشوف تصريف وجنى ارباح

واللى ممكن يوازن السوق اهو

الاغلاقات الشهرية

يعنى الاحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

::verymad::?????????

عمار بن ياسر

عضو نشط
ولد كيف حالك تراني داش المنتدي علشان خاطرك وخاطر يونكس ماشاء اله عليكم والله ما تقصرو وانا واحد استفدت منكم وجازاكم الله خير بس رجاء فضلا لا أمر نصيحتك ندش يوم الاحد ولا ننطر لان كافي اللي فاتنا من فرصة ارتددا السوق الاسبوع اللي طاف - نبي نعوض طال عمرك ، أنصحنا وكنت أبي أراسلك على الخاص بس ما ني عارف كيف ، واقبلنى صديق

ALSERHAN

عضو نشط
هالشهر 31

عمار بن ياسر

عضو نشط
وينك يا ولد أخوى ندش السوق الاحد ولا ننطر شوى حتى لانندم على ما فاتنا من صعود للسوق ولم نستفد من ، أجو أن تنصح اخوانك في المنتدى يدشون ولا رئيك ننطر وقرار البيع والشراء لمالك السهم بس ودنا نصيحتك وأنا واحد من الناس أثق في كلامك والله يعلم

عبدالمذرى

عضو نشط
وينك يا ولد أخوى ندش السوق الاحد ولا ننطر شوى حتى لانندم على ما فاتنا من صعود للسوق ولم نستفد من ، أجو أن تنصح اخوانك في المنتدى يدشون ولا رئيك ننطر وقرار البيع والشراء لمالك السهم بس ودنا نصيحتك وأنا واحد من الناس أثق في كلامك والله يعلم

كلام حلو انقذونا يامحللين وعطونا رايكم

wld al salmiya

عضو نشط
ولد كيف حالك تراني داش المنتدي علشان خاطرك وخاطر يونكس ماشاء اله عليكم والله ما تقصرو وانا واحد استفدت منكم وجازاكم الله خير بس رجاء فضلا لا أمر نصيحتك ندش يوم الاحد ولا ننطر لان كافي اللي فاتنا من فرصة ارتددا السوق الاسبوع اللي طاف - نبي نعوض طال عمرك ، أنصحنا وكنت أبي أراسلك على الخاص بس ما ني عارف كيف ، واقبلنى صديق

حياك الله عزيز وغالى ونتشرف حبيبي

ماكو شي اسمه فاتنا انسى هالكلام

واعطيك الاخبار الاكيدة باذن الله قبل 10 - 2 - 2009

وحاليا الوضع مستقر نوع ما ولا تنسى رغبة سمو الامير حفظه الله ورعاه

شخصيا مهتم بالموضوع الله يطول بعمره ويخليه ذخر للكويت

المضاربة معقوله هاليومين بالنسبة ليوم الاحد احتمال يصير جني ارباح بعد الارتفاعات السابقة وان شاء الله يعدل وتمشى الامور

هالشهر 31

حياك الله السرحان عندى خبر ان الشهر 31 يوم لكن اقصد ان اخير يوم تدوال بالشهر يوم الخميس ويوم الاحد بداية شهر فبراير

وشكرا
كلام حلو انقذونا يامحللين وعطونا رايكم

حياك الله عسا ماشر ماكو الا كل خير

عمار بن ياسر

عضو نشط
مشكور مشكور أخوى ولد وسعدت والله يعلم بردك على وفي انتظار اخبارك الاكيده يا لحبيب قبل 10 - 2 - 2009 مع مودتي لان عمار خسر ويبي يعوض والعوض على الله

عمار بن ياسر

عضو نشط
الله يحفظ حضرة صاحب السمو الامير ويحفظ الكويت الحبيب وانا مستبشر بتدخل حضرة صاحب السمو شخصيا بالموضوع والفرج جاى بإذن الله

أعلى