زين السعودية تمنح عملائها خصما أسبوعيا يساوي ضعف قيمة استهلاكهم في عطلة نهاية الأسبوع

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة coooool2, بتاريخ ‏28 يناير 2009.

  1. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    أعلنت شركة "زين" السعودية إطلاق باقتها الفريدة والمميزة تحت شعار" باقة عطلة نهاية الأسبوع" لجميع عملائها من أصحاب الخطوط المفوترة و الخطوط المسبقة الدفع اعتبارا من يوم السبت القادم الخامس من صفر 1430 هـ الموافق 31 يناير 2009م .

    وسيحصل عملاء زين السعودية بموجب مميزات الباقة الجديدة على خصم طوال أيام العمل الأسبوعي من السبت إلى الأربعاء يساوي ضعف قيمة استهلاكهم خلال عطلة نهاية الأسبوع " الخميس والجمعة".

    وسيتمكن الجميع من التمتع بمميزات باقة عطلة نهاية الأسبوع اعتبارا من يوم السبت 5 صفر 1430هـ الموافق 31 يناير 2009م بمجرد الاشتراك في خدمات الشركة ، كما يمكن لعملاء زين السعودية من أصحاب باقة (زين X اثنين) التحويل للباقة الجديدة والاستفادة من مميزاتها طوال فترة اشتراكهم مع زين وبدون رسوم تحويل بمجرد إرسال رسالة قصيرة فارغة إلى الرقم (711711).

    من جانبه توقع الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية أن تلقى الباقة رواجا كبيرا و إقبالا ملفتا نظرا لما يتميز به مضمونها من أبعاد جذابة ذات قيمة حقيقة ملموسة مؤكدا أنها أتت على مستوى عال من الشفافية والوضوح والشمولية، حيث أن العميل يستمتع طوال أيام العمل الأسبوعي ابتداء من السبت إلى الأربعاء برصيد مجاني يساوي ضعف القيمة التي استهلكها خلال عطلة نهاية الأسبوع " الخميس والجمعة".

    وأضاف الأحمدي : نسعى في زين السعودية وبشكل حثيث وأساسي إلى تلمس رغبات عملائنا وتلبية احتياجاتهم من خلال إتباع أفضل السبل الرامية لتحقيق أعلى معدلات الرضاء والتميز لعملائنا الكرام وفق متطلباتهم ووصولا لمستوى تطلعاتهم ،مشيرا إلى أن باقة عطلة نهاية الأسبوع إحدى الصور الفعلية الدالة على مواصلة زين السعودية لتميزها بامتلاكها لروح الإبداع الابتكاري في عروضها التسويقية وخدماتها التجارية ذات القيمة المضافة لعملائها الكرام.

    وقال الرئيس التنفيذي لشركة "زين" السعودية :من المعلوم أن أيام العمل خلال الأسبوع تشهد استخداما عاليا لخدمات الاتصالات المتنقلة على المستوى الفردي والمؤسسي نظرا لمتطلبات حراك الأعمال في المجتمع مما يزيد من تطلع العملاء إلى الحصول على عروض وتخفيضات خلال هذه الفترة من الأسبوع ، وسيكون في منح عملائنا رصيدا مجانيا خلال هذه الأيام زيادة في ضمان تحقيق الرفاهية لهم وهذا ما نصبو إليه في زين السعودية.

    ولفت الدكتور الأحمدي إلى أن زين السعودية لن تألوا جهدا في ابتكار العروض المميزة والخدمات الفريدة وتوفير كل من شأنه الإسهام في تفرد عملاء زين السعودية الكرام الذين منحوها ثقتهم الغالية.

    وبحسب الباقة الجديدة سوف يستقبل عملاء زين السعودية رسالة قصيرة(sms ( أسبوعية تتضمن إشعارا بإجمالي التخفيض الذي يمكن للعميل التمتع به خلال أيام الأسبوع هو ما يساوي ضعف قيمة استهلاكه خلال الخميس والجمعة" عطلة نهاية الأسبوع ".

    ودعت "زين" السعودية العملاء الكرام إلى الاستفادة من مميزات العرض الجديد من خلال الاشتراك في خدماتها بالحصول على شريحة "زين" أو التحويل إلى الباقة الجديدة بمجرد إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم ( 711711) ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الالكتروني لشركة زين السعودية www.sa.zain.com أو زيارة اقرب مركز بيع أو الاتصال على 0590000959 أو على 959 من خط زين.

    شوفوا بالسعوديه شسوت و هني بالكويت ماكلينا أكال ..::verymad::

    صدق خيرنا لغيرنا .
    .!!​
     
  2. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي


    ويلومووووون الناس لما يكرهوووون زين

    صج عين عذاري



    الله كريم​
     
  3. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    اي يبه زين مو فارقه معاها هناك حتى لو تخلي الاشتراكات مجانيه والمكالمات كلها مجانيه هناك مو فارقه معاها ، مسكتلها خوش أرض فيها 24 مليون أنسان وما تتعامل ألا بالملاين مو الاف وحيلها فيهم عروض حيل حيل ، بعض الناس شكلهم بيطقون اصبع ! وبيخلون الانترنت و المكالمات بالكويت ابلاش مو بس الاستقبال هههههههههههههههههههه وشكلها هم زين كل عاده تسبقها قبل لا أهيه تعلن ويطلع واحد خاين يفتن !!! لووووووووووووووول ملطشه .
     
  4. بومعالي

    بومعالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2006
    المشاركات:
    380
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـكـويـت
    لا بارك الله باللي في بالي

    عموماً الواحد لا قط شي بالزبالة ( أكرمكم الله ) ما يتذكره وإذا تذكره يقول ( وانتوا بكرامه )

    عصابة شين ( وانتوا بكرامة ) إلى زوال من الديره ومثل ما الكويتيين سووها شركة محترمة وعـالـمـية بيخلونها تدق القاع وبإذن الله لما ينزل قرار تحويل الأرقام رسمي الناس راح تنسى شي إسمه شين

    وعلى قولة المثل ( شين عالم يلوع الجبد )
     
  5. بو الاثنين

    بو الاثنين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2008
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    زين حصتها السوقية فى الكويت 60% غير محتاجه للعروض

    مع زين حتى النهاية

    وخلك مع فيفا الفاضية من العروض

    تقدر:d
     
  6. wooow

    wooow عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,143
    عدد الإعجابات:
    0
    عجل علينا يا السعدون نبي امكانية نقل الخطوط وشوف شين عمات العين شنو يصير فيهاا .. اذا ما شفت الموظفين يكشون ذبان انا ما اعرف شى
     
  7. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم
    إلى الإندثار يا شين
     
  8. kappa

    kappa عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    579
    عدد الإعجابات:
    0
    انا للحين خطي وطنية وزين ..

    بس اعرف صديق غير خطوط عايلته بالكامل فيفا :)
     
  9. دعله

    دعله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2008
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بصراحه انا خطي زين بس انا اول واحد اقول انها خرطي لو مو ملتزم معاهم بعقد جان والله من باجر احول فيفا
    انا حاط خدمه بزين اسمها الرقم المفضل تقدر تكلم رقم معين 24 ساعه مجانآ وكنت مستانس طبعآ لازم يكون اهوا زين ولمن طلعت شركة فيفا سوت الخدمه هذي على خط التعبئه والله استهزاء وحطت الخدمه هذي حق الفواتير بس ها مو رقم واحد نفس زين عمات عين لا اربع ارقام طبعآ فرق كبير

    مشكووووور coooool2 خليتني ابرد حرتي شوي
     
  10. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    خدمة الرقم المفضل بتكلفه بسيطه وليست مجانا

    حسب ما قالو لي (فيفا ) !!!