الاسهم تحت 100 فلس هي التي تلعب الدور في الارتفاع

alkhattaf

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

يجب ان تنتهي هذه الاسهم ..... ويرجع السوق لقوته

الربح يتعدى 200% اذا تم شراء هذة الاسهم والاحتفاض بها سنة اوسنتين

بتوفيق

baderalnajdi

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

يجب ان تنتهي هذه الاسهم ..... ويرجع السوق لقوته

الربح يتعدى 200% اذا تم شراء هذة الاسهم والاحتفاض بها سنة اوسنتين

بتوفيق

كلامك عدل مدل :)

CHILI_Q8

عضو مميز
كلام سليم بس لازم الواحد يعرف الشركة ووضعة المالي وانا متاكد اذا الشركات اعلنوا النتائج وكانت ايجابية اوحتى لم تكن خسرانة الناس راح تشتري وصعدة مو بسنتين اقل من شهرين

baderalnajdi

عضو نشط
كلام سليم بس لازم الواحد يعرف الشركة ووضعة المالي وانا متاكد اذا الشركات اعلنوا النتائج وكانت ايجابية اوحتى لم تكن خسرانة الناس راح تشتري وصعدة مو بسنتين اقل من شهرين

كلامك صحيح الاسهم اللي تحت 100 فلس الحين مغرية للشراء حتى لو انها ورقيه لانه على الاقل اقول الواحد خل توصل 100 فلس وبيع ,شخسران الحين ال20000 سهم 600 دينار ورقية مو ورقية المهم توصل 100 فلس وبيع وعقبها هالشركات ماني شاري فيها ولا ابي اشوفها :)

hassanabass

عضو نشط
اخوى الكتاف لو تعلمون كان تغنمون هذه الاسهم قبل اسبوع لو كنت شارى وحده واحده كان اليوم
ربحك 100% مو سنتين لكن هذه لعبة الكبار القليل كان تتجرأ يشترى فى ظل اخبار الافلاس
والخساره والديون المستحقه لكن بعد اخبار صندوق المحفظه الوطنيه ووضع حلول لمشاكل الشركات تبدل الحال وهذا الامر مخطط له اما بالنسبه لمحور ارتفاع السوق فهو قطاع البنوك
اما هذه الشركات فهى الكمين الذى قتل صغار المستثمرين والامر واضح من قبل تنفيع الحكومه
بشراء اسهم البنوك فتره بعد فتره ولا فائده من ذلك حيث ترجع اسعار البنوك بالنزول مره بعد اخرى.

أعلى