الرد على جميع استفسارات دعم العماله مواضيع ساخنة ... نرجو التثبيت

الحالة
موضوع مغلق

قاعدساكت

عضو جديد
لا خوي ينزل بحسابي....
لكن هو طلب بطاقانتا السحب الالي ...بحجه الاشتراكات ...بس انا رفضت وقلت له انا اسلمك المبلغ 350 (دعم العماله )
انا بس ودعي اعرف اللي له... على شان لي كررها مره ثانيه اوقفه عند حده

أبو أنفال

موقوف
هو ماله دخل فييييييك نهائيا فلوس التامينات تستقطع منك قبل ماينزل راتب دعم العمالة
واذا بينك وبينه اتفاق بمبلغ تسلمه له باليد فقط وانت لايكون عطيته 800دينار
وبعدين ابحث دايما عن شركة ماتظايقك بالامور هذي وفي شركات توظفك من غير مقابل

قاعدساكت

عضو جديد
لاخوي.. دعم العماله ينزل كامل بدون استقطاع من التامينات...350

اهي بس 800 اللي عطيته .... يامعود خلني ساكت ...

قاعدساكت

عضو جديد
لا ااااااااااااا ماني ساكت وانا اخوك (طقتتتتتتتتت جبدي منه خلااااااااص)...وابي أعرفت شنو اللي لي واللي على

وياريت لو بس احد يتفضل ويشرح لي بالضبط كم تكون اشتراكاتي واشكثر صندوق الزياده
واكون شاكر له

al-jadi

موقوف
بارك الله فيك اخوي ....وجزاك الله خير

لكن عندي استفسار ثاني ...بخصوص النسبه اللي تاخذها مني الشركه ...

احس انه منصوب على::verymad:: ....

صاحب الشركه ياخذ مني 50 دينار اشتراك وقبل فتره قال ان على مبلغ ضخم وصندوق الزياده 700 دينار او 500 ناسي كم قالي

وصار لي فتره يسحب كل معاشي (اللي هو دعم العماله ) بحجه ان على 3 الاف دينار وان شركته واقفه بسبب الاشتراكات (اشتراكات العمال)
ومو بس انا ... هم معاي اثنين يقولون انه قال لنا نفس اللي قالك
وهو كاتب اني استلم في التامينات 230 دينار (معاش وهمي من الشركه)
اشلون الحين شسوي..

انا ما سجلت الا محتاج هالكم فلس... ولي فتره 4 شهور ما اخذ شي من الدعم
وهل صحيح كلامه
وياليت اتوضح لي كم بالضبط يكون اشتراكي...
وكم يكون صندوق الزياده
وهل الشركه تتحمل نسبه من الاشتراكات

واول معاش استلمته (باثر رجعي ) طلب مني 800 دينار معن ان كان نازلي 1200 دينار يقول هذي اشتراكات من اول ما توظفت لي الحين:confused:

حبيبي انت ابخص بشغلك اهو اذا له متراكم لازم ياخذه دام هذا اتفاق
صندوق الزياده 11% على الشركة 7% على الموظف
لكن اذا ماتداوم انت تدفعها كلها عندنا تطلع 41.5 دينار فقط

هذا نصاب عينك عينك الله لايوفقه

بعرف دعم العمالة ينزل لك على طووول او صاحب الشركة يحولة عليك
اذا ينزل لك بحسابك من الحكومة لاتعطيه شي حتى لو بيفنشك شوفلك شركة غيرها

تعال عندي شروطنا حلوه وراهيه

لا خوي ينزل بحسابي....
لكن هو طلب بطاقانتا السحب الالي ...بحجه الاشتراكات ...بس انا رفضت وقلت له انا اسلمك المبلغ 350 (دعم العماله )
انا بس ودعي اعرف اللي له... على شان لي كررها مره ثانيه اوقفه عند حده

لاجذي بالغ صاحب الشركة

هو ماله دخل فييييييك نهائيا فلوس التامينات تستقطع منك قبل ماينزل راتب دعم العمالة
واذا بينك وبينه اتفاق بمبلغ تسلمه له باليد فقط وانت لايكون عطيته 800دينار
وبعدين ابحث دايما عن شركة ماتظايقك بالامور هذي وفي شركات توظفك من غير مقابل

لا القطاع الخاص لازم يعطونها للشركة والشركه تدفعها لان سواء الموظف دفع ولا ما دفع على راس الشركة

لاخوي.. دعم العماله ينزل كامل بدون استقطاع من التامينات...350

اهي بس 800 اللي عطيته .... يامعود خلني ساكت ...

اهو جم ياخذ بالشهر وبعد جم شهر يالله نزلك المعاش؟

لا ااااااااااااا ماني ساكت وانا اخوك (طقتتتتتتتتت جبدي منه خلااااااااص)...وابي أعرفت شنو اللي لي واللي على

وياريت لو بس احد يتفضل ويشرح لي بالضبط كم تكون اشتراكاتي واشكثر صندوق الزياده
واكون شاكر له

شرحتلك فوق ولو تبي شرح اكثر اتصل علي

بروحه اسمك ساكت وقاعد بعد بتسكت عن الظلم

الاتفاق اتفاق لو انت متفق معاه يا ساكت على الموال الى تشرحه فمن حقه وانت الى وافقت على شروطه

الان حصل خير غير الشركة ومعاشك ما يوقف غير اسبوعين فقط واتصل على او ارسلي على الخاص وضبطك

قاعدساكت

عضو جديد
انا موظف عنده من 20-11- 2003

وهو يسوي اورا ق توظيفي يقولي مانبي منك شي هذه خدمه مني لك (بحكم إنا معارف)

حلووو..........

المهم على بدايه 2004 نزل لي الدعم باثر رجعي (وكان وقتها 97 دينار)
من عرف انه المعاش نزل ...دق على وقالي يافلان انت عليك اشتراكات من توظفت لي الحين
وانا اخوك انا راعي شركه ولا اتوهقني .........قلت ابشررر على هالخشم (وماكان بينا اتفاق على ولاااااافلس )
جم اشتراكاتك يابو فلان قال 800 قلت تم توصل عندك باجر (وقالي هال800 عن سنه 2003 وسنه 2004 يعني شي متاخر وشي متقدم ... هذا على كلامه)

مرت سنه وهو ساااااااااااااكت ماجاب لي طاري ..... وشافني مره بديوانيه جان يقول يافلان ترى حلت اشتراكاتك من شهرين ....
عاد انا تفشلت طلعت 40 دينار بجيبي وقلت تفضل .... وتميت معاه اعطيه تسليم باليد سنه كااااااامله ماطوفت ولا شهر (انا واحد طالب ومتزوج وابي بس مصروف البانزين والكتب على الاقل)
فجأه دق على جان يقولي فلان ... ليش ما اتسوي حواله بالمبلغ بدل ما اتسلمني ياليد!!!
قلت ابشر ... بس حواله بجم ... قال 50 ....
وتميت احوله المبلغ لي قبل 4 شهور.....
دق على صاحب الشركه وقالي ان عليك مبلغ ضخم 3 الاف وصندوق الزياده 500 وانا ماعندي شي ادفع عنك ومن هالحجي ....وابي بطاقتك السحب ... ليش يابو فلان شكو بطاقتي ....قال اخاف تنجلني ؟؟؟؟!!!! (وانا عمري نجلتك انت بس تقول هات هات وانا اعطيك )
والحين ياخذ الدعم كامل 350 دينار من 4 شهور على شان الاشتراكات اللي ما ادري من وين جت

الظاهر اني يوم كنت اسلمه باليد الاخ كان يصرفهم على الجمعيه والبيت والبانزين

واخوي بدون ما تقول انا طالع طالع ... بس ودي افشله قبل لا اطلع واعلمه اني كنت ادري عن كل شي مو غشيم وان اخلاقي ارفع من اخلاقه واني كنت احترمته وانا اللي اقدر المعرفه مو وانت
(معرفه معرفه وتاكلني اكل )

ويعطيك العافيه ماقصرت ..وبيض الله ووجهك على التوضيح

al-jadi

موقوف
انا موظف عنده من 20-11- 2003

وهو يسوي اورا ق توظيفي يقولي مانبي منك شي هذه خدمه مني لك (بحكم إنا معارف)

حلووو..........

المهم على بدايه 2004 نزل لي الدعم باثر رجعي (وكان وقتها 97 دينار)
من عرف انه المعاش نزل ...دق على وقالي يافلان انت عليك اشتراكات من توظفت لي الحين
وانا اخوك انا راعي شركه ولا اتوهقني .........قلت ابشررر على هالخشم (وماكان بينا اتفاق على ولاااااافلس )
جم اشتراكاتك يابو فلان قال 800 قلت تم توصل عندك باجر (وقالي هال800 عن سنه 2003 وسنه 2004 يعني شي متاخر وشي متقدم ... هذا على كلامه)

مرت سنه وهو ساااااااااااااكت ماجاب لي طاري ..... وشافني مره بديوانيه جان يقول يافلان ترى حلت اشتراكاتك من شهرين ....
عاد انا تفشلت طلعت 40 دينار بجيبي وقلت تفضل .... وتميت معاه اعطيه تسليم باليد سنه كااااااامله ماطوفت ولا شهر (انا واحد طالب ومتزوج وابي بس مصروف البانزين والكتب على الاقل)
فجأه دق على جان يقولي فلان ... ليش ما اتسوي حواله بالمبلغ بدل ما اتسلمني ياليد!!!
قلت ابشر ... بس حواله بجم ... قال 50 ....
وتميت احوله المبلغ لي قبل 4 شهور.....
دق على صاحب الشركه وقالي ان عليك مبلغ ضخم 3 الاف وصندوق الزياده 500 وانا ماعندي شي ادفع عنك ومن هالحجي ....وابي بطاقتك السحب ... ليش يابو فلان شكو بطاقتي ....قال اخاف تنجلني ؟؟؟؟!!!! (وانا عمري نجلتك انت بس تقول هات هات وانا اعطيك )
والحين ياخذ الدعم كامل 350 دينار من 4 شهور على شان الاشتراكات اللي ما ادري من وين جت

الظاهر اني يوم كنت اسلمه باليد الاخ كان يصرفهم على الجمعيه والبيت والبانزين

واخوي بدون ما تقول انا طالع طالع ... بس ودي افشله قبل لا اطلع واعلمه اني كنت ادري عن كل شي مو غشيم وان اخلاقي ارفع من اخلاقه واني كنت احترمته وانا اللي اقدر المعرفه مو وانت
(معرفه معرفه وتاكلني اكل )

ويعطيك العافيه ماقصرت ..وبيض الله ووجهك على التوضيح

اشتراك سنه كامله يطلع 496.8 دينار

المهم انت فك نفسك منه

taleb777

عضو نشط
وياليت اخوي تقولي شلون الطريقة الواحد يطلع من شركة الي شركة ثانية لاني نفس الاخ طلع صاحب الشركة نصاب ومادفع للتامينات ولافلس وانا قاعد اعطية كل شهر 100دينار.

moschin0

عضو نشط
الجدي الله لايهينك بس ممكن نعرف شنو شروطك وشنو فايدتك انت وياريت على العام لاني ملاحظ من الردود تبي كل شي على الخاص ويعطيك العافيه ..

moschin0

عضو نشط
دعم العماله نزل على برقان والتجاري بس الوطني اعتقد مانزلهم عشان يشتغلون بالفلووس على السرييع

al-jadi

موقوف
وياليت اخوي تقولي شلون الطريقة الواحد يطلع من شركة الي شركة ثانية لاني نفس الاخ طلع صاحب الشركة نصاب ومادفع للتامينات ولافلس وانا قاعد اعطية كل شهر 100دينار.

نفرض على سبيل المثال بتحول عندي
تقدم استقالتك من الشركه القديمه
بعدها توقع معاي عقد ونزل اسمك بالتامينات وتجدد ملفك بدعم العماله فقط

al-jadi

موقوف
الجدي الله لايهينك بس ممكن نعرف شنو شروطك وشنو فايدتك انت وياريت على العام لاني ملاحظ من الردود تبي كل شي على الخاص ويعطيك العافيه ..

تبي تسال شي شخصي على الخاص ارسلي ورد عليك

اما هني الموضوع حاطه على شان ارد على استفسارات جمهوري بخصوص دعم العماله وقوانينها على العام

al-jadi

موقوف
عندك استفسار؟
من عيوني اكتبه ورد عليك... في انتظار المزيد من الاستفسارات

taleb777

عضو نشط
طيب اذا كان صاحب الشركة مادفع حق التامينات شي وتم طلب الموظفين للتحقيق في التامينات شنو يترتب علي هالموضوع مع ان الموظف ملتزم بالدفع باليد لصاحب الشركة ياليت تجاوبني اخوي الجدي؟

al-jadi

موقوف
طيب اذا كان صاحب الشركة مادفع حق التامينات شي وتم طلب الموظفين للتحقيق في التامينات شنو يترتب علي هالموضوع مع ان الموظف ملتزم بالدفع باليد لصاحب الشركة ياليت تجاوبني اخوي الجدي؟

القانون عندنا بالقطاع الخاص يلزم صاحب الشركة بدفع كامل التامينات ترى للعلم

يعني لو الموظف مادفع مجبور صاحب العمل يدفع

وانت تلاحظ جرب روح انت ادفع اشتراك التامينات ما يعطومك وصل بسمك ليش؟

يكون مكتوب ان استلمنا من الشركة الفلانيه مبلغ وقدره !

ويدخل برصيد تامينات الشركة من غير لا يدرون هذا للموظف الفلاني وغيره

عرفت شلون حبيبي واتصل عليهم وتاكد ورجع خبرنا شنو قالولك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى