الوطني يعوض 20 عميل 50 مليون دولار

ناصر الخالدى

عضو نشط
ذكرت صحيفة الفاينانشال تايمز الصادرة صباح اليوم أن بنك الكويت الوطني عوض 20 عميلا من عملائه خمسين مليون دولار مضافا إليها الأرباح نتيجة خسائرهم باستثماراتهم مع برنارد مادوف. وكان مادوف -سمسار- أدار محافظ تدر أرباحا فوق معدلات الفائدة البنكية بكثير، وجمع حوالي 50 بليون دولار فيما عرف باسم 'البونزي'-نسبة إلى رجل مافيا عرف بالعشرينات من القرن الماضي.

وتضيف الصحيفة أن ما خسره بنك الكويت الوطني مبلغ بسيط إذا ما قورن بخسائر فيرفيلد جرينيتش وترمونت جروب التي تتراوح بين 3-7 بليون دولار.

المؤشراتي2

عضو نشط
عوض 20 عميلا من عملائه خمسين مليون دولار مضافا إليها الأرباح

معقولة يعوض المضاربين او نتيجة سوء ادارة محافظ

rahaly

مستشار قانوني
انا بعد عوضني الوطني ...

ساحبين من كرت الفيزا مالي 18 د.ك بالغلط (يعني تزوير تقريبا)

ما قصروا ... ردوها لي

يعني احسبوني من ال 50 مليون ... ومن ال 20 عميل :)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
انا بعد عوضني الوطني ...

ساحبين من كرت الفيزا مالي 18 د.ك بالغلط (يعني تزوير تقريبا)

ما قصروا ... ردوها لي

يعني احسبوني من ال 50 مليون ... ومن ال 20 عميل :)

وانا بعد بو نواف 29 دينار

اليوم تبين ردوها والا لا

زين ذكرتني الله يذكرك بالشهاده

عبدالمذرى

عضو نشط
انا قالوا لى تعال يعبدالمذرى نعوضك عن خسايرك فى البورصه ورفضت قلت فلوسكم ربا مابيها وسلامتكم ملاحظه الى مو مصدق كلامى بكيفه لايصدق

المريح

عضو نشط
يا جماعة شسالفة بطاقات الإنترنت كلهم ساحبين بالغلط ! حسبالي بس آنا غلطانين معاي .. نفس العملية و نفس المبلغ مرة ثانية .. توني مسوي مطالبة و البنك يقولون ما ندري منو اللي ساحب ما وعيت إلا تصير مرة ثانية .. إشرايكم ألغي البطاقة ؟ و شنو هذي LifeLock ؟ أحد سمع فيها من قبل ؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 10.8 KB   المشاهدات: 673

ناصر الخالدى

عضو نشط
بوق الصغار وعوض الكبار

Abo7amad

عضو نشط
عوض 20 عميل من حساب 200000000 عميل
كل من جيبنا من الفوايد اللي اقصبونا فيها يزيدون فيها على كيفهم كل شهر من معاشاتنا ما اقول الا احنا نستاهل لأنا ركضنا ورا الربا عسى الله يفك كل مسلم من ديونه ولا يتعامل مع بنوك ربوية مره ثانية

Abu 3ali

عضو نشط
يا جماعة شسالفة بطاقات الإنترنت كلهم ساحبين بالغلط ! حسبالي بس آنا غلطانين معاي .. نفس العملية و نفس المبلغ مرة ثانية .. توني مسوي مطالبة و البنك يقولون ما ندري منو اللي ساحب ما وعيت إلا تصير مرة ثانية .. إشرايكم ألغي البطاقة ؟ و شنو هذي lifelock ؟ أحد سمع فيها من قبل ؟

واضح انه العملية برة الكويت وبالدولار بعد

KuwaitSE

عضو نشط
ما أشوف فيها أي شي على الاطلاق ! وايد بنوك كانت تعوض عملائها بدون ماتتطرق اليهم الصحف في هالطريقة بس بسبب الازمة اللي ضاربة الكل والصحف ماشاءالله ناطرين اي خبر ويسوون منه خبر الموسم الموضوع عادي عملاء داخلين في صناديق وهالعملاء من العملاء اصحب الملاءة المالية الكبيرة والمهمة في البنك خسروا والبنك غير ملزم بالدفع لهم ولكن بسب العلاقة الوطيدة والثقة المتبادلة معهم على مر السنوات قام البنك بتعويضهم
والبنك يوميا يعوض عملاء ومانشوف في احد يتكلم طريقة عرض الخبر يخلي الواحد يشك حتى في اهله

باكه

عضو نشط
ما أشوف فيها أي شي على الاطلاق ! وايد بنوك كانت تعوض عملائها بدون ماتتطرق اليهم الصحف في هالطريقة بس بسبب الازمة اللي ضاربة الكل والصحف ماشاءالله ناطرين اي خبر ويسوون منه خبر الموسم الموضوع عادي عملاء داخلين في صناديق وهالعملاء من العملاء اصحب الملاءة المالية الكبيرة والمهمة في البنك خسروا والبنك غير ملزم بالدفع لهم ولكن بسب العلاقة الوطيدة والثقة المتبادلة معهم على مر السنوات قام البنك بتعويضهم
والبنك يوميا يعوض عملاء ومانشوف في احد يتكلم طريقة عرض الخبر يخلي الواحد يشك حتى في اهله

عدل كلامك .

kuwait city

عضو نشط
لا عملاء كبار و لا شيئ ... الوطني انشأ صندوق و هذا الصندوق استثمر اب صندوق مدوف اللي انهار و خطوة شجاعة من البنك ان عوض المساهمين لان اهو اللي كان متخذ القرار الاستثماري و بس عطاهم المبلغ المستثمر بدون ولا ربح .... اتمنى انه كل الشركات اتسوي نفسة .
على فكرة الربا ماله اي علاقة بالموضوع .....

أعلى