... الكشخة على الفاضي والمليان ...

yoyo1983

عضو نشط
جزاج الله خير ليلى

اهم شى الاعتدال والنضافة

وانا موباط جبدى الا الشباب الى الواحد

مطول شعرة جنة بنت ولابس غترة ومطلع

شعرة على كتوفة

لولابس شيلة احسنلة

لوووووووووول

شيله تكمل بعد

جزاك الله خير

مساهم11

عضو نشط
أنا ما أقول لا تتكشخون

تكشخوا عليكم بألف عافية

بس باعتدال ... وكلن على قده

واعطوا كل شي في حياتكم حقه...

لا تطغى الكشخة على كل شي وتمسح عقولكم وهويتكم

اهتموا بأولويات الحياة ... بعدين بمظهركم... مو العكس

هذا هو الكلام السنع
والكشخه اناقه وذوق وترتيب وان كان مو ماركه
الاهم الشخصيه والعقل والمنطق والذرابه والثقل

اشكرك سنيورة دومك مبدعه

واكثر ما يثير اشمئزازي هذي الي مطلعه بطنها
وحاط ميك اب غطي ملامحها ولابسه ملابس ضيقه
اللهم لك الحمد

yoyo1983

عضو نشط
هذا هو الكلام السنع
والكشخه اناقه وذوق وترتيب وان كان مو ماركه
الاهم الشخصيه والعقل والمنطق والذرابه والثقل

اشكرك سنيورة دومك مبدعه

واكثر ما يثير اشمئزازي هذي الي مطلعه بطنها
وحاط ميك اب غطي ملامحها ولابسه ملابس ضيقه
اللهم لك الحمد

هذي المناظر تخليني احس الدنيا كلش مو حلوه للاسف

شكرا لك على مرورك الكرييييييييييم
:)

شجرة العود

عضو نشط
موضوع قيم ويستحق الوقوف عنده
الكشخة شيء ضروري لأن العين تعشق كل جميل
لكن الذوق يأتي عندما يكون كل لبس مناسب للوقت والمكان
مثلاً وحدة رايحة للدوام شي طبيعي يكون لبسها رسمي والوان غير ملفته بعكس السهرة
يعني المسالة مسألة ذوق وفهم
وبالنسبة للي رايحة الجمعية وحاطة مكياج و.......... العتب على الرجال اللي معاها ما عنده غيرة على أهله

yoyo1983

عضو نشط
موضوع قيم ويستحق الوقوف عنده
الكشخة شيء ضروري لأن العين تعشق كل جميل
لكن الذوق يأتي عندما يكون كل لبس مناسب للوقت والمكان
مثلاً وحدة رايحة للدوام شي طبيعي يكون لبسها رسمي والوان غير ملفته بعكس السهرة
يعني المسالة مسألة ذوق وفهم
وبالنسبة للي رايحة الجمعية وحاطة مكياج و.......... العتب على الرجال اللي معاها ما عنده غيرة على أهله

اي والله الشهره على الريايييل الي معاها

شكرا لج حبيبتي

nestla

عضو نشط
الكشخه تعتمد على الذوق مو كل شي غالي يطلع حلو , في لبس يكون حلو وانيق و سعره مناسب والسبب ذوق الشخص في الاختيار .
بالاضافه ان لكل فتره من اليوم طريقة لبس مختلفه كلبس النهار يختلف عن لبس الليل و العصر وهكذا .
وشكرا

yoyo1983

عضو نشط
الكشخه تعتمد على الذوق مو كل شي غالي يطلع حلو , في لبس يكون حلو وانيق و سعره مناسب والسبب ذوق الشخص في الاختيار .
بالاضافه ان لكل فتره من اليوم طريقة لبس مختلفه كلبس النهار يختلف عن لبس الليل و العصر وهكذا .
وشكرا

مظبووووووط

ميرسي على المرور

المزين

موقوف

[color="dimgray

يا سلام .. اشتري تنوره من محل ..... بـ 32 دينار انت سوفاج ... مسكينه :confused:

اشتري نفس التنوره بنفس الشكل والجودة من .... بـ 120 دينار ... انتي كشخة ... ( دام هذا طبعج احنا من ربعج ) :eek:

[/center][/size][/color][/center][/quote]

[size="4"] من وجهة نظري حتى التنوره إلي تقولين عنها ب 32 غاليه بعد إلي شفته ، اول شي كلامج صحيح 100% بس طبعا ما يعم على كل الناس ،

صدقيني اختي ارخص شي بالدنيا هو الملابس ، ما تصدقين لو اقولج انه المواد الغذائيه تصير سعرها اغلى من الملابس في اوقات معينه ، انا والله بعد إلي شفته عرفت صراحتا كل شي ،،،

أختي انا شوف عيني رحت اسبانيا على اساس كان في مشروع نفتح محل ملابس ، و شفت إلي ما تشوفه عينج ، الشغل إلي بزارا و مانقو و المحلات الكشخه ، والله ان البنطلون الواحد يطلع من المصنع زاهب سعر تكلفته من 5إلى 10يورو ، يعني تقريبا دينار و نص إلى 3 دنانير و شوي ، و هني بزارا يبيع البنطلون ب 25 و 35 !! و وقت التنزيلات يبيعه يبيعه ب 15 و 20 ..!! يعني شكثر ربحان و اهو ياخذ بالجمله يعني يطلع عليه سعر القطعه ارخص ، صدقيني كل شي من جواتي و ملابس رجاليه و نسائيه و اطفال و مواليد شفت كل شي ، رحت للمصنع نفسه إلي يسوي حق زارا صدقيني تشوفين العجب والله عقب إلي شفته صرحتا اتحسف اذا رحت اشتري اي شي من الكويت بهالسعر ، و لا شفت موديلات و يوم رديت الكويت ما لقيت مثلها قلت يمكن الجوده تختلف و حياتج بعد اسبوعين زارا و مانقو يابو مثلهم بالضبط و الموديلات عندي صورهم بالكتالوج و كل شي ..!! ،، بس المشكله يبون هم وكيل لمحل مشهور و عالمي بالكويت عشان يعطونك من هالبضاعه فقط ،،

هني بالكويت الملابس مظاهر و اغلبهم يتظاهرون من البنات و الشباب ، فالمحلات المشهوره بالذات مستغله الخبال إلي فيهم و التجار شغالين عليهم ، ياخي انتي روحي محلات دبن هامز بلندن و هني بالكويت و شوفي الاسعار بلندن و المانيا ، دبن هامز جنه بقاله كل خطوتين تشوفين محل ، و هناك بلندن و المانيا حتى عيال الفقاره و إلي على قد حالهم ملابسهم كله من طقت زارا و دبن هامز و انتي طالعه ، و للعلم انتهم ضرايب بعد ، بس ليش يلبسون من هالمحلات؟؟ لأنه الاسعار جدا مناسبه تشوفين المحل يجيب البضاعه من المصنع مثلا بنطلونات يحسب البنطلون ب ديناين مثلا هو يبيعه بالمحل البنطلون على 5 دنانير او 5 ونص او حتى 6 دنانير و يكون ربحان اكثر من الضعف و اغلى موديل ما يوصل 10 دنانير و وقت التنزيلات يصير ب5 دنانير ، اما اهني ربعنا بالكويت يدبل البضاعه 1400 مره على بنه ايجار و معاشات موظفين ، و الشباب و البنات خبال ما يصدقون بنطلون على 30 دينار و قميص ب 25 على جاكيت ب 80 دينار هذا للشباب و البنات طبعا اغلى و اغلى ....!!

إلي ابي اوصله انه اللبس إلي الناس تقول عنه كشخه شاريه من (زارا ولا قوتشي ولا جيفنشي ولا دبن هامز ولا ايا كان من هالمحلات ) هو بالاساس معتمد على السعر اذا السعر غالي صار كشخه و اذا السعر رخيص صار زباله ، معنه الناس لو يعرفون القيمه الحقيقه للملابس إلي يشترونها بأسعار خياليه جان صارت كل ملابسهم زباله ....!!

yoyo1983

عضو نشط
من وجهة نظري حتى التنوره إلي تقولين عنها ب 32 غاليه بعد إلي شفته ، اول شي كلامج صحيح 100% بس طبعا ما يعم على كل الناس ،

صدقيني اختي ارخص شي بالدنيا هو الملابس ، ما تصدقين لو اقولج انه المواد الغذائيه تصير سعرها اغلى من الملابس في اوقات معينه ، انا والله بعد إلي شفته عرفت صراحتا كل شي ،،،

أختي انا شوف عيني رحت اسبانيا على اساس كان في مشروع نفتح محل ملابس ، و شفت إلي ما تشوفه عينج ، الشغل إلي بزارا و مانقو و المحلات الكشخه ، والله ان البنطلون الواحد يطلع من المصنع زاهب سعر تكلفته من 5إلى 10يورو ، يعني تقريبا دينار و نص إلى 3 دنانير و شوي ، و هني بزارا يبيع البنطلون ب 25 و 35 !! و وقت التنزيلات يبيعه يبيعه ب 15 و 20 ..!! يعني شكثر ربحان و اهو ياخذ بالجمله يعني يطلع عليه سعر القطعه ارخص ، صدقيني كل شي من جواتي و ملابس رجاليه و نسائيه و اطفال و مواليد شفت كل شي ، رحت للمصنع نفسه إلي يسوي حق زارا صدقيني تشوفين العجب والله عقب إلي شفته صرحتا اتحسف اذا رحت اشتري اي شي من الكويت بهالسعر ، و لا شفت موديلات و يوم رديت الكويت ما لقيت مثلها قلت يمكن الجوده تختلف و حياتج بعد اسبوعين زارا و مانقو يابو مثلهم بالضبط و الموديلات عندي صورهم بالكتالوج و كل شي ..!! ،، بس المشكله يبون هم وكيل لمحل مشهور و عالمي بالكويت عشان يعطونك من هالبضاعه فقط ،،

هني بالكويت الملابس مظاهر و اغلبهم يتظاهرون من البنات و الشباب ، فالمحلات المشهوره بالذات مستغله الخبال إلي فيهم و التجار شغالين عليهم ، ياخي انتي روحي محلات دبن هامز بلندن و هني بالكويت و شوفي الاسعار بلندن و المانيا ، دبن هامز جنه بقاله كل خطوتين تشوفين محل ، و هناك بلندن و المانيا حتى عيال الفقاره و إلي على قد حالهم ملابسهم كله من طقت زارا و دبن هامز و انتي طالعه ، و للعلم انتهم ضرايب بعد ، بس ليش يلبسون من هالمحلات؟؟ لأنه الاسعار جدا مناسبه تشوفين المحل يجيب البضاعه من المصنع مثلا بنطلونات يحسب البنطلون ب ديناين مثلا هو يبيعه بالمحل البنطلون على 5 دنانير او 5 ونص او حتى 6 دنانير و يكون ربحان اكثر من الضعف و اغلى موديل ما يوصل 10 دنانير و وقت التنزيلات يصير ب5 دنانير ، اما اهني ربعنا بالكويت يدبل البضاعه 1400 مره على بنه ايجار و معاشات موظفين ، و الشباب و البنات خبال ما يصدقون بنطلون على 30 دينار و قميص ب 25 على جاكيت ب 80 دينار هذا للشباب و البنات طبعا اغلى و اغلى ....!!

إلي ابي اوصله انه اللبس إلي الناس تقول عنه كشخه شاريه من (زارا ولا قوتشي ولا جيفنشي ولا دبن هامز ولا ايا كان من هالمحلات ) هو بالاساس معتمد على السعر اذا السعر غالي صار كشخه و اذا السعر رخيص صار زباله ، معنه الناس لو يعرفون القيمه الحقيقه للملابس إلي يشترونها بأسعار خياليه جان صارت كل ملابسهم زباله ....!!

كلامك رائع وصح وتقريبا كلنا ندري انه بره اسعارهم اقل بوايد بس شنسوي هذا الي جدامنا بس صدقني المشكله هم بعد فيها طرف غيرنا احنا ( التاجر نفسه الي مايخاف الله فينا بالاسعار هذي )

انا رحت اسكتلندا ورحت بولندا واسبانيا بس مارحت المصانع نفسها دشيت المحلات اغلبها طبعا فرق السعر وايد عن الكويت بس نفس ماقلت شنسوي مو بيدنا لك الاسعار غاليه بالكويت واذا نبي نشتري ماتسوى انسافر عشان نشتري ... بسعر رخيييص

وهم ممكن اكون ملابس من محلات عاديه شكلها على ذوق الشخص واختياره كل ماكان شاطر

وممكن ملابس غاليه وبسعر الي اهو .. بس حشاك زباااااااله من الذووق

نرد انقوول الذوووق اهو الاساس
ومابي اكثر كلام ... انت كفيت وووفييت وابدعت بمشاركتك​

بورغد

عضو نشط
اكل ما تحب.. والبس ما يحبه الناس

sms 74

عضو نشط
انا اقول انه فعلا الناس ما عندها ثقة بنفسها طبعا مو الكل بس الغالبية فتلقاه يقلد الآخرين حتى لو ما عنده شي بس الانسان العاقل الواثق من نفسه اهو اللي يقدر يدبر اموره المادية وايضا يختار المناسب من الملابس ويبتعد عن الغير مناسب وهذا طبعا يعتمد على الذوق ....
وجان زين ربعنا اهل اللو ويست والملابس الضيقة والبطون الطالعة يقرون هالموضوع عسى الله يهديهم ويبطلون يورونا مناظر بااااااايخة ,,, وكله كووووووم والمتينة اذا لبست ضيق ساعتها اتمنى تكون عندي سلطة وخوازرين منقعة بماي وملح :)
شكرا ليلى متميزه كالعادة​

دعله

عضو نشط
انا واحد من الناس كشختي على قدي وما ابالغ بأي شي

C LV

عضو نشط
تهقون شلون انبنت الديرة وقدرنا نعيش اليوم في هذا المستوى المعيشي؟؟ تهقون لأن الأولين ركضوا ورا كشختهم؟؟

تهقون من كشختنا الناس حبتنا؟؟ تهقون من كشختنا وصلنا هالمواصيل؟؟

تسلمين عالكلام السنع و التفكير الواعي

لكن السلوك الاستهلاكي هذا سياسة تجار كبار هالدعايات و الاعلانات و الاعلام تدفع المجتمع كله ان يكون مستهلك .. تسويق عالمي شغل شركات عالمية .. ولا يهون ربعنا .. يعتبرونه نجاح لهم ما يهمهم الاخرين المهم اش كثر باعوا و اش كثر دخل جيوبهم

طبغًا اللبس غير اللائق هذا يرجع لثقافة الشاب او الشابة .

yoyo1983

عضو نشط

yoyo1983

عضو نشط
انا اقول انه فعلا الناس ما عندها ثقة بنفسها طبعا مو الكل بس الغالبية فتلقاه يقلد الآخرين حتى لو ما عنده شي بس الانسان العاقل الواثق من نفسه اهو اللي يقدر يدبر اموره المادية وايضا يختار المناسب من الملابس ويبتعد عن الغير مناسب وهذا طبعا يعتمد على الذوق ....
وجان زين ربعنا اهل اللو ويست والملابس الضيقة والبطون الطالعة يقرون هالموضوع عسى الله يهديهم ويبطلون يورونا مناظر بااااااايخة ,,, وكله كووووووم والمتينة اذا لبست ضيق ساعتها اتمنى تكون عندي سلطة وخوازرين منقعة بماي وملح :)
شكرا ليلى متميزه كالعادة​

فعلا نفس ماذكرت الثقه بالنفس تلعب دووور كبير بالكبير بتصرف الانسان

وعسى الله يهدي شبابنا

جزاك الله خير

yoyo1983

عضو نشط
أعلى