مطلوب بسعد العبدالله

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة شايف وساكت, بتاريخ ‏30 يناير 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. شايف وساكت

    شايف وساكت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2009
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    بغيت بيت بسعد العبدالله يكون دورين بناء مو تجاري مو مشكله الموقع بس يكون تحت المية الف وانا جاد في الشراء
     
  2. شايف وساكت

    شايف وساكت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2009
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    يالله المستعان

    كله فوق الميه
     
  3. شايف وساكت

    شايف وساكت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2009
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    استغفر اللذي لاإله إلاهو واتوب إليه
     
  4. بو متعب

    بو متعب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2009
    المشاركات:
    709
    عدد الإعجابات:
    0
    الآن - محرر المحليات


    (الراي)
    خمسة عشر عاما هي معدل فترة انتظار المواطن الكويتي للحصول على منزل العمر، وهي فترة قد تقل قليلا أو تزيد حسب المشاريع الاسكانية المتوفرة، ولعل فترة الانتظار تلك تمر سهلة على بعض المواطنين الذي يقطنون مع عوائلهم وهم قلة، إلا أنها تمر ثقيلة جدا على الغالبية التي تدفع مالايقل عن 250 إلى 300 دينار شهريا نظير السكن في شقق مناسبة.
    ومن بين المشاريع التي تم توزيعها مؤخرا، مدينة جابر الأحمد وضاحية سعد العبدالله، حيث تم توزيع مالايقل عن 5000 آلاف قسيمة في كلا المنطقتين، وقد شرع العديد منهم ببناء منازلهم الجديدة، أمل بالانتهاء من معاناة الايجار والتنقل من مسكن لآخر.

    علمت من مصادر خاصة أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية طلبت من بلدية الكويت وقف منح شهادات ترسيم الحدود لأصحاب القسائم في قطعة (9) التابعة لضاحية سعد العبدالله، بعد أن اكتشفت أن عملية توزيع القسائم التي انتهت في مايو الماضي شابتها بعض الأخطاء!! وهناك احتمال كبير أن يتم إعادة توزيعها.
    وفي جميع الأعمال تكون الأخطاء واردة، إلا أن هذه الأخطاء تكون فادحة إذا ارتبطت بمصائر الناس، فيا ترى كيف ستحل الاسكان هذه المشكلة؟! خصوصا بعد أن ساهم بعض المواطنين بتفاقمها بعدما دشنوا بناء منازلهم دون انتظار الحصول على وثيقة ترسيم الحدود من بلدية الكويت، فهل مثلا سيتم معاقبتهم وهدم مابنوه؟! أو توعز الاسكان للبلدية باستئناف منح وثائق ترسيم الحدود، والعمل بالمثل القائل (الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح)، علما بأن قطعة 9 تشتمل على 714 قسيمة سكنية بمساحة 400 متر مربع للقسيمة الواحدة.

    صحيح هالكلام
     
  5. شايف وساكت

    شايف وساكت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2009
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور اخوي

    ولازال البحث جاري
     
  6. أبوعبدالوهاب

    أبوعبدالوهاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    وانا بعد وياك اخوي ابحث عن بيت في مدينة سعد العبدالله يكون في سعر مناسب
    الله يرزقنا
     
  7. شايف وساكت

    شايف وساكت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2009
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    امين يارب

    مشكور
     
  8. أبوعبدالوهاب

    أبوعبدالوهاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
  9. ابوعامر

    ابوعامر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2006
    المشاركات:
    1,452
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في قلب الحبيب
    البيوت ماتوزعت للحين والموجود قسائم على حسب علمي
     
حالة الموضوع:
مغلق