الضحك علي العقول وتخديرها

الحالة
موضوع مغلق

خير الكلام

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2004
المشاركات
1,030
السلام عليكم

ممكن تشرح لى وين الخلل فى عقيدة الريال علشان تطلب منه دروس فى العقيدة ( لان الموضوع خطير ... اخاف اشوى اشوى اندش بالتكفير ) !! و اذا ممكن تشرح لى من منو ياخذ عقيدته !!!

==========
صاحب الشأن رد طيب انت لماذاا تريد ان تشعل الفتنه ؟
 

stock-broker

موقوف
التسجيل
23 يناير 2009
المشاركات
236
الكويت (ا ف ب) - سجلت الكويت في كانون الثاني/يناير الماضي ادنى عائدات عامة شهرية في السنة المالية الحالية اذ لم تتجاوز هذه العائدات 652 مليون دينار (2,25 مليار دولار) تزامنا مع الانخفاض الكبير في اسعار الخام، بحسب ارقام كشفت عنها الاحد وزارة المالية.

وكانت عائدات قياسية سجلتها الكويت في اب/اغسطس الماضي بلغت 12,9 مليار دولار، وذلك بعد ان وصلت اسعار الخام الى مستويات قياسية في تموز/يوليو تجاوزت 147 دولارا للبرميل، مقابل حوالى 40 دولارا حاليا.

وتشكل العائدات النفطية اكثر من 90% من العائدات العامة في الكويت، البلد الخليجي الذي يعوم على عشر الاحتياطي النفطي العالمي.

وكانت الكويت سجلت بفضل فورة اسعار النفط في النصف الاول من السنة المالية الحالية التي تنتهي في نهاية اذار/مارس، عائدات بلغت 19,2 مليار دينار (66,2 مليار دولار).

وهذا المبلغ اكبر بنسبة 55% من الهدف الذي حددتها الحكومة في مشروع الموازنة لهذه الفترة، وهو يتجاوز بشكل طفيف قيمة المصاريف المحددة للسنة المالية الحالية كلها
 

stock-broker

موقوف
التسجيل
23 يناير 2009
المشاركات
236
طبخ بيدينج طبختيه يالرفله اكليه

اربع مذاهب
ومذهب اخر

والف حالم وسالم

ليش اسوي روحي عالم وانا مو فاهم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى