للبيع أشتراكات تغير رقم أتصالك أو تستطيع التحميل من مواقع التورنت والرابيد شير و أخرى

الحالة
موضوع مغلق

Web Solutions

عضو نشط
اخوي انا واحد من الناس اللي اشترك والصراحه للأمانه الشخص ما اعرفه

ولكن ما قصر معاي ضبط البرنامج وشغال 100%

والبرنامج سريع جدا ويستاهل للي يسوي داون لود من الرابيد شير نفسي

بالتوفيق

نقدر لك تعاملك معنا وشكرا على الرد

السلام عليكم

اخوي ممكن اجربة

تم ارسال التجربة

للأمانه انا والله مااعرف الريال وشريت منه البرنامج وماقصر معاي علمني كل صغيره وكبيره بالبرنامج لدرجه اني اقدر اشغل البرنامج وافصله متي مابغيت والصراحه الله يعطيه العافيه وريال صادق وهذه الكلام عن تجربه معي وليس كلام سامعه

نقدر لك تعاملك معانا والرد على الخاص حول تمديد الأشتراك وشكرا جزيلا لك

Winchester

عضو نشط
تم تجديد الأشتراك

ما قصرت يا الغالي والبرنامج شغال 100%

Web Solutions

عضو نشط
اخوي ممكن نجرب البرنامج؟ شاكرلك مقدما.

السلام عليكم

ممكن نجرب البرنامج

تم تجديد الأشتراك

ما قصرت يا الغالي والبرنامج شغال 100%

حياك اخوي

اخوي ممكن اجرب البرنامج

رابط التجربة تم أرساله

BlueOne

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيك العافيه اخوي ممكن اجربه ؟

واذا ممكن اتمنى تطرش لي بعد شلون اشغله :)

Abdalrhman

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي

مايهمني البرنامج بكثر مايهمني هالسؤال
هل البرنامج يعتمد فكرة الفي بي ان ؟
وان كان كذلك ...
بالنسبة للأي بي اللى بحصل عليه من احد هالدول ... هذا الاي بي راح يكون معاى ناس مشاركيني فية ولا بيكون خاص لي بروحي ؟

انا ضفتك على الايميل اتمنى اواجهك هناك

The Prince

عضو نشط
ممكن نجرب ؟

Web Solutions

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيك العافيه اخوي ممكن اجربه ؟

واذا ممكن اتمنى تطرش لي بعد شلون اشغله :)

يعطيك العافية اخوي

مايهمني البرنامج بكثر مايهمني هالسؤال
هل البرنامج يعتمد فكرة الفي بي ان ؟
وان كان كذلك ...
بالنسبة للأي بي اللى بحصل عليه من احد هالدول ... هذا الاي بي راح يكون معاى ناس مشاركيني فية ولا بيكون خاص لي بروحي ؟

اخوي عندك 8 دول او 9 دول ... على 14 سيرفر تقريبا احيانا يكون فيهم المشترك معاك وطبعا قليل جدا واحيانا مافي احد معاك ... الرابيد شير اول ما يوقف معاي وما اقدر احمل اقوم ابدل السيرفر لدولة اخرى واحمل ووهكذا .. بإمكانك تجربة البرنامج لاحقا وتعرف بنفسك كل شي. وشكرا

انا ضفتك على الايميل اتمنى اواجهك هناك

ممكن اجربه

ممكن نجرب ؟

التجربة غير متوفرة حاليا للأمانه حتى أقوم بتعديل الروابط ... وبعدين التجربة ما تفيد لأن كل الي شرو يمكن ما جربوا وهم مرتاحين مع الاشتراك لكن الي يجربون يستانسون على سرعة ال 9 كيلو بايت بالثانية المجانية .... على العموم لو التجربة اصبحت متاحة راح أبلغ بالعام

Web Solutions

عضو نشط
تجديد الأشتراكات و الأسعار

السلام عليكم ... كيف الحال

تم تجديد الأشتراكات وأسعارها ... ألي حاب يشترك ما عليه ألا أن يدز رسالة على الخاص وأحنا نوفر له أسم المستخدم المحجوز مع رابط البرنامج وطريقة تفعيله مع أشتراكات الأنترنت لغير الدي أس أئل مثل فيفا - زين - الوطنية .

وقلنا من قبل فوائد الأشتراك هي :-

1- كسر حجب المواقع
2- بالإمكان تغير رقم أتصال الدولة التي انت فيها إلى 9 دول مثلا ( بريطانية - أمريكا - كندا - اليابان - سنغفورة ) ولكن الجديد أنه من أختيارك وليس بشكل عشوائي وإجباري
3- الأستفادة من تغير رقم الأتصال في معاودة التحميل من الرابيد شير وغيرها من المواقع
4- دخول مواقع الالعاب المغلقة
5- دخول الـ Tagged
6- أثناء تغير رقم أتصال في الأنترنت لا يمكن للهكرز أختراقك خاصتا أن البرنامج غير معروف وغير مجاني أساسا .
7- تستطيع الأستفادة منه حسب خبرتك والبرنامج لا عيلق ويعتمد على الجافا ( sun java )

وفوائد عديدة والمهم في ذلك أن الأشتراك هو بالفعل نقوم بشراءه وليس مجاني يعني شغال للفترة المطلوبة دون أنقطاع .

أسعار الأشتراك :-

* سعر أشتراك بسرعة 256 كيلو بت في الثانية : 1 بطاقة كاشيو 3.750 فلس

* سعر أشتراك بسرعة 4000 كيلو بت في الثانية 2 بطاقة كاشيو 3.750 فلس + 3.750 فلس = 7.5 دنانير

* سعر أشتراك بسرعة غير محددة وتعتمد على سرعة أتصالك في الأنترنت مع عدد منافذ 5 - السعر 3 بطاقات كاشيو 3.750 فلس + 3.750 فلس + 3.750 فلس = 11.5 دنانير

ملاحظات هامة قبل الأشتراك :-

1- الي ما جرب مثل هذه البرامج قبل هالمرة لا يشترك أفضل لأن ماراح يعرف كيف يستخدمهم وما هي السلبيات وإلخ .
2- البرنامج غير مجاني وأنا أصلا أشتريه وفائدتي بسيطة جدا مقابل توفير كل شيء .
3- الأشتراك تم تجربة والكثير تم الأشتراك به ومتأكدين من فعالية لذلك لا توجد ضمانات غير تجربة البرنامج بسرعة منخفضة جدا وهي 64 كيلو بت وبالنسبة للثقة في الشراء فإن أكبر قيمة ستقوم بدفعها 11 دينار !
4- إن كانت لديك أفكار لضمان المبلغ المدفوع فهي أنت ستدفع عن طريق بطاقة الكاشيو وهي بإعطائي رقم البطاقة ويمكن الحصول عليها بأمكان كثيرة مثل الهاتف الأوروبي أو حولي شارع بن خلدون أو بعض البقالات أو في بعض الجمعيات .

Winchester

عضو نشط
اخوي ابي اجدد اشتراكي

وبطاقات عدد 2 كاش يو 7.5 جاهزة

Web Solutions

عضو نشط
اخوي ابي اجدد اشتراكي

وبطاقات عدد 2 كاش يو 7.5 جاهزة

اهلا

بإمكانك اخوي الحصول على أشتراك الــ Enhanced وهو متوسط السرعة 4000 كيلو بت بالثانية بقيمة 7.5 .

آنه جاهز أخوي أرسل البطاقتين على البريد pbuy@hotmail.com وسيتم فورا تجديد حساب Winchester السابق لديك وشكرا أو بإمكانك أرسال البطايق على الخاص

الحالة
موضوع مغلق
أعلى