iso

الحمرانى

عضو نشط
اليوم واول مرة تسير معى

الشركة من اول السوق وهى شبة معدومة الحركة ونزل السهم من 038 الى 0.36 والى نفذ 0.36 600 سهم وعادة الى 38 وسار عليها طلب هايل لاحد ان الى نفذ 38 وصل 250000 والعرض ب 38 يزيد ماينقص اش السالفى

السحاب

عضو نشط
كلامك سليم اخر نصف ساعه اكثر من 3 مليون السهم شكله راح يقلع اهم شئ
يكسر 4. اخذت كميه علي 38. وراح اعزز لو كسر 4.

السحاب

عضو نشط
الكميات الان بالملايين 16 مليون

الشعثاني

عضو مميز
بلكات شراء مباشرة على الــ Ask - 0.38

اكثر من 10 ملايين سهم كسرت مقاومة الــ 0.38

الــ 0.45 هي المقاومة التالية

السهم الناري

عضو نشط
وش الطاري....
ارتفاع كبيرررر..
أحد عنده خبر
شيء غير معقول؟؟؟!!!!

أبو راكان

عضو نشط
النصيحة بجمل

السهم كان معطي إشارة شراء من الإسبوع اللي طاف...لاحظ مؤشر الماكد وال Rsi.....وإشارة الشرا ءفي الماكد واضحة من السهم الأخضر...والرأي والله أعلم إن السهم مازال بإرتفاع...على حسب معطيات هذه المؤشرات...(مجرد رأي والله أعلم وأتمنى من أخي العزيز الفقير لربه أن يدلو بدلوه في هذا السهم)

الملفات المرفقه:

الحجم: 21.2 KB   المشاهدات: 179

الحمرانى

عضو نشط
اسهم

انشالله 0.66 لة محطة ولكن ترا منها يواصل والا يبدا رحلة العودة

بعدين الرجو منك يابو ركان تعطينى رابط الشرت الذى ارفقة وهل هو يعطى اشارة شراء

والف شكر

أبو راكان

عضو نشط
أخي العزيز الحمراني نتمنى إن السهم يواصل صعوده إن شاء الله..أما بخصوص الشارت لايوجد لها رابط لأن الوسيط(Ameritrade) هو اللذي يوفرها لي عبر advanced analyzer

وأتمنى من الأخ العزيز الفقير لربه إنه يعاونا في هالسهم

الفقير لربه

عضو نشط
سبحان الله

ربما تستغرب من العنوان لكن فعلا القلوب عند بعضها انا قليلا ماهتم باسهم البني ستوك ولو كنت مهتما ماطافني هالسهم ويوم لقيت اخر مشاركة ابوراكان قلت ادخل واشوف ماذا كتب اخي الغالي وشوف الحظ كيف انك كاتب اسمي في الموضوع اشكرك ياغالي
ورايي المتواضع للسهم انه جميع مؤشراته حلوة جدا حتى ADX معطي اب ترند بقوة بس في نقطتين الاولى RSI مرتفع قليلا وقرب عالدخول في منطقة الاوفر بوت علاوة ان الفوليوم في اليوم الاخير فقط كان عالي بقوة كما اشرت بالاسهم فهل عليه خبر ان كان كذلك فانا احد المؤمنين بالمقولة القائلة الخبر يقتل التشارت
كسر 0.52 ان شاء الله ل 0.58 ثم كسرها ان شاء الله ل 0.66$ بس اتوقع ان لم يكسرها سينزل قليلا 0.40 دعم قوي للسهم

الفقير لربه

عضو نشط
نقطة اخرى يمكن رسم تماسك صغير في اخر التشارت كسر التماسك لاعلى سيتحرك بمقدار الحركة قبله حوالى 14 سنة من بعد 40 يعني 54 تقريبا 52 لان التماسك كسر عند 0.38 وهذا ماحصل البارحة بالضبط
تمنياتي لك بالتوفيق

أعلى