هنا جميع عروض شركات الانترنت في معرض انفو

أفضل شركة كخدمة انترنت وكذلك خدمة عملاء

• مجموع المصوتين
    96
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

يعقوبيان

عضو نشط
ممكن تعرض لنا صور التحميل بواسطة التورنيت من اشتراك فاست لاني خابر التحميل سيء معاهم

التحميل روعة وممتاز جدا والله انا عن نفسي ما يوم شفت فيه بطئ

المزين

موقوف
حياك الله اخوي يعقوبيان .. ردك الكريم اسعدني اسعدك الله :)

اولا: بخصوص انه الشركتين لشخص واحد او لا .. فمو مهم، المهم انه تجربتي معاهم سيئة جدا جدا جدا جدا .. للاسف الشديد :)

ثانيا: تقول خدمة العملاء الخاصة بشركة فاستلكو جيدة .. فاسمح لي مع احترامي وتقديري لشخصكم الكريم تعيسة جدا .. لما تحصل مشكلة او يصير ضعف من عندهم وتتصل فيهم، يرد عليك واحد يحاول جهده انه يثبت لك انه المشكلة من عندك ومن جهازك ويصير يقول لك إلغي الكوكيز!!! .. شكو الكوكيز!! .. اقول له يا عمي المشكلة من عندكم ومو من جهازي، يقول لي لا!!

الخلاصة مثل ما قلت تجربتي مع شركة كواليتي نت وفاستلكو سيئة جدا جدا جدا .. وياما عانيت مع خدماتهم ومع الاشخاص اللي المفروض يكونوا اكفاء يوظفونهم في خدمة العملاء .. انا ودي مرة من المرات ادق عليهم ويرد علي شخص يعتذر ويقول احنا آسفين المشكلة من عندنا!! .. كل مرة المشكلة من عندي انا ومن جهازي!!

عموما انا احترم وجهة نظرك الكريمة واحترمك شخصيا .. والله يوفقك ويسعدك .. والكلام للجميع :)

غلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان اخوي حيل حيل غلطان ، انت الله يهداك عكس المعادله ، والله احسن شركتين كواليتي و كيمز ،

و بعدين على فكره منو قالك انهم لنفس صاحب الشركه ، يبا هذول ابناء عمومه على ما اذكر حق مرزوق و فؤاد الغانم اذا ماني غلطان ، اذا ما عندك معلومه لا تفتي و تتهم من كيفك على حسب مزاجك ،،

انا صراحتا ماني عارف ليش تقول يونايتد نتوورك اقوى من فاستلكو و كواليتي ، اسوء سرعه و خدمات هم كيمز و يونايتد ، ياخي انت اشترك 1 ميقا من يونايتد او كيمز و اشترك 1 ميقا من كواليتي او فاست تيلكو و شوف الفرق و بعدين تكلم ،،

بالكويت مافي على كواليتي و كيمز و هدك من السعر صحيح سعرهم اغلى من الباقي بس سرعتهم ثابته جدا و انا بالسنه ما اتصل عليهم إلا مرتين او ثلاث لا و المشلكه إلي اتصلت عليهم فيها هي عند انقطاع الكيبل البحري ، يعني تكون مشكله لكل الكويت و دول الخليج ،

و على كلامك الشركه تطنش الاشخاص ، لا والله بالعكس لاهي مع الشركات ولا الاشخاص ، حتى يوم صار حريق شغلوه للكل و انا عندي بالبيت و كان شغال يمكن تكون المشكله من عندك انت فقط فلا تعمها على جميع المشتركين ،،

يعقوبيان

عضو نشط
حياك الله اخوي يعقوبيان .. ردك الكريم اسعدني اسعدك الله :)

اولا: بخصوص انه الشركتين لشخص واحد او لا .. فمو مهم، المهم انه تجربتي معاهم سيئة جدا جدا جدا جدا .. للاسف الشديد :)

ثانيا: تقول خدمة العملاء الخاصة بشركة فاستلكو جيدة .. فاسمح لي مع احترامي وتقديري لشخصكم الكريم تعيسة جدا .. لما تحصل مشكلة او يصير ضعف من عندهم وتتصل فيهم، يرد عليك واحد يحاول جهده انه يثبت لك انه المشكلة من عندك ومن جهازك ويصير يقول لك إلغي الكوكيز!!! .. شكو الكوكيز!! .. اقول له يا عمي المشكلة من عندكم ومو من جهازي، يقول لي لا!!

الخلاصة مثل ما قلت تجربتي مع شركة كواليتي نت وفاستلكو سيئة جدا جدا جدا .. وياما عانيت مع خدماتهم ومع الاشخاص اللي المفروض يكونوا اكفاء يوظفونهم في خدمة العملاء .. انا ودي مرة من المرات ادق عليهم ويرد علي شخص يعتذر ويقول احنا آسفين المشكلة من عندنا!! .. كل مرة المشكلة من عندي انا ومن جهازي!!

عموما انا احترم وجهة نظرك الكريمة واحترمك شخصيا .. والله يوفقك ويسعدك .. والكلام للجميع :)
هلا ولد عمي
رأيك على عيني ورأسي وعلى قولتك كل واحد وتجربته
ولكن اذا تجربتك سابقة معاهم من سنين ، تعال وشوفهم الحين

:)

وسامحني اذا ضايقتك او شي

المزين

موقوف
يا جماعه احد يحط لنا عروض كواليتي ما عليكم امر عشان نعرف ؟؟

Madridi

عضو نشط
كيمز ارخص وافضل :)

مع خالص الشكر لصاحب الموضوع

Nagooshy

عضو نشط
فاست تلكو...تتمز بسرعة الرد على بخدمة العملاء والصيانه عندهم سريعه

ثاني شي كل الشركات تعتمد على الكيبل الارضي ولكن فاست تلكو تعتمد على الكيبل والاقمار الصناعيه وهذا السبب عقد طيران الكويتيه بالفاست تلكو

كويلتي انا اشتركت معاهم 3 شهور...بصراحة خدمة العملاء تعبااانه

لما تصل على الصيانه...لا يرد علي احد

قمت اتصل على المبيعات واقوله حولني على المسؤال لان خدمة الصيانه عندكم تعبانه

وشكراا

ناريز

عضو نشط
لا شكر على واجب

أحمد ظاهر

عضو نشط
غلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان اخوي حيل حيل غلطان ، انت الله يهداك عكس المعادله ، والله احسن شركتين كواليتي و كيمز ،

و بعدين على فكره منو قالك انهم لنفس صاحب الشركه ، يبا هذول ابناء عمومه على ما اذكر حق مرزوق و فؤاد الغانم اذا ماني غلطان ، اذا ما عندك معلومه لا تفتي و تتهم من كيفك على حسب مزاجك ،،

انا صراحتا ماني عارف ليش تقول يونايتد نتوورك اقوى من فاستلكو و كواليتي ، اسوء سرعه و خدمات هم كيمز و يونايتد ، ياخي انت اشترك 1 ميقا من يونايتد او كيمز و اشترك 1 ميقا من كواليتي او فاست تيلكو و شوف الفرق و بعدين تكلم ،،

بالكويت مافي على كواليتي و كيمز و هدك من السعر صحيح سعرهم اغلى من الباقي بس سرعتهم ثابته جدا و انا بالسنه ما اتصل عليهم إلا مرتين او ثلاث لا و المشلكه إلي اتصلت عليهم فيها هي عند انقطاع الكيبل البحري ، يعني تكون مشكله لكل الكويت و دول الخليج ،

و على كلامك الشركه تطنش الاشخاص ، لا والله بالعكس لاهي مع الشركات ولا الاشخاص ، حتى يوم صار حريق شغلوه للكل و انا عندي بالبيت و كان شغال يمكن تكون المشكله من عندك انت فقط فلا تعمها على جميع المشتركين ،،

يا خوي ليش معصب وزعلان!؟ :) .. ليكون لك اسهم فيها :d .. هذا اولا :)

ثانيا: انا ما افتيت من غير علم ان صح التعبير .. لكن والله من تجربتي الشخصية ومن تجربة اكثر من شخص .. لو تبي اعطيك ارقام تلفوناتهم بعد :)

ثالثا: انا ما جبت طاري شركة كمز :) ... الصراحة ما ادري عنها ولا جربتها :)

هلا ولد عمي
رأيك على عيني ورأسي وعلى قولتك كل واحد وتجربته
ولكن اذا تجربتك سابقة معاهم من سنين ، تعال وشوفهم الحين

وسامحني اذا ضايقتك او شي

حياك الله اخوي يعقوبيان .. مثلك ما ينزعل منك طال عمرك .. بالعكس اسلوبك طيب وراقي والله يجزاك خير :)

والاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية :)

يعقوبيان

عضو نشط
على فكرة!
عرض كيمز بدون المودم ولا فتح الملف
ضيفوا 20 دينار على الاسعار مالتهم

UNIX

موقوف
السلام عليكم
علشان لا يتشتت الواحد قلت خل اسوي موضوع شامل لجميع الشركات
طبعا شركة كواليتي الوحيدة اللي مشاركة بالمعرض والباجي لا

عموما الاسعار كالتالي:
شركة فاستلكو:
256 بـ 59 دينار
512 بـ 99 دينار
1 ميجا بـ 159 دينار
2 ميجا بـ 199 دينار
الاسعار ما تشمل المودم ، ولكن للي يبي الاجهزة يزيد 23 دينار

شركة كواليتي نت:
256 بـ 96 دينار
512 بـ 120 دينار
1 ميجا بـ 199 دينار
1.5 ميجا بـ 280 دينار
2 ميجا بـ 325 دينار
الاسعار تشمل المودم

شركة كيمز:
256 بـ 70 دينار
512 بـ 110 دينار
1 ميجا بـ 180 دينار
الاسعار ما تشمل المودم ، اذا تبون مودم تضيفون 15 دينار + 5 دنانير فتح ملف

شركة يونايتد نتوورك:
256 بـ 96 دينار
512 بـ 129 دينار
1 ميجا بـ 192 دينار
2 ميجا بـ 360 دينار
الاسعار تشمل المودم

صراحة
من حيث الاداء والخدمة ارجع واقول فاستلكو
واسعار فاستلكو افضل من جميع الشركات خصوصا سرعة 2 ميجا

وعموما للفايدة اللي يبي من شركة فاستلكو اشتراك يبلغني ، رفيجي يعرف ناس هناك

بارك الله فيك أخوي

ممكن تسأل صاحبك و تقوله ان عندي اشتراك كوالتي و يخلص 20 مارس، أقدر أدفع الحين و يخلي اشتراكي يبدا من 21 مارس ؟؟

mohamm3d

عضو نشط
انا اتفق مع الاخوان كوالتي عيبها لما يصير مشكله بالاشتراكات يرفعون السماعه

ويخلون الخطوط مشغوله عشان مايوهقون روحهم نفس ماصار لما انقطع الكيبل مابلغونا ولا قالوا لنا

ولما ندق عليهم الخطوط مشغوله 24 ساعه شدعوووه

Nagooshy

عضو نشط
انا من الصبح قاعد ادق عليهم وما احد يرد علي

ناريز

عضو نشط
فاست تلكو صكت عليهم كلهم :)

يعقوبيان

عضو نشط
يا جماعه احد يحط لنا عروض كواليتي ما عليكم امر عشان نعرف ؟؟
هنا جميع عروض شركات الانترنت في معروض انفو

فاست تلكو...تتمز بسرعة الرد على بخدمة العملاء والصيانه عندهم سريعه

ثاني شي كل الشركات تعتمد على الكيبل الارضي ولكن فاست تلكو تعتمد على الكيبل والاقمار الصناعيه وهذا السبب عقد طيران الكويتيه بالفاست تلكو

كويلتي انا اشتركت معاهم 3 شهور...بصراحة خدمة العملاء تعبااانه

لما تصل على الصيانه...لا يرد علي احد

قمت اتصل على المبيعات واقوله حولني على المسؤال لان خدمة الصيانه عندكم تعبانه

وشكراا

انا اتفق معاك بكل شي يخص فاستلكو
كلامك 100% صحيح

ناريز

عضو نشط
فاست تلكو بعد ما يردون :(

يعقوبيان

عضو نشط
بارك الله فيك أخوي

ممكن تسأل صاحبك و تقوله ان عندي اشتراك كوالتي و يخلص 20 مارس، أقدر أدفع الحين و يخلي اشتراكي يبدا من 21 مارس ؟؟

اي اخوي يصير عادي ، ما عليك الا تبلغ البياع علشان يبدون باجراءاتك في مارس

abatchy007

عضو نشط
اخوي ياريت تسأل رفيجك اقدر اخذ اشتراك الحين واشغله بعد شهر او شهرين؟

khaled777

عضو نشط
فكرة ذكية يسلم راعيها

وبأنتظار المشاركات المفيدة .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى